نائبة كويتية ترد على صحافي إسرائيلي يهذي: الكويت مغضوب عليها من الله وهذا هو الدليل

3

ردت النائبة الكويتية “” على هراء الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين، بأن هي المغضوب عليها من الله وليس اليهود والدليل اعتدال الطقس بإسرائيل بينما الحرارة في وصلت 50 درجة مع غبار وانعدام للرؤية.

 

وزعم “كوهين” في تغريدة له رصدتها (وطن) عبر حسابه بتويتر:” عنا هلا في ٢٦ والجو صافي والهواء نقي ع الاخر مع نسمة هوى طيبه .. ودرجة الحرارة هلا بالكويت ٥٠ درجة مع غبراء وطوز وعجه وانعدام رؤية وإيقاف ملاحة جوية وبحرية وتحذير بري”

 

وتابع مزاعمه مهاجما رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الذي هاجم إسرائيل بقوة قبل فترة في محفل دولي:”من المغضوب عليهم  !؟ نحنا ولا جماعة الغانم !!”

 

 

وردت “الهاشم” على هراء ومزاعم “كوهين” بقولها:”طبيعتنا الجغرافيه غير مرتبطة برضى الرب.. فنحن ننعم بما لاتمتلكونه!! الأمن والأمان.. وحفلات زفافنا لايتم تفجيرها.”

 

وتابعت بحسب نص تغريدتها التي رصدتها (وطن):”أنتم المغضوب عليكم ليوم الدين بتصديق من المولى وكتابه الكريم. جمرة مرزوق الغانم فى أكبادكم لن تنطفئ”

 

 

يشار إلى أن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، أثار جنون إيدي كوهين الذي شن عليه هجوما عنيفا في أبريل الماضي، وذلك بعد تصدي “الغانم” القوي لادعاءات إسرائيل في اجتماعات اتحاد البرلمانات الدولي الذي عقد حينها في العاصمة السويسرية جنيف.

 

وزعم “كوهين” في تدوينات له عبر حسابه يـ”تويتر” حينها:” مرزوق علي الغانم وحملته الانتخابية الذين جلهم من البدون!! وغيرهم ممن يعرفون بـ”دمبكچية” العمام بالمناطق الداخلية يدفع ٣٠٠ دينار كويتي لمشاهير السوشال ميديا الكويتيون لنشر هذه الصورة شوفوا وين وصلت معه”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى موجها حديثه لمرزوق الغانم:” أرضنا لم نسرقها يابو علي أخذناها الضحى والناس واعين بحد السيف وجدع روس الرجال من الانجليز والعرب وهذا حقنا التاريخي بشهادة العالم تعال عنا بسيفك شرف ولا تتباكى مش منيح عشان شعبيتك !!”.

 

وأردف “كوهين” مهددا بالتحريض على الكويت في الإعلام الأجنبي حول ملف “البدون” قائلا:” غد اي الاثنين سوف افتح ملف #البدون في الكويت وحقوق المراءة وإلزام الكويت بتجنيس كل #ابناء_الكويتيات حيث ينص دستور الكويت على المساواة بالحقوق بين الذكر والأنثى مواطنتاً وحق الجنسية بالوراثة للأبناء لكلا الجنسين غداً سوف نبدأ بالإعلام العالمي”.

 

وكانت الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي وبمجهود قوي من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم قد اعتمدت في أبريل الماضي الاقتراح العربي الإسلامي المعنون: تداعيات إعلان الإدارة الأميركية حول القدس، وحقوق الشعب الفلسطيني فيها، وفقاً لميثاق الأمم المتحدة ولقرارات الشرعية الدولية.

 

وقال رئيس مجلس الشعب الكويتي مرزوق علي الغانم الذي برزت كلمته في الاجتماع، إن النجاح باقرار البند الطاريء المتعلق بالقدس والذي تقدمت به الكويت إلى جانب ثلاث دول أخرى يدل على أنه متى تعاونت الدول العربيةوالإسلامية في موقف يجسد ولحمة ووحدة شعوبها فإنها قادرة على تحقيق الكثير.

 

قد يعجبك ايضا
  1. محمد حجازي يقول

    تحية من القلب لسعادة لاأستاذ مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي الذي أعطى الكيان الصهيوني درساً بأن الفلسطينيين لهم عمقاً عربياً يقف معهم باقتدار في كافة المحافل والمواقف .. مرزوق الغانم ومن معه في الكويت الشقيق بمواقفهم الداعمة والمؤيدة لأخوتهم في فلسطين تلك المواقف المتميزة والتي لم تنقطع ما هي الا محط العتزاز والتقدير من اخوتهم في فلسطين وما رفع علم الكويت في جموع العودة بقرب الشريط المصطنع من قبل الاحتلال ما هو الا رمز وتحية للشعب الكويتي الذي يستحق ذلك.

