شنت الإعلامية المصرية المعارضة ، هجوما عنيفا على الداعية المصري الذي أثار جدلا واسعا في الأيام الماضية بإعلانه زواجه من الفنانة ، الأمر الذي عرضه لهجوم عنيف لمناقضته نفسه حيث دائما ما كان يدعو الشباب في حلقاته للزواج من الفتاة “الملتزمة المحتشمة”.

 

وقالت “عرابي” في منشور لها على صفحتها الرسمية بفيس بوك رصدته (وطن) إن هذا الداعية حر في حياته الشخصية لكنها استنكرت متاجرته بالدين وتلاعبه بالنصوص للتخديم على مصالحه ونزواته.

 

ودونت مهاجمة معز مسعود ما نصه “لا يعني أحداً أن تتزوج سيدة تتعرى أمام الناس في العلن ولا يعني أن أن تختار الد ياثة كأسلوب حياة، في النهاية هذه حياتك الشخصية وأنت من سيُحاسب على أفعاله، لكن ان تحاول تطويع الدين لتبرير دياثتك وأن تقدم زوجتك (العارية) على أنها محتشمة فأنت لست فقط ديوثاً بل انت مفسد تحارب الدين”

 

واختتمت “عرابي” منشورها بتوجيه رسالة للداعية المصري المثير للجدل، قالت فيها:”توقف عن الحديث عن الحلال والحرام وتوقف عن المتاجرة بالدين ولعب دور الداعية ومحاولة تطويع الدين أيها الد يوث ثم افعل ما تريد دون أن تحسب نفسك أو ما تفعل على الدين”

 

 

 

وبالأمس، تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا لكلمة قديمة للداعية المصري معز مسعود، الذي أثار جدلا واسعا بزواجه من الفنانة شيري عادل، حيث كان يتحدث عن “الدياثة” وينتقد الشباب الساعي للزواج من المتبرجات من أجل الرومانسية و”الجو السينمائي”.. حسب وصفه.

 

وبحسب المقطع المتداول كان “مسعود” يتحدث بإحدى حلقاته التي ظهر فيها على ظهر مركب في النيل، عن الزواج وهو ينصح الشباب باختيار الزوجة المحتشمة ذات الدين والبعد عن “الدياثة” التي قصد بها الزواج من فتاة متبرجة أو ممثلة لأجل   الرومانسية حتى لو خالف الإسلام.

 

 

وشن النشطاء هجوما عنيفا على الداعية المصري، الذي نقض كل كلامه وانقلب على نفسه مؤخرا بزواجه من الممثلة شيري عادل التي ظهرت برفقته متبرجة وبشر عاري، ليفعل هو تمام كل ما حذر منه الشباب قديما.

 

يُذكر أنّ معز مسعود هو الذي كشف تفاصيل زفافه من شيري عادل، حينما أطلق بياناً صحافياً حول قيامه بإنتاج جزء جديد من مسلسل “السهام المارقة”، الذي أدّت بطولته شيري عادل ودسّ بين سطوره خبر زواجه منها.

 

وأثار إعلان زواجه جدلا واسعا بمواقع التواصل وصدمة لمتابعيه، الذين كان ينصحهم دائما باختيار الفتاة المتدينة الملتزمة.