الرئيسية » الهدهد » مونديال 2022 أثار جنونهم.. مراسل “سكاي نيوز” يراهن “العذبة” على مليون دولار إذا أقيم كأس العالم في قطر

مونديال 2022 أثار جنونهم.. مراسل “سكاي نيوز” يراهن “العذبة” على مليون دولار إذا أقيم كأس العالم في قطر

حصول قطر اليوم رسميا على شارة استضافة بطولة كأس العالم 2022 أثار جنون قادة الحصار وذبابهم الإلكتروني، لدرجة خروج إعلامي بحريني يصرخ من (الغل) ويراهن على مليون دولار إذا نُظمت بطولة كأس العالم القادمة بقطر.

 

الإعلامي البحريني محمد العرب مراسل قناة “سكاي نيوز عربية”، هاجم الكاتب القطري عبد الله العذبة ورد على تغريدة احتفى فيها بتسلم أمير قطر لشارة استضافة مونديال 2022 قائلا:”لن ولن ولن تقام البطولة في دولة راعية للارهاب أراهنك بمليون دولار مني اذا أقيم #كأس_العالم في #قطر”

 

وتابع تطاوله عاكسا أخلاقه وأخلاق محركيه: “مقابل تحلق شنبك الذي لا تحتاجه اصلا اذا سحب منكم بسبب نشاطكم الإرهابي هل تقبل الرهان ….؟”

 

https://twitter.com/malarab1/status/1018533919938007040

 

وغرد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على صفحته الرسمية على “تويتر” بعد أن تسلم شارة تنظيم مونديال 2022 من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبحضور رئيس الفيفا جياني إيفانتينو.

 

وكتب أمير دولة قطر: “من اليوم ننطلق جميعا في قطر والفيفا والمجتمع الرياضي عبر العالم في مرحلة جديدة من التحضير والتعاون المشترك لكي يكون مونديال قطر 2022 حدثا رياضيا استثنائيا بإذن الله”.

 

 

ومن المقرر أن تنظم قطر نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخها في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “مونديال 2022 أثار جنونهم.. مراسل “سكاي نيوز” يراهن “العذبة” على مليون دولار إذا أقيم كأس العالم في قطر”

  1. زبالة العرب البحرينـــــي أجزم أن مؤخـــرته أصابها العفـــن السيداوي الذي يصيب الشواذ والمفعول فيهم أكرمكم الله

    رد
  2. الله يوفق دوله قطر ويوفق جميع القائمين على التجهيز لكاس العالم وان شاء الله يقام على ارض دولة قطر الحبيبه.

    رد
  3. هذا المتخلف محمد الجرب و هو عراقي الجنسيه من أصول فلسطينيه كان يعيش بالمغرب طرد منها لأسباب اخلاقيه ،، و بعدها استقر في البحرين بمساعده الكاتبه سوسن الشاعر ،،، و قد قرب من الشيخ حسام مدير مكتب رءيس الوزراء و ارسله لمجموعه من رجال الاعمال لحلبهم وكنت أنا من ظمنهم ،،، المهم تجنس بالجنسيه البحرينيه بعد سته أشهر من وجوده و بعدها بدأت المشاكل و قد رفعت عليه باسم شركتي في البحرين عده شكاوى بالنصب والاحتيال ،،،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.