“شاهد” معجزة أنقذت مسؤول أمني كبير بعدن من موت محقق.. هذه الجهة تقف وراء الحادث

0

ضجت مواقع التواصل اليمنية بروايات عدة منذ ليلة أمس، السبت، بعد تعرض نائب لمدير أمن لمحاولة بقنبلة يدوية ونجاته من موت محقق بمعجزة.

النائب الأول لمدير أمن ـ العاصمة اليمنية المؤقتة ـ عدن، العقيد علي ذيب الكازمي “أبو مشعل” نجا بأعجوبة بعد الإصابة التي تعرَّض لها بقنبلة في ظروف تضاربت الروايات بشأنها.

وظهر “أبو مشعل” اليوم الأحد في صورة التقطت عندما عادَه وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح للاطمئنان على صحته وفقًا لصحيفة عدن الغد.

وبالأمس نشر ناشطون صورًا له وثقت لحظة نقله إلى المستشفى مؤكدًا نجاح عملية خضع لها لإخراج شظايا قنبلة هوجم بها من قبل “أحد البلاطجة”.

 

وذكرت مصادر أنه أثناء ما كان “الكازمي” يقود حملة لملاحقة عصابة مسلحة في “حي الممدارة” بمديرية الشيخ عثمان في عدن، اشتبك مع مسلحين، والذين بدورهم باشروا بإطلاق النار.

ولفتت المصادر إلى أن أحد المسلحين رمى بقنبلة باتجاه الكازمي، ما تسبب في إصابته بجروح مختلفة.

 

ونقل عن الحارس الشخصي للعقيد أبو مشعل محمود المكسر قوله، إن أبو مشعل انتقل بعد بلاغات متعددة من مواطنين، مع قوة أمنية بهدف القبض على بلطجي يدعى سالم عبدالقادر بمدينة الممدارة، إلا أن المطلوب بادر بإلقاء القنبلة على القوة التي يقودها أبو مشعل ليصاب أبومشعل هو والمهاجم بشظايا ولم يصب أحد غيرهما.

وذكر بأن المهاجم تم القبض عليه وأودع سجن القوات الخاصة بعدن بينما فرَّ 4 من مرافقيه.

 

وكشف أن العقيد أبو مشعل خضع لعملية لإيقاف نزيف داخلي بسبب شظايا القنبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.