الرئيسية » الهدهد » “إيدي كوهين” يزعم: نقل “بوتفليقة” بطائرة خاصة لمستشفى فرنسي عقب تدهور حاد بصحته

“إيدي كوهين” يزعم: نقل “بوتفليقة” بطائرة خاصة لمستشفى فرنسي عقب تدهور حاد بصحته

زعم الصحافي الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، أنه تم قبل ساعات نقل الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بطائرة إخلاء جوي لمستشفى في فرنسا عقب تدهور حاد بصحته وسط تكتيم إعلامي.

 

ودون “كوهين” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”خبر عاجل: الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقه تم نقله قبل بضع ساعات بطائرة إخلاء جوي إلى مستشفى غرونوبل الفرنسي وسط تكتيم شديد”.

 

وتابع موضحا:”صحته في تدهور وسط تعتيم ونفي وهذا أمر متوقع. الحكام العرب لا يمرضون ولا يموتون، نتمنى الشفاء العاجل للرئيس بوتفليقة.”

ويعاني “بوتفليقة” من مشاكل صحية عديدة أقعدته عن الحركة منذ 6 سنوات، ويسير في الوقت الحالي على كرسي متحرك، لكنه ترشح برغم ذلك لولاية رئاسية رابعة في الانتخابات التي جرت في أبريل 2014.

 

وأوائل يوليو الجاري طالبت 14 شخصية سياسية ومدنية ومثقفين، بينهم رئيس الحكومة السابق، أحمد بن بيتور، الرئيس بوتفليقة، بالتنحي من الحكم وإفساح الطريق لبداية عهد سياسي جديد في البلاد.

 

يشار إلى أن “بوتفليقة” الذي ينوي الترشح لولاية رئاسية خامسة كي يكمل ربع قرن في الحكم، أقعده المرض عن ممارسة مهامه منذ 6 سنوات، وكانت آخر مرة خاطب فيها شعبه مباشرة كانت قبل 6 سنوات عام 2012.

 

وتنوب صورة الرئيس الجزائري عنه في حفلات التكريم، الأمر الذي أثار موجة غضب كبيرة بين الجزائريين بمواقع التواصل.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““إيدي كوهين” يزعم: نقل “بوتفليقة” بطائرة خاصة لمستشفى فرنسي عقب تدهور حاد بصحته”

  1. واش دخلك يا كوهين ! ضارباتك الشمس ؟!احنا قابلين بيه ‘ على خاطر احنا ما نحتاجوش رئيس ‘ احنا شعب عسكري والشعوب العسكرية تحتاج لوزير دفاع فقط .
    ونزيدك ‘ كون تبقى غير الطرباقة تاع بوتفليقة ‘ نخليوها رئيس نورمال .
    ماناش تاع رئيس وقانون ودولة مدنية وديموقراطية ‘ احنا تاع دبزة ‘ خلقنا نعطبو الدق لليهود والعرب مع بعضاهم ونموتو ‘ … نخليو بلادنا تستعمرها دولة اخرى باش نديرو قيرا ونيكولهم مواتهم !فهمت نحبو الثورة..الحرب …ياتقتل واحد يا يقت واحد .
    هذا هو البلد .

    رد
  2. واش دخلك يا كوهين ! ضارباتك الشمس ؟!احنا قابلين بيه ‘ على خاطر احنا ما نحتاجوش رئيس ‘ احنا شعب عسكري والشعوب العسكرية تحتاج لوزير دفاع فقط .
    ونزيدك ‘ كون تبقى غير الطرباقة تاع بوتفليقة ‘ نخليوها رئيس نورمال .
    ماناش تاع رئيس وقانون ودولة مدنية وديموقراطية ‘ احنا تاع دبزة ‘ خلقنا نعطيو الدق لليهود والعرب مع بعضاهم ونموتو ‘ … نخليو بلادنا تستعمرها دولة اخرى باش نديرو قيرا ونيكولهم مواتهم !فهمت نحبو الثورة..الحرب …ياتقتل واحد يا يقتلك واحد .
    هذا هو البلد .

    رد
  3. طيبي رضا الديوثين اللي مثلك هما اللي قابلين بيه … شعب عسكري ههههههه يحكمه رئيس يبدل الكوش عند مستعمر قتل منو 1.5 مليون ههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.