أنباء عن تدهور خطير في حالة الشيخ سفر الحوالي.. أصيب بجلطة بعد التحقيق معه لـ”4″ ساعات

2

تواردت أنباء عن تدهور غير مسبوق في الحالة الصحية للداعية والمفكر السعودي بعد تعرضه لتحقيق عنيف داخل المعتقل.

 

وفي هذا السياق، زعم الصحفي الكردي والمقيم في مهدي مجيد نقلا عن مصدر سعودي أنباء عن وفاة “الحوالي” بعد تعرضه لجلطة نتيجة الضغط عليه في التحقيق لمدة  4 ساعات متواصلة.

 

وقال “مجيد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” خاص و حصري , عاجل : مصدر سعودي انباء غير مؤكدة عن وفاة الشيخ سفر الحوالي بعد تعرضه لجلطة قلبية جراء التحقيق المستمر معه والضغط عليه لمدة اربع ساعات متواصلة .”

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1018691940940992512

 

وتأتي هذه المزاعم لتتوافق مع ما نشره الداعية السعودي المقيم في لندن سعيد بن ناصر الغامدي، الذي أشار لتدهور حاد في صحة “الحوالي”.

 

وقال في تدوينة له عبر “تويتر”:” تم اليوم مداهمة منازل أبناء الشيخ #سفر_الحوالي للمرة الثانية وتم التفتيش وأخذ أجهزة وأوراق وكتب.”

 

وأضاف:”تصاعدت مخاوف ذوي الشيخ بعد وعود-لا يُعلم مدى صدقها ولا الوفاء بها-بأنهم سيُخرجون الشيخ من المعتقل بعد 3 أيام مما قد يدل على حرج حالته الصحية. نسأل الله أن يرفع عنه وعن ذويه البلاء”.

وكان حساب “معتقلي الرأي” المتخصص في نقل أخبار المعتقلين في السجون قد كشف أن السلطات عادت الأحد وعاثت فسادا في منزل الداعية “الحوالي” وصادرت العديد من الكتب والوثائق الخاص بالشيخ.

 

وقال في تغريدة له:” تأكد لنا قيام قوة مسلحة باقتحام منزل #الشيخ_سفر_الحوالي اليوم وترويع الأطفال والنساء الموجودين فيه، حيث قاموا بتفتيش المنزل ومصادرة عدد من الكتب والأوراق والمقتنيات الخاصة بالشيخ.”

وأضاف في تغريدة اخرى:” بسبب كلمات قالها ناصحاً، لم تكترث السلطات بالوضع الصحي للشيخ سفر الحوالي واعتقلته من منزله، رغم أنه بات طريح الفراش فهو يشتكي من كسر في الحوض، وجلطة دماغية تسببت له بثقل في النطق .. و رغم كل هذا تم اقتياده بسيارة إسعاف إلى السجن!!”.

وأكد الحساب على أن ” الوضع الصحي الحرج للشيخ سفر الحوالي، يتطلب تناول أدوية خاصة في أوقات محددة، و مراقبة صحية دائمة .. وبالتأكيد فإن إدارة السجن لا تقوم بأي من هذه الأمور تجاه الشيخ، ولذلك فإن # !”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    الشيخ يرجع لقبيله غامد
    والتي لاتختلف عن باقي العبيد الحثاله من زبايل وعوايل في مهلكه بني صهيون !
    تفوووووووووووووووو عليكم يازبال وليس قبايل !

    الا من رحم الله وقليل ماهم.

  2. ناريمان يقول

    الشيخ لم يكن في موضع تحقيق كان في موضع اذلال لمشخاخخخ السعودية

    اللهم انتقم من ال زايد وال سلمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.