الرئيسية » الهدهد » كتائب القسام تعلن الاستنفار الكامل في صفوفها وتدعو الفصائل لرفع الجهوزية للدرجة القصوى

كتائب القسام تعلن الاستنفار الكامل في صفوفها وتدعو الفصائل لرفع الجهوزية للدرجة القصوى

في بيان قصير ومقتضب وشديد اللهجة، أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” عن “رفع درجة الجهوزية للدرجة القصوى، واستنفار جميعِ جنودها وقواتها العاملة في كل مكان”.

 

ودعت كتائب القسام في بيانها الصادر صباح الخميس،  “جميع فصائل المقاومة من خلال الغرفة المشتركة، والتي نحن جزءٌ منها، إلى رفع الجهوزية والاستنفار للدرجة القصوى”.

 

وأوضحت الكتائب أنها سترد على قصف الاحتلال الخميس، وختمت بيانها بالقول: “ليعلم العدو بأنه سيدفع الثمن غاليا من دمائه جراء هذه الجرائم التي يرتكبها يوميا بحق شعبنا ومجاهدينا”.

 

وكانت قوات الاحتلال أعلنت، الخميس، أنها قصفت عدة نقاط تابعة للمقاومة الفلسطينية، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مقاومين من القسام، فيما أعلن ناطق باسم جيش الاحتلال إصابة أحد جنود برصاص قناص قرب موقع كيسوفيم العسكري شرقي القطاع.

 

وتوعدت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي بالرد على استهدافه مجموعة من المقاومين مساء الأربعاء، والذي أدى إلى استشهاد ثلاثة من عناصر الضبط الميداني “حماة الثغور” التابعة لكتائب القسام.

 

وتبنت “كتائب القسام” الشهداء الثلاثة وهم؛ أحمد منير سليمان البسوس (28 عاما)، وعبادة أسعد خضر فروانة (29 عاما)، والهيد محمد توفيق محمد العرير (27 عاما)، مؤكدة أن “أبطال القسام لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلا، فصمتهم ما هو إلا جهاد وإعداد لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.