الرئيسية » الهدهد » بعد وصفه الفلسطينيات والمغربيات بـ”العاهرات”.. مغرد سعودي يتطاول على الكويتيات ويثير جدلاً

بعد وصفه الفلسطينيات والمغربيات بـ”العاهرات”.. مغرد سعودي يتطاول على الكويتيات ويثير جدلاً

واصل الناشط السعودي المبتعث على نفقة حكومة بلاده إلى الولايات المتحدة عبد الرحمن المطيري تطاوله وإساءاته للشعوب العربية، ساخرا هذه المرة من الشعب الكويتي ونسائه، بعد تطاوله على الشعبين الفلسطيني والمغربي وخوضه في أعراض نسائهما.

 

وقال “المطيري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أغبى النسويات؛ الكويتيات.. عندهم كل حقوقهم ومزعجينا بال Humanity وال Feminisim ياشيخ كلوا دياي ولايكثر”.

https://twitter.com/yiahabibii/status/1019504786142445569

 

وأضاف في تدوينة أخرى سخر فيها من الشعب الكويتي:” عندكم في الكويت مشاكل أهم، زي السمنة. الكويت أسمن دولة في العالم.. شحومكم مسببة ثقل علينا في الخليج وهي أهم من حقوق المرأة السعودية”.

 

https://twitter.com/yiahabibii/status/1019505403929882625

 

وكان “المطيري” قد خاض قبل يومين في اعراض النساء الفلسطينيات، حيث أقدم على تشبيههن بالعاهرات.

 

وفي تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” أطلقها قبل أن يقوم “تويتر” بإغلاق حسابه لتعديه على القوانين الخاصة:” أتمنى من إخواني السعوديين الباحثين عن الجنس السهل الابتعاد عن الفلسطينيات والمغربيات في أوروبا”.

https://twitter.com/LuayPrince/status/1019115809233424384

كما سبق أن تداول ناشطون مقطع فيديو لـ”المطيري” يتطاول فيه على المغرب وشعبها، محاولا تبرير تصويت بلاده لصالح الملف الأمريكي الثلاثي لاستضافة مونديال 2026.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه المبتعث السعودي بمجموعة من الرسائل التي تحمل في طياتها عنصرية نتنة ومقيتة واصفا المغاربة بـ”البربر”، قائلا:” نسبة الأمية في بلدك تجاوزت 30%، اهتم بالأمية ودع كأس العالم للدول التي تستطيع استضافته”.

 

وأضاف قائلا:” عزيزي البربري قبل أن تتشدق بالعروبة هل تعلم أن المغرب قدمت أكبر المساعدات لدولة إسرائيل بتسهيلها هجرة مليون مواطن مغربي يهودي لإسرائيل”، مضيفا: ”لا تتحدث عن العروبة وتستخدمها لمصالحك وانت بريء من العروبة”.

 

وتابع عنصريته قائلاً: “عزيزي البربري هل تعلم أنه لا توجد في بلدك اي جامعة مصنفة من ضمن افضل 20 جامعة عربية”، ليضيف:” جامعاتكم وتعليمكم اولى من استضافة شيء لا تستطيعون حتى استضافته”.

 

وزاد قائلا: “عزيزي البربري تتشدق بالأمة الإسلامية والوحدة الإسلامية وتتناسى وتتجاهل أن دولة المغرب تستهلك الكحول أكثر من الحليب”.

 

وأردف: “عزيزي البربري اقتصادكم قائم على السياحة الجنسية وفي مدينة مراكش أكثر من 20 ألف عاهرة مغربية”.

 

وأضاف:” أوقفوا العاهرات قبل أن تتشدقوا بالوحدة الإسلامية”.

https://twitter.com/qatar_F9/status/1009657309146959873

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “بعد وصفه الفلسطينيات والمغربيات بـ”العاهرات”.. مغرد سعودي يتطاول على الكويتيات ويثير جدلاً”

  1. رسالتي لإدارة (وطن يغرد خارج السرب) وليس لهذا المأفون القذر لأنه غير جدير بالرد حتى بشتمه
    أقول لمسئولياتهم الموقع أن نشر أخبار وفيديوهات هذا المخلوق المنحط يزيد من التعريف به والبحث عنه في وسائل التواصل الإجتماعي بما فيها اليوتيوب،وهذا يُعد مكسباً يبحث عنه بأي شكل حتى لو حقرتموه ،وعليه أتمنى عليكم عدم نشر أي شئ لهذا الوضيع التافه ولا عنه ،وشكراً لكم مقدماً

    رد
  2. التغريد بالامور السياسيه بالمهلكه يكون يأوامر علي من الدب الداشر، والله العظيم يا اخوان ان الحيوان في الكويت يعيش افضل من الانسان في السعوديه ويلاقي رعايه وعنايه افضل!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.