“شاهد” التلفزيون العُماني يقطع البث عن حفل الفنانة “بلقيس” بـ صلالة.. هذا ما جرى في الحفل لكنها واصلت الغناء!

12

اضطر التلفزيون العُماني لقطع البث الحي عن حفل أحيته الفنانة اليمنية فتحي في ضمن “مهرجان السياحي”، وهي أولى حفلاتها بعد الولادة منذ شهرين.

 

ورغم نجاح الحفلة التي كانت تبث على الهواء مباشرة عبر التلفزيون العُماني، إلا أنه وقع بين الجمهور في المسرح، ورغم ذلك استمرت “بلقيس” بالغناء واضطر التلفزيون لقطع البث، وعرض فاصل إعلاني إلى أن جرت السيطرة على الشجار.

 

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، تسجيلًا يُظهر جانبًا من المشاجرة، إذ ظهر بعض الحضور وهم يتبادلون اللكمات والضرب بشكل عنيف فيما بينهم.

 

 

“بلقيس” التي تتمتع بشعبية كبيرة في أوساط الشباب الخليجي، استطاعت أن تحشد جمهوراً ردد معها أغنياتها، خصوصا أغنية “حقير الشوق”،

 

وبعد انتهاء الحفل، وجهت الفنانة اليمنية شكرها للجمهور العُماني، حيث غردت على “توتير” بالقول: “‏عاجزة عن شكري وتقديري وامتناني لجمهور ‎صلالة الغالية، اللي امتعوني وشرفوني ونوروني وغنوا معي كل الاغاني وكانوا متفاعلين بشكل قوي كما ظهر في الفيديوهات والنقل التلفزيوني. بِكُم أنا أفضل، وَبِكُم اشعر باني في أبهى حُللي. شكرا لله أن رزقني محبتكم”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    هناك تيسين لي يتناطحن بقية التيوس يحاولن يوقفن المناطحه.

  2. - يقول

    ولي الخمر وولي العهر وولي الصهاينه وولي الفرس وولي الصليبيين
    يسمح بالخنا والدياثه والفجور والموبقات
    ثم يصبح ويمسي ولي امر في نظر العبيد

  3. ام سجد يقول

    يابنت السلطنه ترى هذولا اللي سمتيهم تيوس ناس مش حيوانات وانت يابو شرطة اتقي الله في الفاظك ….

  4. هزاب يقول

    هم هذول اللي قبل شهرين تقريبا كان عندهم إعصار ! في شهر رمضان ! اليوم مسرح وإمرأة تغني وقتال ومشاجرة ونزاع ! حفل فني ليس ميدان قتال ودفاع عن الوطن! أيش الفائدة من المهرجانات السياحية هذه وحفلات الغناء والطرب اللي كلها فساد وافساد ؟ شباب في سن العمل وتحمل المسؤوليات جالسين يصفقوا ويتضاربوا يسمعوا لمطربة ! لو محاضرة دينية أو علمية زين لو كملوا سطر واحد ! بس ايش نقول إذا كانت هذي المهازل برعاية الحكومات ! المبالغ اللي تصرف على هذي المفاسد كانت يمكن تشغل هؤلاء الشباب المتضاربين ! بكرة بيطلع واحد فهلوي بيقول لا ما كانوا عمانيين ! هذولا أجانب ! هاهاها ! العذر أقبح من ذنب!

  5. هزاب يقول

    صاحبة التعليق رقم 1 شوية احترام لشعبك على الأقل إذا ما كنتي تحترمي أية شيء ولا حتى تحترمي نفسك! تيوس مرة واحدة! وين حب الوطن ؟ وين الاحترام والألفاظ الحلوة والهجوم على الآخرين لأبسط كلام؟ وين المثالية الزائفة ؟ ولا كل ذلك لناس ولناس لا ؟ هم أهل ظفار مش عمانيين ؟ ولا يعني العنصرية داخل البلد وفئاته أصبحت الحين علنية وواضحة مثل الشمس في كبد السماء؟

  6. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    لا ما حد بيطلع ويقول ما عمانيين المتضاربون عمانيون والمفحطون في المسطحات الخضره من شعب اسيادك في أتتبوظبي ،كل شي تدليس عندك.

    توبي وراش حفره.

  7. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    لا ما حد بيطلع ويقول ما عمانيين المتضاربون عمانيون والمفحطون في المسطحات الخضره من شعب اسيادك في أبوظبي ،كل شي تدليس عندك.

    توبي وراش حفره.

  8. بنت السلطنه يقول

    هزاب التيس

    الوطنيه والمثاليه والاحترام لا اتعلمها من امثالك فشعبي على راسي من اصغر واحد الى اكبرهم ومن مسندم الى ظفار ، والذين حاضرين الحفله الموسيقيه ليسوا فقط من أهل ظفار وانما من جميع سياح من جميع محافظات السلطنه وحتى من الخارج وفيهم من شعب اسيادك في ابوظبي، فهذه الفترة موسم سياحي في المحافظة فلا تحاول تدلس فتعليقي مفهوم إلا على البغمان مثلك.

