أشاد السياسي العُماني البارز ونائب رئيس مجلس الشورى السابق إسحاق سالم السيابي، بحصول قطر على شارة استضافة ، مؤكدا على أن القطاع الخاص بسلطنة عمان مستعد لتقديم ما يستطيع من تعاون للمساهمة في إنجاح هذا الحدث التاريخي الذي سيصبح مفخرة للعرب.. حسب وصفه.

 

وقال “السيابي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) تعليقا على تسلم أمير قطر بالأمس، شارة استضافة مونديال 2022 في موسكو:”بإذن الله تعالى كلنا على ثقة بأن #دولة_قطر ستكمل إستعداداتها مبكرآ كما خططت له،في تجهيز وتنظيم فعاليات #كأس_العالم_2022 ،وبنجاح منقطع النظير”

 

وأكد أن هذه البطولة ستعد مفخرة للعرب وللعالم، وستسجل بماء الذهب.

 

واختتم السياسي العُماني مشددا على دعم السلطنة لقطر:”القطاع الخاص في #سلطنة_عمان مستعد لتقديم ما يستطيع من تعاون للمساهمة فى نجاح تلك الجهود..”

 

 

وتسلم الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر أمس، الأحد، استضافة بطولة لكرة القدم قطر 2022 رسميا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحضور السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “” وذلك في مراسم أقيمت في قصر الكرملين ظهر اليوم.

 

وأكد الرئيس بوتين لضيفه القطري، أن روسيا ستشارك قطر خبرتها في تنظيم بطولة العالم بكرة القدم، وعبّر عن ثقته بأن مونديال 2022 سيجري على أعلى مستوى.

 

وعلق أمير قطر على عملية تسليم شارة المونديال بقوله: “أهنئكم وأهنئ الشعب الروسي على نجاح البطولة، نتطلع إلى دعوتكم (بوتين) إلى بطولة قطر في 2022”.