الرئيسية » الهدهد » هذا ما فعله أمير قطر مع زوجة الرئيس الفرنسي خلال نهائي كأس العالم

هذا ما فعله أمير قطر مع زوجة الرئيس الفرنسي خلال نهائي كأس العالم

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو يعكس الأخلاق العالية والتواضع الكبير الذي يتمتع به أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مما أثار إعجاب الكثيرين.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أقدم أمير قطر لترك مقعده في المقصورة الرئيسية خلال حضوره المباراة النهائية في بطولة كأس العالم ليجمع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بزوجته بريجيت ماكرون.

وبحسب الفيديو، قام أمير قطر من مقعده في الصف الأول، وتوجه إلى بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسي لكي تجلس بجوار زوجها، في لفتة جذبت أنظار وسائل الإعلام الفرنسية من بينها صحيفة “ليكيب”.

وكان الأمير تميم يجلس بجانب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في الصف الأول، فيما كانت تجلس زوجته في الصف الأخير للمقصورة الرئيسية لملعب المباراة.

وكان أمير قطر قد حضر المباراة النهائية عقب استلامه الراية الرمزية لتنظيم مونديال 2022 من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وتوّجت فرنسا بلقب كأس العالم للمرة الثانية في التاريخ، عقب تغلبها على كرواتيا بأربعة أهداف لهدفين

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هذا ما فعله أمير قطر مع زوجة الرئيس الفرنسي خلال نهائي كأس العالم”

  1. طيب يعني لو هي زوجة الرئيس الفرنسي بقيت في مكانها كانت الحرب العالمية العاشرة ستقوم! لماذا العرب سطجيون وأغبياء ! لماذا لايكون الأمر عاديا جدا الشهامة مع الغرباء والعداء مع الأشقاء! ايش الضرر اللي بيصير لو جلس حاكم قطر في مكانه ! وما الذي تحقق الآن ! صراحة بعض الأخبار هي مجرد تأويلات وتملق للحكام ! وليش ما يكون حاكم قطر أخطأ في أبسط مياديء البرتوكول وتوجب الأمر تصحيحا ولحفظ ماء الوجه ابدل مكانه! هي في النهاية مديح وتملق عربي لا فائدة منها!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.