لعنة قطر تلاحق “ابن زايد” حتى مع الرئيس الصيني.. أهداه حصانا عربيا أصيلا من سلالة قطرية!

3

يبدو أن لعنة قطر تطارد ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد، وتضعه في مواقف محرجة بعد أن تأكد ان الحصان العربي الأصيل الذي أهداه للرئيس الصيني “شي جين بينغ” أثناء زيارته للإمارات التي اختتمها السبت هو من سلالة انتاج قطرية 100%.

 

وقال المغرد الشهير “بوغانم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” معلومة مؤكدة.. الحصان العربي الاصيل الذي اهداه محمد بن زايد للرئيس الصيني جد الحصان..( مروان الشقب ) سلالة انتاج قطريه 100%”.

 

وأضاف قائلا:” لذلك فأن الأصالة لقطر.. والسرقة للإمارات”.

 

وتأكيد للمعلومات، نشر مغردون شهادة ميلاد الحصان ونسبه التي تؤكد أنه من انتاج سلالة قطرية.

 

وكان ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، قد فاجأ الرئيس الصيني شي جين بينغ، بهدية قبل مغادرة الأخير الإمارات، في أول زيارة لرئيس صيني منذ نحو ثلاثة عقود.

 

وقالت صحيفة “الإمارات اليوم”، إن ابن زايد أهدى الرئيس الصيني حصانا عربيا أصيلا، معروفا باسم “جلاردو جاي”.

 

وأوضحت الصحيفة أن الهدية جاءت تقديرا وتثمينا لزيارة الرئيس شي جي بينغ إلى الإمارات”.

يشار إلى أن الحصان العربي الأصيل “جلاردو جاي”، ولد عام 2013، وشارك في عدة بطولات عالمية، محققا بطولة “مونتون”، والبطولة الذهبية للمهر، وكأس بطولة الأمم المتحدة 2016، وبطولة أوروبا 2016، وبطولة العالم بباريس 2016، وتاج البطولة الثلاثية للمهور 2016.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of عمر
    عمر يقول

    يا ناس اتصلوا ببيرجيد باردو و بالأمم المتحدة لإنقذا هذا الحصان المسكين لأنه سيتم تجويعة بسبب عرقه المتفوق على الاماراتي انتقاماً من قطر!

  2. Avatar of سعيد الهنائي
    سعيد الهنائي يقول

    الشيخ محمد بن زايد تاج وفخر لنا جميعا ،وسعي البعض للسب ليس إلا حقداً عليه وغيرة مما أوصل بلاده من مكانة على مستوى العالم قبل أن يصبح رئيسا لها فما بالك عندما يتقلد الحكم
    حفظ الله من أحبه قلبي

  3. Avatar of محمد المعمري
    محمد المعمري يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان وين المحبه وين خليجنا واحد وشعبنا واحد … من يوم صارت الازمه لحد اليوم كل طرف يرد على الطرف الثاني وللاسف ما فيه نتيجه وبعدين وين بنوصل … الازمه صارت على المستوى السياسي وطال الزمن او قصر الا بتنحل باذن الله تعالى .وعلينا كمواطنين خليجيين ان نكون اخوه وعلى قلب وحده. اللهم اصلح الحال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More