الرئيسية » حياتنا » سلطنة عمان تصدر “فيزا” سياحية سهلة ورخيصة لمواطني هذه الدولة.. ليست في حاجة إلى كفيل بعدها

سلطنة عمان تصدر “فيزا” سياحية سهلة ورخيصة لمواطني هذه الدولة.. ليست في حاجة إلى كفيل بعدها

أعلنت سلطنة عمان، اليوم الأربعاء، عن إصدارها تأشيرة دخولفيزا” سياحية، إلى أراضيها لصالح مواطني الهند.

 

وحملت “الفيزا” الجديدة اسم “26N”، إذ يمكن الحصول عليها عبر شبكة الإنترنت، من خلال الموقع الرسمي لشرطة عمان، بعد دفع رسوم 5 ريالات عمانية (900 روبية هندية).

 

لكنها متاحة فقط للهنود الحاصلين على إقامة صالحة أو تأشيرة دخول متعددة إلى الولايات المتحدة، أو المملكة المتحدة، أو كندا، أو أستراليا، أو اليابان، أو تأشيرة “شنغن” لأوروبا.

 

فيما لا يشترط الحصول على هذه “الفيزا” إلى كفيل من أجل إصدارها، ولكن بالنسبة للذين هم في حاجة إلى رعاة، فإنه يمكن الحصول عليها من خلال مكاتب السفر، وذلك بعد دفع رسوم إضافية.

 

وبشأن الأوراق المطلوبة لاستخراج “الفيزا” الإلكترونية الجديدة، فهي نسخة ممسوحة من صورة شخصية، ونسخة من “الفيزا” للدول المذكورة، بالإضافة إلى حجز في فندق بسلطنة عمان، وتذكرة عودة، لضمان جدية المسافر.

 

هذا وتستمر صلاحية “الفيزا” الجديدة إلى عمان لمدة 30 يوما، والتي يبدأ سريانها من تاريخ إصدارها، ما يجعلها مفيدة لإجراء رحلات قصيرة إلى سلطنة عمان.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “سلطنة عمان تصدر “فيزا” سياحية سهلة ورخيصة لمواطني هذه الدولة.. ليست في حاجة إلى كفيل بعدها”

  1. إلى كفيل !!!
    …………………………….
    نظام عبوديه يجعل الوافد كالعبد,لاقيمه له ولا وزن وبلا حقوق, والقصص الحقيقيه لا تخفى على احد.

    رد
  2. ما تحتاجوهم كيمجي موجود ومواطن أيضا !! هو بالذمة هندي مقيم في الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا واليابان وأستراليا يريد يزور عمان ؟! بدلا عن تنمية أعمالهم وتطويرها سيذهب ليشاهد قلاع وحصون غير مرممة ولا وجود خدمات فيها اللهم حجر فقط! الهندي الفقير لما يعمل في عمان 10سنوات ويحصل مبلغ مالي تلاقيه مهاجر إلى هذي الدول ولا يريد يرجع ولا حتى يتوقف في مطار هذا البلد! بس تلاحظون حاجة غريبة كيف الخوف من الدول الكبرى! الهندي الفقير لما يجي يعمل في عمان مكبل بقوانين عديدة وغن كان الحال الحين احسن بكثير ! لكن الهندي اللي يجي من الدول الأوروبية وأمريكا وكندا واليابان وأستراليا ما يحتاج لكفيل! ما شاء الله هو انتوا تحلموا بهندي يحمل جنسية كندية تعمل له كفيل! كلمة واحدة في صحف الدولة اللي يغترب فيها تجعل اكبر رأس في مسقط وعمان يعتذر من اية هفوة تجاه الهندي! مهازل مسقط وعمان مستمرة وهذي الخطوة تبين مدى مأساوية حالتهم الاقتصادية!

    رد
  3. مسكين الفقير م حد يبغاه في كل مكان تفرض عليه القوانين.. انا من شفت العنوان عرفت ان الدوله المقصوده هي الهند.

    رد
  4. هزاب ( الحمار ) اذا تريد فيزا سياحية بنعطيك عشان تدخل سلطنة عمان لكن المشكلة انك ما تريد لانك مطلوب لدى المحكمة في قضية اختلاس أموال انته تعرف هذا الامر ما يحتاج اذكرك كل مرة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.