الرئيسية » الهدهد » سلطنة عُمان مستعدة لمساعدة قطر في استكمال استعدادات مونديال 2022

سلطنة عُمان مستعدة لمساعدة قطر في استكمال استعدادات مونديال 2022

أشاد السياسي العُماني البارز ونائب رئيس مجلس الشورى السابق إسحاق سالم السيابي، بحصول قطر على شارة استضافة مونديال 2022، مؤكدا على أن القطاع الخاص بسلطنة عمان مستعد لتقديم ما يستطيع من تعاون للمساهمة في إنجاح هذا الحدث التاريخي الذي سيصبح مفخرة للعرب.. حسب وصفه.

 

وقال “السيابي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) تعليقا على تسلم أمير قطر بالأمس، شارة استضافة مونديال 2022 في موسكو:”بإذن الله تعالى كلنا على ثقة بأن #دولة_قطر ستكمل إستعداداتها مبكرآ كما خططت له،في تجهيز وتنظيم فعاليات #كأس_العالم_2022 ،وبنجاح منقطع النظير”

 

وأكد أن هذه البطولة ستعد مفخرة للعرب وللعالم، وستسجل بماء الذهب.

 

واختتم السياسي العُماني مشددا على دعم السلطنة لقطر:”القطاع الخاص في #سلطنة_عمان مستعد لتقديم ما يستطيع من تعاون للمساهمة فى نجاح تلك الجهود..”

 

 

وتسلم الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر أمس، الأحد، استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 رسميا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحضور السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وذلك في مراسم أقيمت في قصر الكرملين ظهر اليوم.

 

وأكد الرئيس بوتين لضيفه القطري، أن روسيا ستشارك قطر خبرتها في تنظيم بطولة العالم بكرة القدم، وعبّر عن ثقته بأن مونديال 2022 سيجري على أعلى مستوى.

 

وعلق أمير قطر على عملية تسليم شارة المونديال بقوله: “أهنئكم وأهنئ الشعب الروسي على نجاح البطولة، نتطلع إلى دعوتكم (بوتين) إلى بطولة قطر في 2022”.

قد يعجبك أيضاً

24 رأي حول “سلطنة عُمان مستعدة لمساعدة قطر في استكمال استعدادات مونديال 2022”

  1. هههههه
    بس وزعوا حلوى مجانا في المونديال ومشكورين.
    أو ارسلوا ذاك اللي لفت أنظار العالم بحركاته.
    …………
    الله يعيني على بنت الحلال.
    أو الثاني لقمان هههههه

    رد
  2. أبو شرطه
    احسن نرسل الذي بهر العالم بحركاته حتى يكون قريب منك ويعلمك تنطيط الكره واذا تعلمت بنعطيك هديه حلوى عمانيه.
    هههههههههههه

    رد
  3. ايتها المعرفات أبو شرط و عمر او هزاب ( الحمار ) مها اختلفت المعرفات فالشخص واحد ما اعرف كيف انكم لحد الحين تتحملوا منا الضرب على عبستكم و كس امهاتكم يا أولاد العاهرات يا اوسخ من رأيت يا حثالة البشر و الانجاس امثالكم لن يقفوا في طريقنا و سنلقنكم درسا لن تنسوه و نرمي بكم في مزبلة التاريخ .

    رد
  4. صاحب التعليق رقم 2 صراحة أنت رجل قمة في الكذب والنفاق ! تكتب مداخلات وتستشهد بالقران الكريم والأحاديث النبوية وتفسيرها وتذم من يصافح المرأة وتحرم مصافحة المرأة ثم تأتي لتكتب مداخلة مثل التي في الأعلى تملقا لقطر! حقيقة أنت حفيد مسيلمة الكذاب وعبدالله بن ابي بن ابي سلول ! تملق قطر ومسقط وعمان لا مشكلة في ذلك ولكن ابقى بعيدا عن التمسح بالدين والقرآن والأخلاق ! فأنت لست اهلا بذلك!

