صحافي إسرائيلي ساخراً من الاتحاد البرلماني العربي: صفرين على الشمال ولا يحل ولا يربط ولا يتكلم!

7

أثار الصحافي الإسرائيلي الجدل مجدداً حول الأدوار التي يقوم بها المسؤولون العرب سواءً كان في أو .

 

ونشر كوهين عبر حسابه في موقع “تويتر” تغريدة، رصدتها “وطن” وقال فيها: “إذا كانت جامعة الدول العربية صفر ع الشمال فالاتحاد البرلماني العربي صفرين ع الشمال.. لا بحل ولا بيربط ولا حتى يتكلم غير يكرر ما تقوله مطابع السلطان”.

 

وأضاف الباحث في معهد “بيغين السادات”: “مجرد هامش بروتوكولي يتفشخر به الطواغيت العرب أمام الغرب المتحضر.. فكروا في إنجاز واحد له غير هدر أموال الشعوب العربية.. !؟”.

وسبق لـ كوهين أن نشر تغريدة سابقة، تساءل فيها عن الدور الذي تلعبه جامعة الدول العربية في ظل ما أسماه “غياب إنجازاتها الفعلية”، واقتصارها على “توظيف العاطلين عن العمل داخل مصر في دول الخليج”.

 

وكتب كوهين وقتها: “جامعة الدول العربية منذ تأسيسها حتى اليوم، أريد أن أعرف إنجاز واحد لها غير دعم توظيف عواطلية مصر في الخليج!، كم عدد موظفيها وكم رواتبهم؟”.

 

وحاول “كوهين” فيما نشره، معرفة ما يتقاضاه العاملون في جامعة الدول العربية، ومنهم أمينها أحمد أبو الغيط، وتابع قائلاً: “الذي يستطيع أن يأتيني بورق رسمي يثبت تسعيرة رواتب وعدد موظفيهم من أبو الغيط إلى الشاويش فرغلي وحسن زعبل أصغر موظفيهم، له مكافأة”.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. - يقول

    ص / لسالم الرواحي وربعه

    لقمان وبنت الحلال الخ

  2. عمر يقول

    يا كوهين لو لا دعم الانظمة العربية لما كانت هناك دولة لكم في فلسطين!! استمر يا كوهين هؤلاء الخونة لايستحقون الا الاهانات, انك تسود وجوههم وتضع المرآة أمامهم!! لكنهم لايخجلون لانهم عبيد الدنيا!

  3. ابوعمر يقول

    برلمان مين يا أفطس..متى كانت المواخير وعلب الليــــل (برلمانات أو مؤسسات سيادية) لهؤلاء الأعراب الرعاع أمثالكم يا كوهين الصهيوني…

  4. مواطن خليجي عربي يقول

    %100 كلامة صحيحة جميع حكام العرب و المسلمين خونة
    والشعوب العربية الف صفر على الشمال شعوب بطون وجنس لااكثر مايوجد بينهم و بين الحيوانات غير الشكل
    ويستحقون ما يعمل بهم من حكامهم ما داموا هم راضين بهم
    لاكن سوال الى الجيوش العربية بشكل عام اذا كنتوا ترون الحاكم ظالم لماذا تحمونة الن تعود الدوائر عليكم اتعضوا وشوفوا ماذا فعل السيسي في قادة جيوشة اليس من شخص حكيم
    حسبنا الله و نعم الوكيل

  5. بنت السلطنه يقول

    أبوشرطه
    وأنت ما عارف ان اجتماعات الدوله العربيه وبرلمانها عشرة اصفار على الشمال غير من كلام هذا الصهيوني

    السلطان قابوس عرف من زمان كثير ذلك ،لذلك لا يحصر أجتماعات العرب.
    https://youtu.be/tcarTB3mp8A

  6. هزاب يقول

    قديمة يا كوهين ! وطلعت أي كلام! أغلب العرب يعرفون بأن لا الجامعة العربية ولا مجلس التعاون ولا المؤتمر الإسلامي الاتحاد الإسلامي منذ سنوات لها فايدة! منظمات بتفصيل ومقاس بريطاني وبتنفيذ متخلف عربي ايش تتوقع منها؟! والحكومات والحكام والجيوش والشعوب ورجال الدين كلهم فاسدين وأصفار مكعبة! والشعوب العربية اللي ترضى بهذا الذل تستاهل اللي يحصل لها! وقصة الحاكم الفلاني يعرف من زمان مضحكة لأنه لولا تقاعسه ودوره السلبي لما فشلت مساعي الإصلاح ولو في حدها الأدنى!

  7. بنت السلطنه يقول

    بحمدالله وتوفيقه تم قصف جبهة هزاب المدلس بالصوت والصوره،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.