الرئيسية » الهدهد » وزير الخارجية الروسي يثير جدلاً واسعاً في نظرته لـ”سيقان” زوجة ترامب!

وزير الخارجية الروسي يثير جدلاً واسعاً في نظرته لـ”سيقان” زوجة ترامب!

بدا الصحافي الإسرائيلي والباحث في معهد “بيغين السادات” ايدي كوهين، مثيراً لـ”الفتنة” بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونظيره الروسي فيلاديمير بوتين، على خلفية لقاء الأخيرين في قمة هلنسكي.

 

وربما اختار كوهين الوقت المناسب لنشر صورة عبر حسابه في موقع “تويتر” تظهر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف وهو يتلصص النظر إلى “سيقان” زوجة ترامب، ميلانيا ترامب، على حد زعمه.

 

وكتب كوهين على الصورة التي نشرها، ورصدها “وطن”: “دائماً بوتين يجعل أي نظره أو كلمة غير لائقة بقصد أو بدون قصد على عين ولسان وزير خارجيته سيرخي لافروف”.

 

وأضاف: “نظرات نشك في براءتها من معالي وزير الخارجية الروسي لحرم فخامة الرئيس الأميركي المصون.. لن تمر مرور الكرام، على الأميركان الغيورين وعلى المعلم الكبير إيفانكا”.

هذا والتقى الرئيسان الروسي والأمريكي في العاصمة الفنلندية هلنسكي، أمس الاثنين، في قمة جمعت الطرفين، تباحثا فيها العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، في وقت تشهد فيه العلاقة توتراً بين الطرفين.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وزير الخارجية الروسي يثير جدلاً واسعاً في نظرته لـ”سيقان” زوجة ترامب!”

  1. لولا اللباقة الدبلوماسية المانعة في هكذا مواقف لانقض عليها كالأسد الهائج ليفترسها؟!،العيب ليس في انقضاض القط على شريحة لحم ملقاة؟!،بل العيب في من سمح للشريحة لتكون ملقاةبلا حائل؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.