علي الجفري الذي بارك جرائم التحالف باليمن يدعو لـ غزة بالفرج ويثير جدلاً واسعاً

شن ناشطون بتويتر هجوما عنيفا على الداعية اليمني المقرب من الإمارات والمُطبل الدائم لأنظمة دول الحصار الحبيب على الجفري، بعد تغريدة له دعا فيها الله أن يفرج عن غزة وأهل وهو الذي بارك جرائم التحالف الذي تقوده السعودية باليمن.

 

“الجفري” دون في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) تعليقا على الأحداث بغزة ما نصه:”اللهم فرجك القريب عن غزة هاشم وأهلها وحفظك للمسجد الأقصى ومرابطيه وإيقاظك الأمة من غفلتها عن حقه يا ذا الجلال والإكرام”

 

 

التغريدة التي فتحت على الداعية اليمني أبواب جهنم، حيث استنكر ناشطون نفاقه المفضوح وتناقضه، مشيرين إلى أنه لم يذكر وجرائمه في تغريدته وربما يقصد بالفرج عن أهل غزة “زوال حماس” حيث عرف بميوله التطبيعية إرضاء لمموليه.

 

الناشط والصحافي اليمني “Yasser Mohallil” شن عليه هجوما عنيفا بقوله:”لعنك الله ياكذاب، الدم واحد والحرام واحد والمجرم واحد، من يبارك تمزيق اشلاء واطفال هو حتما صهيوني مبارك العدوان على غزة.”

 

مضيفا:”لن تخدعنا صوفيتك ولا ابتسامتك ولا عمامتك.”

 

 

ورد الكاتب والشاعر اليمني إبراهيم السراجي بقوله:”ولا ذكر ..يبدو انه يدعو لاهل غزة بالفرج من حماس المقاومة!”

 

ويشهد منذ فجر، السبت، حالة من الهدوء الحذر بعد إعلان حركتي حماس والجهاد الإسلامي استعدادهما لوقف إطلاق النار، وذلك بعد تصعيد واسع تخللته غارات إسرائيلية كثيفة على القطاع أسفرت عن استشهاد 4 من عناصر المقاومة وإصابة 120 مواطنا.

 

وقال الناطق باسم حركة حماس بغزة فوزي برهوم “‏بجهود مصرية وأممية تم التوصل للعودة للحالة السابقة من التهدئة بين الاحتلال والفصائل الفلسطينية”.

 

وكان الاحتلال قد أعلن الليلة عن قصف 60 موقعا للمقاومة في قطاع غزة عقب مقتل أحد جنوده على الحدود برصاص مقاومين.

 

يأتي ذلك بعد استشهاد 4 فلسطينيين، وإصابة 120 آخرين، أمس الجمعة، بنيران الجيش الإسرائيلي، الذي أعلن بدء “غارات واسعة” بعد مقتل أحد جنوده شرقي قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    الجراثيــــــــــــــــــــــــــــــــــم المعممة لاترياق لها الا الصعق والسحق كما تسحق لفائف السجاير..هؤلاء المناجيس اخطر من الكفرة والمشركين والوثنيين…

  2. احرار النصر يقول

    روح كل خرا يا منافق لا نريد منك الدعاء اصلا لا يستجيب لك رب العالمين والله اعلم لانك واحد منافق انت مكانك بالدرك الاسفل من النار ان شاء الله.

