“شاهد” بعد صلاته في ليلة واحدة “1530” ركعة.. الوليد بن طلال كان يصلح غرفته وينظف دورات المياه!

2

في واقعة جديدة ومثيرة أيضا بعد الكشف عن قيامه بصلاة 1530 ركعة في ليلة واحدة، زعم رجل الأعمال السعودي الأمير أنه كان يصلح غرفته وينظف دورات المياه بنفسه أيام “العسكرية”، في إشارة لخدمته في الجيش.

 

ونشر الوليد بن طلال نص محادثة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر ” تويتر” حيث سأل موظفته عمّن قام بإصلاح أحد الأعطال الفنية في مكتبه من المنسوبات السعوديات خلال العطلة الأسبوعية، فأخبرته الموظفة باسمي اثنتين منهن “أمل ومنيرة”.

 

ورد ” ابن طلال” في وقت لاحق وقال أنه تواصل معهما وشكرهما على جهودهما في إصلاح العطل خلال العطلة الأسبوعية. وشدد على أنه لا داعي أن يتوجه أي من المنسوبين لمقر العمل في العطلة الأسبوعية.

 

وأضاف: أنا قادر على إصلاح أي عطل بنفسي. وتابع: ” كنت في العسكرية أصلح غرفتي وحتى أنظف دورات المياه. العمل شرف أياً كان العمل”.

 

وعبّر  “ابن طلال” عن فخره بالسعوديات منسوبات منشآته الخاصة، وأنه يتشرف بالعمل مع جميع الزميلات السعوديات.

 

وسبق أن تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، صورة من صحيفة سعودية، زعمت أن الامير الوليد بن طلال قد صلى في ليلة واحدة 1530 ركعة.

 

ووفقا لصورة الخبر، فقد زعمت الصحيفة أن الأمير السعودي انقطع عن الصلاة ثلاثة أشهر متواصلة، إلا أن الخوف اعتراه فجأة وقرر أن يصلي ما فاته من فروض طيلة الثلاثة أشهر الماضية.

 

وبحسب مزاعم الصحيفة “الخرافية” فإن الوليد بن طلال ظل يصلي من الساعة الثامنة مساء حتى العاشرة من صباح اليوم التالي دون ان يصافح احدا أو يشرب ماء أو يتناول أي طعام.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    ما المغزى او الغاية من الاشهار ل1530ركعة..لهذا الكائن السعودي..الفاسد..والمفسد..والرائج للفساد..والراعي للارهاب العسكري والفساد القصوري

  2. mom يقول

    وهده اخبار تنشرو كم ركعه صلي او ما صلي خلصت الاخبار وكم دفع لكم لاجل ان تنشرو هدا الخبر او اشتري الجريده ارتقو لان ملينا من هده الشاكله الوقحه الدي يستعبدون الناس باموالهم هو وما ينتمي اليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.