“شاهد” الشرطة تكشف لحظة إلقاء القبض على ممثلة الأفلام الإباحية غريمة ترامب في نادٍ للتعري

0

كشفت شرطة مدينة كولومبس في ولاية أوهايو الأمريكية عبر حسابها الرسمي على “يوتيوب”، في مقطع فيديو، عن لحظة اعتقال ممثلة الأفلام الإباحية ، غريمة الرئيس دونالد .

 

وحدثت عملية الاعتقال خلال الأسبوع الماضي في ناد للتعري في الولاية، بعد اتهامها من قبل بالسماح لرواده بلمسها في انتهاك للقانون.

 

وفي وقت لاحق، أعلن محامي دانيلز، مايكل أفيناتي، أنّ موكلته أوقفت أثناء تقديمها عرضاً في ملهى ليلي ضمن برنامج كانت تقوم به بشكل متكرّر في طول البلاد وعرضها، مؤكداً أنّ عملية القبض على ممثلة الأفلام الإباحية تمت بدوافع سياسية.

 

يشار إلى أنّ اسم ستيفاني كليفورد، التي قامت بتمثل أدوار البطولة في أفلام خاصة بالكبار، تحت اسم مستعار هو “ستورمي دانيلز″، انتشر في وسائل الإعلام بعدما تردّد أنّها كانت على علاقة “حميمة” مع ترامب عامي 2006 – 2007.

وسبق أن كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن أحد محامي دونالد ترامب دفع في العام 2016 مبلغ 130 ألف دولار لممثلة إباحية سابقة لشراء صمتها بشأن علاقة جنسية في العام 2006 بينها وبين الملياردير الجمهوري، الأمر الذي نفاه البيت الأبيض، الجمعة.

 

وقد تم التفاوض على هذا المبلغ بين المحامي مايكل كوهين وستيفاني كليفورد قبل شهر من الانتخابات الرئاسية التي فاز بها ترامب، وفق الصحيفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.