  3. مغترب يقول

    يا اخي كنت لتصمت افضل للك و لامثالكم رجال الدين الماجوريت اللذين تلعقون احذية حكامكم فانتم بلا اي ذمه و لا ضمير ولا دين من الاساس و الله انتم قوم منافقون و وقوم رياء و كذب و تضليل و تنويم ليس الا
    تتركون حكامكم الخونه يتامرون و يسرقون و يفسدون في الارض و انتم بتغضون الطرف عنهم و تنعمون و تملؤون كروشوكم من الفساد و نفاق الحكام و تنعمون بظله و رعايته الساميه
    يا اخي انتم تجار الدين اما ان لكم ان تقولوا كلمة حق ولو لملرة واحده فقط فلو صدقت فيما كنت تقولوه طوال السنوات الماضيه للناس لكان انصلح حالهم و حال بلدك و حال المسلمين انتم تنومون الناس ليل نهار و تجعلوهم يخنعون و ينامون في سبات عميق بكذبكم و نفاقكم و بدموعكم الكاذبه هل تعتقد انه ببكائك ستهدي الناس ؟؟؟؟
    لا و الله هل تعتقد في خشوعك المصطنع انت و امثاللك هل سينصلح حال الناس؟؟؟
    لاو الله الناس ينصلح حالها بان تكون محقا في كلمتك تقول الصدق و تقول للظالم انت ظالم و فاسد و ان تسعي لتنوير الناس بقضايا بلدانهم بحق لا ان تحثني في الاخلاق ليل نهار و انتم بلا اي اخلاق من الاساس
    انتم تمتهنون الدين و تعتقدون انكم منزلون من السماء و الغريب يا اخي لا اصدق خشوعك و لا اصدق دموعك فبلا اي دموع و اكاذيب من الممكن ان تكون قدوه و ان تكون رجل دين بحق فقط تحدث عن مشاكل الناس بحق تحدث عن مسببات ضعف المسلمين ؟ ولا تقول لي قلة الدين ؟؟ و هذه اللعبه التي ترونها علي الناس ليل نهار بان يصبح الناس ملائكه كي ينتصروا لا يا سيدي ؟؟
    ففي بلاد الكفار كما يقول عنهم العرب المنافقون و الفاسدون في بلدانهم اللعربيه و المتاسلمه يحاكم الحاكم علي افعاله و يحاسب ام في بلدك العربي الاسلامي فلا!!!!!
    في بلاد الكفار ايضا يطبقون العدل علي الناس كافه و الناس سواسيه كاسنان المشط كما يقال اما في بلدك العربي المتاسلم فلا؟؟
    في بلاد الكفار لا يوجد عندهم من يبكي ليل نهار ليهدي الناس الي طريق الرشاد ابدا هم ينصحون بتعاليمهم الدينيه الخاصه بهم شعوبهم و يحثوهم علي مساعدة الضعيف بحق فتجد الدوله بحق توفر الرعايه الطبيه و التامين الصحي لكافة طبقات المجتمع فقيره و غنيه الكل يعالج علي حد سواء فلا فرق بين غني و فقير هذا هو ما يسمي في الدين الاسلامي بالتكافل الاجتماعي و الرحمه و الانسانيه المعدومه تماما في كل البلدان العربيه و التي تدعي الدين و الاسلام و انتم شيوخها الاجلاء بجمهور العلماء الموقر لا تتجرؤون علي فتح فمكم في هذه القضايا ابدا لهذا لم و لن ينصلح حال اي بلد عربي به الالاف بل ملايين الدعويين بلا اي قيمه اصلا ول دعوا و تحدثوا لمليون عام فلا صلاح الا بالاصلاح ولا تطور و نهوض بالمجتمعات الا بتطبيق القوانين و انصاف البشر و منع الفساد و الرشوه و محاسبة المسؤل ريس او مللك و امير الكل امام القانون سواء لهذا بكل بساطه نهضت المجتمعات الغربيه التي تسمي عن العرب كافره بحق و سبقوا العرب الافاقين بالالاف الاعوام لماذا لانهم فهموا قواعد الدين بحق و طبقوها دون اللحيه و الجلباب و قضية الحجاب التي تشغلون بها ادمغة الشعب العربيه البائسه ليل نهار منذ عقود لالهائهم عم مشاكلهم الحقيقيه و لابعاد تفكيرهم فيها من الاساس و يصبح قدر علي المواطن العربي ان يعيش اما داعيا علي رئيسه بالهلاك ليل نهار او داعيا افاقا امثالكم او مجني عليه تحت مسمي انه مبتلي و البلادء لا ياتي الا للمؤمنين فقط
    يا اخي افيق من غفلتك و من نفاقك و كفاكم تضليل و رياء كفي.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.