لم يكتف الناشط والمغرد السعودي المبتعث على حساب حكومة بلاده للولايات المتحدة، بدعواته لنصرة واستعداده للتبرع بأمواله للجيش الإسرائيلي لمواجهة حركة “”، ليتحول للإساءة لأعراض النساء الفلسطينيات.

 

وفي تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” أطلقها قبل أن يقوم “تويتر” بإغلاق حسابه لتعديه على القوانين الخاصة:” أتمنى من إخواني السعوديين الباحثين عن الجنس السهل الإبتعاد عن الفلسطينيات والمغربيات في ”.

 

إساءة وتطاول “المطيري” وخوضه في أعراض النساء الفلسطينيات المغربيات جاء بعد أيام فقط من دعوته الله أن يجعله أول من يزور إسرائيل بعد تبادل العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، معربا عن رغبته بالتبرع بالأموال لصالح الجيش الإسرائيلي.

 

وقال “المطيري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اللهم إني أسألك أن أكون أول سعودي يزور إسرائيل بصفة قانونية”.

 

وأضاف في تدوينة اخرى في إشارة لحركة “حماس”:” أفكر جدياً بالتبرع للجيش الإسرائيلي في مواجهته مع الإرهابيين”.

 

كما سبق أن تداول ناشطون مقطع فيديو لـ”المطيري” يتطاول فيه على المغرب وشعبها، محاولا تبرير تصويت بلاده لصالح الملف الأمريكي الثلاثي لاستضافة مونديال 2026.

 

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه المبتعث السعودي بمجموعة من الرسائل التي تحمل في طياتها عنصرية نتنة ومقيتة واصفا المغاربة بـ”البربر”، قائلا:” نسبة الأمية في بلدك تجاوزت 30%، اهتم بالأمية ودع كأس العالم للدول التي تستطيع استضافته”.

 

وأضاف قائلا:” عزيزي البربري قبل أن تتشدق بالعروبة هل تعلم أن المغرب قدمت أكبر المساعدات لدولة إسرائيل بتسهيلها هجرة مليون مواطن مغربي يهودي لإسرائيل”، مضيفا :”لا تتحدث عن العروبة وتستخدمها لمصالحك وانت بريء من العروبة”.

 

وتابع عنصريته بالقول: “عزيزي البربري هل تعلم أنه لا توجد في بلدك اي جامعة مصنفة من ضمن افضل 20 جامعة عربية”، ليضيف:” جامعاتكم وتعليمكم اولى من استضافة شيء لا تستطيعون حتى استضافته”.

 

وزاد قائلا: “عزيزي البربري تتشدق بالأمة الإسلامية والوحدة الإسلامية وتتناسى وتتجاهل أن دولة المغرب تستهلك الكحول اكثر من الحليب”.

 

وأردف: “عزيزي البربري اقتصادكم قائم على السياحة الجنسية وفي مدينة مراكش أكثر من 20 ألف عاهرة مغربية”.

 

وأضاف:” أوقفوا العاهرات قبل أن تتشدقوا بالوحدة الإسلامية”.