    رد
  5. خليهم يعطوك دعوة بعدين تكلم ! فضيحة تعرض خدمات وهم حتى ما فتحوا باب المزاد! وللعلم من شروط الاستضافة استفادة شركات فرنسية وبريطانية وألمانية في بناء الملاعب وترامب داخل على الخط والجزء اليسير لقطر يعني زيتهم في دقيقهم ! هذي المعلومات علشانك بس ! تأملوا فقط : (القطاع الخاص في سلطنة عمان مستعد لتقديم ما يستطيع من تعاون للمساهمة فى نجاح تلك الجهود) هاهاهاها! الرجل فضح بلاده ! وكشف عن عورات الوضع الاقتصادي المعايش! هو مخجل يقول يا قطريين اعطونا شوية مشاريع ننفذها ونحصل كم بيسة ! وطالما الوضع في عمان جامد لا مشاريع ولا شيء أمل قريب نتوجه لقطر! طيب ايش خبرة عمان في الانشاءات الرياضية! آخر مجمع رياضي مبني بمواصفات عالمية مجمع السلطان الرياضي في بوشر بني عام 1985م وقت العز بتقشف كبير ولم تركب كراسي إلا في عام 2008م لاستضافة كأس الخليج عام 2009م !!! وهناك استاد الشرطة أقدم بكثير وهذان هما الملعبان اللي ممكن تقول أنهم استادات بمقاييس دولية ! مجمع السعادة في صلالة افتتح عام 2011م وأرضية الملعب غابة والمدرجات بها عيوب فنية خطيرة! مجمعات نزوى وصحار وهي الأفضل حالا من يشاهدها يحسب انه في بلد أفريقي! قبل أسابيع منشآت احد الأندية وهي صالة ثلاثية انهارت لرداءة عمل شركة البناء! مليون ريال تصرف مرة واحدة في العمر لكل نادي يعني 3 ملايين دولار تصرف لبناء ملعب كرة قدم به مضمار أولمبي ومدرجات تتسع على الأقل ل10آلاف متفرج وغرفة تغيير ملابس وصالة ثلاثية ومقر للأندية ! وجزء من المبلغ مخصص لبناء مشروع استثماري للنادي!!! فأصبحت الأندية تختار ملعب كرة قدم ومشروع استثماري أو صالة ثلاثية ومشروع استثماري لعدم كفاية المبلغ في أعمال البناء! في المقابل قارن بين مدينة مثل العين وفيها ثلاثة ملاعب جميعها تحف معمارية استاد الشيخ طحنون بن محمد واستاد الشيخ خليفة بن زايد واستاد الشيخ هزاع بن زايد وتكلفة بناء الأخير وحده 146مليون يورو أي 171مليون دولار!!! إذن ماهي المساعدة الممكنة ؟ قد لا يجدون حتى مكان لبيع الحلوى وللاستعراضي الفاشل طارت الطيور بأرزاقها! ونرجو من نائب رئيس مجلس الشورى السابق يتوقف عن الارتزاق وفضح العمانيين في كل وقت!

    رد
  6. اللي اسمه هزاب دايم يسب عمان بس ترا انت ما رجال انت مجرد شخص سفيه وسخ لسانك قذر وتنبح من ورا جوالك على عمان وقطر مثلك مثل باقي السفهاء على تويتر وانستجرام منقهرين لان قطر وصلت للقمه وشعب قطر عايش في عز ورخاء وانتو للحين عايشين على شرب بول البعير واكل الضب ومنقهرين من عمان اللي ما رضت تنقاد وراكم وما رضت تصير تابعه لكم في حروبكم وتدميركم لبلاد المسلمين بتظل سلطنه عمان غصه في كبودكم حتى لو نابحتو علينا من ورا جوالاتكم ياسفهاء والرد هذا مخصوص لك يا هزاب التافه انت وامثالك

    رد
  7. اللي اسمه هزاب دايم يسب عمان بس ترا انت ما رجال انت مجرد شخص سفيه وسخ لسانك قذر وتنبح من ورا جوالك على عمان وقطر مثلك مثل باقي السفهاء على تويتر وانستجرام منقهرين لان قطر وصلت للقمه وشعب قطر عايش في عز ورخاء وانتو للحين عايشين على شرب بول البعير واكل الضب ومنقهرين من عمان اللي ما رضت تنقاد وراكم وما رضت تصير تابعه لكم في حروبكم وتدميركم لبلاد المسلمين بتظل سلطنه عمان غصه في كبودكم حتى لو نابحتو علينا من ورا جوالاتكم ياسفهاء والرد هذا مخصوص لك يا هزاب التافه انت وامثالك

    رد
  8. هزاب يا سيد هزاب هل تسمعني وتفهم ما أقول؟ اسمعها مني مرة واحدة فقط, صدقني انك تفكر بالمقلوب وانك تعيش خارج الزمن!! اخرج من الغرفة المظلمة سترى الدنيا على حقيقتها وباب التوبة لم يغلق بعد و الشمس مازال يشرق من المشرق!

    رد
  9. هزاب
    طارت الطيور بأرزاقها
    هههههههههههه
    حلوه هذه
    اهم شي اسيادك في أبوظبي ما لهم نصيب منها
    بعني مثلنا سيم سيم نفرات
    هههههههههههه.

