أحد الانجازات “العظيمة” للتحالف العربي.. “شاهد” الإمارات تقيم مسابقة لنقش الحناء في اليمن!

1

في الوقت الذي يعاني فيه اليمنيون صعوبة العيش وتفشي الأوبئة والأمراض نتيجة الحرب الدائرة في بلادهم بفعل والإمارات، لم يجد الهلال الاحمر الإماراتي وسيلة لدعم هؤلاء الجوعى والمرضى إلا بإقامة مسابقة لنقش الحناء.

 

إقدام على إقامة هذه المسابقة أثار موجة سخرية عارمة على موقع التدوين المصغر “تويتر”، مشيرين إلى أنه في الوقت الذي تعمل فيه السعودية على سحب بارجتها النفطية التي استهدفها الحوثيون في باب المندب، كانت تشرف على هذه المسابقة.

 

تعليقات المغردين الساخرة، أكدت عدم استغرابهم من فشل حتى الآن من تحقيق النصر المأمول، مؤكدين بأن هذه “المسابقة تعتبر من الإنجازات الكبرى للتحالف”.

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، قد أكدت أن الهلال الأحمر الإماراتي أقام بمدينة زنجبار بمحافظة أبين، مسابقة في نقش الحناء لعدد 10 متسابقات يمثلن مختلف أحياء العاصمة زنجبار والمشتغلات في نقش الحناء في المناسبات والافراح بينهن متسابقات من الهواة.

 

وتأتي هذه المسابقة وفقا لمزاعم الوكالة الإماراتية في إطار اهتمام الهلال الاحمر بالحفاظ على الموروث وحفظ التراث اليمني وتشجيع المهتمات وممتهنات نقش الحناء، وصقل المواهب وتنمية قدراتهن ورفع مهاراتهن.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Younes يقول

    شو الفايده أفسدوا البلاد وضيعوا العباد فيا رب أسألك أن تصب عليهم سواط العذاب ليذوقوا ما ذاق الفقير منهم من العناء أن ربك لبمرصاد يوخراهم ليوم تشخص فيه الابصار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.