فيديو| مواطن سوداني موجهاً كلاماً حاداً لـ سعودي: “تميم جايبلكم الصرع.. وترامب حلب ملكك”

2

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لسجال حاد بين مواطن وآخر في إحدى الدول الأوروبية، على خلفية الأزمة الخليجية المندلعة منذ يونيو/حزيران العام الماضي.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد تحدث المواطن السوداني ساخرا من المواطن السعودي بالقول:” تميم المجد هو اللي يجيب لك الصرع”.

 

وفي رده على السعودي الذي خاطبه بأن يعطيه أموالا في إشارة إلى أنه مرتزق، قال المواطن السوداني لنظيره السعودي: “أعطي اللي حلبك يا محلوب.. اللي حلبك وحلب ملكك”.

 

وتابع قائلا:” ترامب يسبك ويسب ملكك ويسب 25 مليون سعودي ما تنطق.. آجي أتكلم انا تزعل”.

 

واختتم قائلا: “والله حلبكم زين .. والله حلبكم زين”.

وكانت والإمارات والبحرين ومصر قد أعلنوا قطع العلاقات مع ، في 5 يونيو/ حزيران العام الماضي، بعد زعمهم بدعمها لـ “الإرهاب”، وهو ما تنفيه الدوحة جملة وتفصيلا، مؤكدة بأن دول الحصار تحاول فرض الوصايا عليها.

 

وأعلن رباعي الحصار قائمة مطالب، أهمها: “خفض مستوى العلاقات الدبلوماسية مع إيران وإغلاق قناة الجزيرة ووقف دعم جماعة الإخوان المسلمين، ووقف التدخل في الشؤون الداخلية والخارجية للدول الأربع”، وهي المطالب التى رفضت قطر تنفيذها حتى اللحظة، مؤكدة عبر أميرها الشيخ تميم بن حمد بأن قطر بألف خير بدون دول الحصار.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    الجهل والجهاله والتخلف اصبحت من جينات بني عربوا,متوارثه تجري في عروقهم ! فتجد هذا يعبد الطاغيه فلان وذاك يقدس الطاغوت علان ! وذاك يمدح الخائن زعيط وهذا يتغنى في العميل قحيط!! حتى اننا نقرا ونسمع ونشاهد من يترحم على سفاح مجرم ارهابي اباد الالاف بالسلاح الكيماوي, ويتمنى ان يعود ليحكم !!!!؟
    …………………………………………
    صحيح ان الطواغيت والطغاه من الاعراب الان ليسو سواء !
    في الخيانه
    في العماله للقوى الصهيوصليبيه
    في السرقات والنهب
    في الدعاره والخمور والقواده
    في الظلم والقتل والبطش والتكبر
    في النفاق والزندقه والرده

    والحقيقه وهي مره ولا يقبلها العبيد والحثاله والرعاع والقطعان والكلاب البوليسيه والصراصير الامنيه,والضفادع الاستخباراتيه ,ان ولا احدهم من المحيط الى الخليج,يستحق ان يمجد ويبجل ويحترم ! فالكل قد شربوا من كأس العماله, وقليله مثل كثيره ! وما اسكر كثيره فقليله حرام.

  2. ابوتلة osman يقول

    المفروض الخوي السعودين مايستفزو الناس سياسة العرب بقة غير مفهومة والستفزاز بخلي الناس تهين الحكام والشعوب الحاصل في المملكة يخص المملكة ارجو من الأخوي السعودين مايناقشوةالحاصل مع الناس لأنها غير راضية بل حاصل خلو الطبق مستور نحترم السعودين عامة والحكام أحرار اللةيهدي الجميع مويد وغير مويد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.