يمتلكان أراض في تل أبيب.. حاكمان عربيان نسقا مع إسرائيل للجوء فيها حال وقع انقلاب أو ثورة ضدهما

1

زعم الصحافي الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، أن بعض قاموا بوضع خطة هروب للخارج في حال حصل أو شعبية عليهم، منهم حاكمان عربيان سيلجأن لإسرائيل ولديهم ملفات طبية بمستشفيات في تل أبيب وأموال ببنوك إسرائيلية.

 

ودون “كوهين” المثير للجدل في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”كما هو معلوم ان حاكمين عربيين كبار من أصول يهودية سوف يأتون الى في حال حصل انقلاب او ثورة عليهم لا سمح الله”

 

وتابع مزاعمه:”ولديهم ملفات طبيه في مستشفى هداسا وكذلك لديهم أموال في بنوك إسرائيلية .. ولديهم أراضي في قيساريا كذلك هم يملكونها بصكوك من المحكمة العبرية ..”

 

 

كما زعم الصحافي الإسرائيلي أنه في طور عمل بحث مطول سيكشفه قريبا، عن خطة هروب وضعها الملوك والأمراء والحكام العرب في حال حصل انقلاب او ثورة شعبيه عليهم، من قصور وأموال وأسامي البنوك في الخارج.

 

مضيفا:”كل حاكم أو ملك له خطة وطيارة ودولة تستقبله وبنوك وحسابات والخ.”

 

 

ودائما ما يثير إيدي كوهين الجدل ويتعمد استفزاز العرب والمسلمين بتغريداته، ويتدخل في الشأن العربي وتفاصيله بتبجح.

 

ومن حين لآخر، تتناول التقارير الصحفية تنامي العلاقات بين ودول عربية من أهمها المملكة العربية .

 

وسلّط تحقيق استقصائي لموقع “ويللا” الإسرائيلي الضوء على العلاقات التي تطورت في الكواليس بين رجال أعمال سعوديين وإسرائيليين.

 

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد صرح قبل فترة بأن إسرائيل تعتمد سياسة “تطبيع سري” مع الدول العربية ستؤدي في النهاية إلى إحلال سلام في منطقة الشرق الأوسط.

 

وفي مقابلة تلفزيونية، أكد نتنياهو أن “هناك تغييرا كبيرا يحدث في العلاقات بين إسرائيل والدول العربية”. وأضاف “كثير من تلك الدول بدأت تتقارب مع إسرائيل”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. - يقول

    صدق كوهين وهو كذوب !
    …………………..

    اتوقع اثنان من هؤلاء الاربعه
    الصهيوني سلقان
    وبتاع جزيره الريتويت
    ابن اليهوديه سي سي
    الزنديق ابن ناقص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.