سلطنة عمان تصدر “فيزا” سياحية سهلة ورخيصة لمواطني هذه الدولة.. ليست في حاجة إلى كفيل بعدها

أعلنت ، اليوم الأربعاء، عن إصدارها تأشيرة دخول “” سياحية، إلى أراضيها لصالح مواطني الهند.

 

وحملت “الفيزا” الجديدة اسم “26N”، إذ يمكن الحصول عليها عبر شبكة الإنترنت، من خلال الموقع الرسمي لشرطة عمان، بعد دفع رسوم 5 ريالات عمانية (900 روبية هندية).

 

لكنها متاحة فقط للهنود الحاصلين على إقامة صالحة أو تأشيرة دخول متعددة إلى الولايات المتحدة، أو المملكة المتحدة، أو كندا، أو أستراليا، أو اليابان، أو تأشيرة “شنغن” لأوروبا.

 

فيما لا يشترط الحصول على هذه “الفيزا” إلى كفيل من أجل إصدارها، ولكن بالنسبة للذين هم في حاجة إلى رعاة، فإنه يمكن الحصول عليها من خلال مكاتب السفر، وذلك بعد دفع رسوم إضافية.

 

وبشأن الأوراق المطلوبة لاستخراج “الفيزا” الإلكترونية الجديدة، فهي نسخة ممسوحة من صورة شخصية، ونسخة من “الفيزا” للدول المذكورة، بالإضافة إلى حجز في فندق بسلطنة عمان، وتذكرة عودة، لضمان جدية المسافر.

 

هذا وتستمر صلاحية “الفيزا” الجديدة إلى عمان لمدة 30 يوما، والتي يبدأ سريانها من تاريخ إصدارها، ما يجعلها مفيدة لإجراء رحلات قصيرة إلى سلطنة عمان.

قد يعجبك ايضا
8 تعليقات
  1. - يقول

    إلى كفيل !!!
    …………………………….
    نظام عبوديه يجعل الوافد كالعبد,لاقيمه له ولا وزن وبلا حقوق, والقصص الحقيقيه لا تخفى على احد.

  2. عمر يقول

    الآن أستطيع بسهولة دخول سلطنة عمان!!

  3. هزاب يقول

    ما تحتاجوهم كيمجي موجود ومواطن أيضا !! هو بالذمة هندي مقيم في الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا واليابان وأستراليا يريد يزور عمان ؟! بدلا عن تنمية أعمالهم وتطويرها سيذهب ليشاهد قلاع وحصون غير مرممة ولا وجود خدمات فيها اللهم حجر فقط! الهندي الفقير لما يعمل في عمان 10سنوات ويحصل مبلغ مالي تلاقيه مهاجر إلى هذي الدول ولا يريد يرجع ولا حتى يتوقف في مطار هذا البلد! بس تلاحظون حاجة غريبة كيف الخوف من الدول الكبرى! الهندي الفقير لما يجي يعمل في عمان مكبل بقوانين عديدة وغن كان الحال الحين احسن بكثير ! لكن الهندي اللي يجي من الدول الأوروبية وأمريكا وكندا واليابان وأستراليا ما يحتاج لكفيل! ما شاء الله هو انتوا تحلموا بهندي يحمل جنسية كندية تعمل له كفيل! كلمة واحدة في صحف الدولة اللي يغترب فيها تجعل اكبر رأس في مسقط وعمان يعتذر من اية هفوة تجاه الهندي! مهازل مسقط وعمان مستمرة وهذي الخطوة تبين مدى مأساوية حالتهم الاقتصادية!

  4. Ali يقول

    مسكين الفقير م حد يبغاه في كل مكان تفرض عليه القوانين.. انا من شفت العنوان عرفت ان الدوله المقصوده هي الهند.

  5. خبير كلاب يقول

    مبروك الهنود الحلوين على عمان.

  6. Ali يقول

    ي هزاب اهزب عمرك ولا ترمس عن عرابتك واصلب عودك لا يصلبوك العرب..

  7. سالم الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) اذا تريد فيزا سياحية بنعطيك عشان تدخل سلطنة عمان لكن المشكلة انك ما تريد لانك مطلوب لدى المحكمة في قضية اختلاس أموال انته تعرف هذا الامر ما يحتاج اذكرك كل مرة.

  8. احمد يقول

    بالنسبة للسوريين مقيمين في دول الخليج
    يحق لهم فيزا سياحة ودخولهم السلطنة

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.