  9. هزاب يقول

    ثلاثة مداخلات متناقضة لنفسية متوترة كشفت عن نفسها لجميع القراء! ايش دخل المفحطين في هذي الضرابة الكارثية! المفحطين اخذوا جزائهم ! ومن اللي يدلس ومن اللي يهذر؟ بعدين كيف تحترمي شعبك وأنتي تلفظتي عليهم بأسوأ الألفاظ حتى اللي ما دخلوا المشاجرة ؟ وايش دخل السائحين في المشاجرة وكل اللي ظهر فيها عماني! والمدرج بأكمله وبوضوح ترى المصار العمانية وقليل بالملابس الرياضية والمتشاجرين بالزي العماني ! ويمكن إعادة الشريط مرة و100مرة! إلا إذا كان الكذب عندكم ولا ببيسة ! بس الملابس واضحة ! وين العقال والثوب الخليجي ؟ ولو مرة خافوا الله في أنفسكم شعبكم مثل أية شعب في العالم لن يكون ملائكة ! والآخرون شياطين! وفي التعليق شيء مضحك حضور الحفلة من كل محافظات السلطنة! يعني كلهم تيوس! ما عرفتي تبرري الشتم فزاد أكثر الشتم لشعبك ! أول مرة أشوف شخص يشتم شعبه ويهينه على الملأ ويشبهه بالحيوان ! ويرجع ويدلس على نفسه وأنه هو المحامي الأول لشعبه! ويحترم شعبه وعلى رأسه كيف ذلك؟ حل بسيط مثل كل تدليس ! ارجعي احذفي التعليق الأول ! ولا تشاركي في مواضيع عمان لمدة شهر حتى ينسى الناس هذا السقوط الأخلاقي المريع! وعقدة الاستعلاء والتكبر الناتجة من عقدة النقص! واشربي ليمون كثيرا وتناولي المهدئات! وتوبي قبل فوات الأوان ! بس صراحة طحتي في كارثة أخلاقية ضد شعبك ! ما شفت مثل هذي العنصرية والتفرقة والتمييز بين أبناء البلد الواحد ! والوجه القبيح ظهر وين الكلام المعسل والحلو؟ هاهاها! المشكلة التيوس والببغمان هم اللي يفكروا أن الأقنعة ستدوم على مدى الزمان !

  10. بنت السلطنه يقول

    ههههههههههه
    هزاب
    انتهت سالفة المعرفات العشره أتتت سالفه التيوس،
    عاد أنا هزاب مافي اشرح للبغمان مثلك افهمها مثل ما تفهمها لايهمنى فالواثقه من نفسها تمشي ملكه،
    وقصفي لك لن يتوقف،
    ايش قال هزاب المدلس
    توقفي شهر.
    اخخخخخخخخخ.
    لا بووووووويه
    لن أتوقف شهر ولا نصف شهر قصفي مستمر لاتوجد هدنه في المنظور القريب.
    يالله هزاب آجازه سعيد جمعه وسبت ، لكن هزاب وين قضيت أجازة 23 يوليوووووو.؟!!!!!!!

    ههههههههههه.

  11. هزاب يقول

    القصف قوي ولكن للأسف على شعبك نيران صديقة ! لو شوية تملكي شجاعة أدبية وقبلها احترام لشعبك اللي وصفتيه بالتيوس والحيوانات ! كان شيلتي اسم السلطنة من معرفك ! لأنك ما تمثلي بلد تكبرتي عليه وشتمتي شعبه بأسوأ الألفاظ ! لكن لأنك من ذوات الدم البارد ! وما عندك ادنى اعتبار للشعب والبلد فاعملي ما شئتي من مخازي! ولو كنتي عنك ذرة ثقة بصحيح ما قمتي تدور حجج وتبريرات هي تدينك أكثر من تبرئتك؟ لكن تربية أمن وعميلة أمن متى كانت لها شرف الاعتراف بالخطأ والإعتذار لشعب أساءت له في الفضاء الالكتروني الآلاف اطلع ويطلع وسيطلع على تلك الكلمات المخجلة المخزية! عموما إجازة اسعد لثاني أسبوع ناري بعد فضيحة المعرفات العشرة والآن التيوس ! أول مرة اعرف ان للتيوس والبغمان ملكة واثقة لكنها ملكة السب والشتم لشعبها!

  12. بنت السلطنه يقول

    ههههههههههه
    هزاب
    لهذه الدرجه مسويه لك رعب ولم تعد تستحمل مره تطلب مني اخذ اجازه شهر ومره تطلب مني تغيير معرفي،هزاب الآلاف الذين اطلعوا أو الذين سيطلعون على ماكتبته في تعليقي ويقرأ النواحه التي تكتبها بيستغرب من كثر الغباء الذي فيك فهناك فرق بين ما كتبته انا وبين ما تنوح به انت ثاني شي بيضحك من الحميه التى نزلت عليك فجأه على الشعب العماني وانت صار لك سنوات سب وشتم فيهم ولم يسلم منهم احد من اصغر فرد فيهم الى حاكمهم ودخلت في أعراضهم وشرفهم لكن هذا هو حال صبيان بن زايد دائما لا يختلفون عن الصبي حمد المزروعي فقط موزعين كل صبي موجه لشعب.

    تعيش هزاب وتآكل قصف مني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.