  2. مراد المصري يقول

    رفض الكويت لصفقة القرن والتصدي لجرائم اسرائيل في مجلس الأمن اثار جنون وحقد اليهود والمتصهينين.

  3. مغترب يقول

    انا بكل اسف اختلف مع النائبه و اقول ان كل الدول العربيه مغضوب عليها من الله لانهم لم يحترموا و لم يطبقوا حرفا من دينهم ولم يعدلوا و قهروا و ظلموا و سفكوا دماء بعضهم البعض و قاتلوا بعضهم البعض فلاتجد الظلم الان الا في الدول العربيه المتاسلمه ولا تجد القهر و التجبر و الكفر بكل معاني الانسانيه لا تجده الا في الدول العربيه المتاسلمه و ليس المسلمه لاني اؤمن بان العرب الان لا دين لهم من الاساس و انما يمارسوا طقوسا دينيه نفاقا و كذبا و الدليل حالهم الان
    لا تجد الفساد و سرقة مقدرات الوطن تحت مظلة شيوخ الدين الاجلاء اصحاب الكروش الممتلئه فساد و نفاق لحكامهم الا في البلاد العربيه
    لاتجد رؤساءا و ملوكا و امراءا يظهرون بانهم متيدنون لشعوبهم و يظهرون في الاعياد و في صلوات الجمع و هم بعيدين كل البعد عن معاني و تعاليم الدين الاسلامي بحق الا في الدول العربيه
    لا تجد شيوخا و جمهور علماء متاسلمين يصفقن لحكامهم علي قتل ابرياء و ظلمهم و قهرهم و غض الطرف عن فسادهم و كل الموبقات التي يرتكبونها الا في الدول العربيه المتاسلمه
    لا تجد شعوبا بائسه بلا اي مستقبل لها و لا امل لها في الغد فلا تعليم و لا صحه ولا نهضه الا في الدول العربيه
    لا تجد نفاقا و كذبا و رياءا الا في الدول العربيه
    لا تجد التعجرف ولا التخلف ولا انعدام الضمير و الذمه و انعدام الدين و الاخلاق الا في الدول العربيه
    لا تجد من يتلذذ بتعذيبك و قهرك صباح مساء و عدم احترام انسانيتك الا في الدول العربيه
    لاتجد شعوبا تريد ان تهاجر من ارضها ول حتي هلكت غرقا في البحار الي ارض الكفار كما يقول عنهم العرب المتاسلمين الافاقين الا في الدول العربيه
    لا تجد دولا تحترم هز الوسط و الغناء و الرقص و الاهتمام بالفن لنهضة شعوبها دون الحاجه الي نشر الاخلاق و التعليم و الاهتمام بالارتقاء باخلاق مجتمعاتها كما تجده في الدول العربيه التي تؤمن بان الفن رساله سماويه في حين لا تجد ان الدين رساله من الاساس لللارتقاء باخلاقهم اولا قبل ان يلبسوا الجلباب او الحجاب او يلبسوا لحيتهم
    لا تجد شعوبا لا تعرف كيف تتحدث باحترام و بادب و باخلاق كما نشاهده في الدول العربيه المتعجرفه
    لا تجد العنصريه و التفريق في التعامل بين جنسيات عربيه مسلمه كما ندعي و يتم قهر و الاجحاف اتجاه جنسيات عربيه مسلمه مثلها كما تجده في بلدان الخليج مثلا و الدول العربيه بصفه عامه
    لا تجد الكراهيه و الحقد و الغل و الانتقام الا بين الدول العربيه فقط
    لاتجد انعدام الرحمه بالضعفاء و عدم احترام ادميتهم الا في الدول العربيه المتاسلمه
    لاتجد شيوخ دين و رجال دين بكل اسف يمتهنون دينهم افكا و نفاقا و يلتفوا حول احاديث و ايات قرانيه يتم تفسيرها علي اهوائهم لتاييد حكامهم الخونه الا في الدول العربيه
    لاتجد شعوبا تتالم كل يوم و تان من الالم ولا تستطيع حتي ان تصرخ من شدة الالم الا في الدول العربيه المتاسلمه
    هذه هي حال الدول العربيه فلا تحدثيني عن الطقس يا سيدتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    و حسبي الله و نعم الوكيل في كل الدول العربيه و حكامها و مسؤليها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.