صحافي إسرائيلي في تغريدة مريبة: مع بدء موسم الحج.. خليجكم لن يكون كما كان قبل هذا الموسم

4

في تغريدات مريبة، كشف الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في “معهد بيجين-سادات للسلام” إيدي كوهين بأن الخليج بعد موسم لهذا العام لن يكون كما قبله، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن عمليات إرهابية تستهدف قريبا.

 

وقال “كوهين” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “مع بدء موسم الحج لن يكون الخليج كما كان قبل هذا الحج”.

وأضاف في تدوينة أخرى:” مصدر موثوق: خلايا إرهابية تنوي القيام بأعمال تخريبية في الخليج في المستقبل القريب. حفظ الله سكان الخليج من اي مكروه.”

وتأتي تغريدات “كوهين” في وقت تشهد فيه الدول الخليجية أصعب أزمة تمر بها منذ تأسيس عام 1981، بعد غزو الكويت عام 1991.

 

كما يأتي هذا التهديد، في وقت بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة في ، النظر قضية اتهام مواطنين إسرائيليين من “عرب 48” بالتعاون مع جهاز الإسرائيلي، لجمع معلومات عن السعودية والسعي للقيام بعمل إرهابي في موسم الحج لصالح تنظيم “داعش”.

 

ووفقا لما نشرته صحيفة “عكاظ”، في أبريل/نيسان الماضي، فقد وجه المدعي العام 11 تهمة ضد المتهمين، بواقع سبع تهم للأول وأربع للثاني.

 

وتم اتهام الشخص الأول بـ”التعاون مع جهاز الموساد الإسرائيلي وقدومه للمملكة بتكليف من الموساد لجمع معلومات لصالحهم، والإفصاح عن تعاطفه مع تنظيم “داعش” الإرهابي وتخطيطه للقيام بعمل إرهابي في موسم الحج، والإدعاء أنه المهدي المنتظر، وإرسال ما من شأنه المساس بالنظام العام من خلال التواصل مع أحد مؤيدي تنظيم “داعش”، وحيازة وتعاطي الحبوب المحظورة، ومخالفته نظام الإقامة بتخلفه عن حملته التي قدم معها للعمرة والبقاء في المملكة، وتضليل جهة التحقيق بالإدلاء بأقوال ومعلومات عن اسمه ومكان إقامته غير صحيحة”.

 

واتهم الثاني بـ”تعاونه مع جهاز الموساد الإسرائيلي وقدومه للمملكة بتكليف من الموساد بجمع معلومات لصالحهم، والسعي لزعزعة الأمن بالمملكة من خلال تخطيطه للقيام بعمل إرهابي في موسم الحج، ومخالفته نظام الإقامة بالتخلف عن حملته التي قدم فيها للعمرة والبقاء في المملكة، وتضليله جهة التحقيق بإدلائه بأقوال ومعلومات عن اسمه ومحل إقامته غير صحيحة”.

قد يعجبك ايضا
  1. جزيري عربي يقول

    بيجي الحج والحج اللي بعده ولسى الوضع زي ماهوه

  2. راجي رحمه الله يقول

    صدق الكذوب انها تطورات التمكين للمهدي وهذا ايضا من نبؤاته صلي الله عليه وسلم

  3. واقترب الوعد الحق يقول

    اذا كنتم تتحدثون عن المهدي فأنا اعرف موعد بيعته تماما
    لن يكون في موسم الحج هذا ولا الذي بعده
    ما زالت هناك علامات يجب ان تكتمل ﻷنه تحققت علامات و ما زالت هناك علامات يجب ان تحدث
    احد علاماته: هو جهيمان العتيبي

    سَيَعُوذُ بِمَكَّةَ عَائِذٌ فَيُقْتَلُ ، ثُمَّ يَمْكُثُ النَّاسُ بُرْهَةً مِنْ دَهْرِهِمْ ، ثُمَّ يَعُوذُ آخَرُ(المهدي الحقيقي) ، فَإِنْ أَدْرَكْتَهُ فَلا تَغْزُوَنَّهُ ، فَإِنَّهُ جَيْشُ الْخَسْفِ ”

    و علامة اخرى قبل خروجه هو خروج رجل يدعى السفياني من دمشق فيقتل صاحب دمشق و هو (بشار الأسد) و يدعى الأصهب اي ان الاصهب هو صاحب دمشق و الاصهب هو من انواع الاسود
    و علامة اخرى ظهور الرايات السود و علامة اخرى تكون فتنة في الشام اولها لعب الصبيان التي بدأت بدرعا ثم لا تتناهى حتى يخرج المهدي :
    “تكون فتنة بالشام كان أولها لعب الصبيان ثم لا يستقيم أمر الناس على شيء ولا تكون لهم جماعة حتى ينادي منادي من السماء عليكم بفلان وتطلع كف تُشِير”

  4. - يقول

    المهدي والمهدي وكل يوم نقرأ المهدي .

    الله سبحانه وتعالى لم يأمرنا ان ننتظر المهدي ليخلصنا مما فيه امه الاسلام من بلاء !
    وانما يجب علينا ان نقوم بما هو واجب, وهاهي فرنسا وامريكا وروسيا والصين وايران ورومانيا كانت شعوبها تعاني اكثر مما تعانيه الشعوب العربيه من ذل وهوان واستعباد وظلم الخ من ملكيات طاغيه باغيه اجراميه لصوصيه مافيويه.
    فلم ينتظروا مخلصهم او مهديهم,وانما تحرك الاحرار والشرفاء والابطال فيهم ودفعوا ثمنا كبيرا ثم نالوا حريتهم وكرامتهم حتى اصبحت ثوراتهم يضرب بها المثل كالثوره الفرنسيه او الامريكيه !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.