    رد
  10. هزاب من راقب الناس مات هما .. وانت من الهم والقهر والحقد والحسد منشغل بأخبار بلادنا وشاغل حياتك فينا ماشاءالله .. دور ع عيوبك بارك الله فيك ماله داعي تنبش تاريخ بلدنا وهيش سوينا وماسوينا .. عيش حياتك شوف راشن بيتكم هيش باقي فيه . روح فصل دشداشه جديده يمكن نفسيتك ترتاح
    .. تو انته مالك كذاك غير عن خوتك

    رد
  11. هزاب جيب اختك نصف عليها دور مازين حابسها وهي غيرانه لأن امك جابتك بغل تبي اختك تجيب بغل مثل بعد

    رد
  12. لو سمحت هزاب عطنا تقرير بعد عن منشآتكم غير الملاعب الفخمة اللي تتفاخر فيها مثل بارات الدعارة تنعش اقتصادكم عشان انت وأخوانك تلبسون كندورة وتحتها هاف فوق الركبة وتشترون سيارات وتعييشون حياتكم الدنيا جنتكم مبارك عليك حبوب
    عاش عاش هزوب بن المهزوب بن المهزوم الهزامي
    أهم شيء لا تموت غم علينا من الحسد والقهر انه العالم يحترم إمبراطورية عمان وامبراطورها الزعيم قابوس تاج رأسك وتاج على رأس أسيادك المحنك وكل عماني غيور إمبراطور على عرش حب عمان وانت سفيه حاقد غيور نتن جرذان مغلوب على أمرك الله يعينك يا سنفور على بلواك ويشفيك من مرض الحسد والغيرة ويصفي قلبك ويرشدك إلى طريق الصواب

    رد
  13. هزاب ( الحمار ) اقولك انزين الكرة في ملعبك انته لكي تساهم حيث انك صاحب خبره واسعه في مجال السيراميك و الرخام و تدخل في مناقصات توريد في هذا المجال لكن الحين ما تقدر صح الحين تذكرت لأنك محطوط في القائمة السوداء و مطلوب لدى العدالة و من الانتربول ، لكن تقدر تساهم بشكل اخر حيث انك بائعة هوى و عاهرة و قواد بحيث انك تخلي المشجعين يشتغلون عليك و على امك و اخواتك العاهرات .

    رد
  14. صاحب التعليق رقم 15 هات جميع سليل القحاب من اختك وأمك وبناتك وحتى جدتك سنكرمهم آخر كرم وما تخاف بعد بنعمل لهم عمليات ترقيع وخياطة مثل ما عملوها في مؤخرتك بعد ما لعبوا عليها أسيادك البريطانيين والفرس! وسرك في بئر ! وما نخبر احد !

    رد
  15. ناريخ عمان معروف من المحيط الى المحيط
    ومن يتجرا على سلطنة عمان يوصله الرد من الشمال الى الجنوب وهي سلطنة عمان واللي مايعرف تاريخ السلطنة لا يتجرا ويسب السلطنة وان كان فيكم كرامة وعزت نفس ماتدخلتوا في حروبكم مع بلاد المسلمين واعرف قدر نفسك شوف الاسم بين قوسين ( سلطنة عمان)

    رد
  16. تاريخ عمان معروف من المحيط الى المحيط
    ومن يتجرا على سلطنة عمان يوصله الرد من الشمال الى الجنوب وهي سلطنة عمان واللي مايعرف تاريخ السلطنة لا يتجرا ويسب السلطنة وان كان فيكم كرامة وعزت نفس ماتدخلتوا في حروبكم مع بلاد المسلمين واعرف قدر نفسك شوف الاسم بين قوسين ( سلطنة عمان)

    رد
  17. صاحب التعليق 16 تتكلم وكأن عمان صنعت موس الحلاقة إلى الأقمار الصناعية ! والبارات أنتم العمانيون كنتم روادها ! ومصنع الخمر صافين طابور تشتروا ودائما كانت دوريات الشرطة تلقي القبض عليكم وتجلدون علنيا في أحد مراكز الشرطة! وتتهكم على اللباس الثوب العربي نهاية كل أسبوع انت واخواتك جايين تشتروا في الامارات لسعرها الرخيص من بلدكم ! لا تزعل هذي الحقيقة ! واليوم في كل قرية عندكم ما بس مدينة مستودعات خمور اللي تكتشف وتعلن في صحفكم ولا حتى 1% ! واللي يبيعون اغلبهم عمانيون ! لا تزعل هي الحقيقة !

    رد
  18. ابن الزنى اخو القحاب مخنوث الجن تاريخك مكتوب بالزج والخرا والوساخة. هذا ان كان لك تاريخ بين البشر . فريسة ابوك انت يا قذارة اهلك . يلعن الظهر اللي حملك وجابك يا اخو القحاب . قلنا لك انت فيك دودة ما تهدأ إلا بعد ان تشبع إهانات وشتائم يا اخو القحاب مخنوث الجن تاريخك باين وواظح من ثقافتك الواطية يا ساقط . تفووو عليك وعلى اللي رباك يا ابن الزنى

    رد
  19. ههههه المرزاب مرحاض الخراب الدجاجه تتكلم وكأنك عايش الواقع وكأنك تعلم الغيب وما خلف السراير هههههههههه تخيلاتك وكذبك وتزويرك للحقائق يدل على مرضك النفسي يا لقيط ولو كنت ابن حلال بتعترف بجنسيتك وباصلك وتجارب على سؤالي يا نجس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.