فيديو| طالب جزائري يحرج وزيرة التربية والتعليم ويرفض مصافحتها أو النظر إليها خلال تسليمه جائزة

9

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعرض لموقف محرج خلال الحفل الختامي لتصفيات تحدي القراءة العربي.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد تجنب أحد الطلاب الملتحين مصافحة الوزيرة أثناء تسليمه إحدى الجوائز.

 

وبحسب الفيديو، فقد ظهر الطالب وهو يتسلم الجائزة من الوزيرة بعد تجنب مصافحتها، رافضا كذلك النظر إليها أثناء التحدث معها.

 

وحاولت الوزيرة التغطية على الموقف من خلال ابتسامتها العريضة وتركيزها المتصنع في الاستماع لما يقوله الطالب.

 

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    بارك الله فيك يا اخي في الله يا حفيد شخينا عبدالقادر الجزائري, انت فخر لنا وأملنا بعودة عزتنا بفضل الله تعالى. اللهم يا ربي كثر من امثاله آمين.

  2. هزاب يقول

    هذه المواقف لا تفيد في أية شيء ! ولم نسمع بأن امة تطورت بسبب عدم مصافحة رجل لمرأة! مع الاحترام والحرية لمن يريد أو برفض المصافحة من كلا الجنسين! وتضخيم مثل هذه المواقف لا تعبر إلا عن فكر ونفسية سطحية! أحفاد عبد القادر الجزائري يرفضون مصافحة امرأة ! لكنهم لا يستطيعون إزالة نظام على رأسه محنط حنط الجزائر لعقود! ما هي مشكلة الوزير ؟ امرأة أكبر سنا من هذا المتسابق ! ولا تقصد شيئا من مصافحته ! بل قد تكون في عمر والدته ! نفس هذه الطينة التي ترفض المصافحة هي التي قبل عقود لم تفهم الدين وخرجت لتذبح الجزائريين وهي نفس الطينة التي تظلم الايتام والأرامل والضعفاء وتسرق أموالهم باسم الدين ! وهي نفسها التي توالي الحكام وتنافقهم وتتزلف إليهم وتصدر الفتاوي لهم لتعذيب الشعوب والكلام بالطبع ليس تعميم ولكنه واقع معايش! صافح او لم يصافح مجرد امر تافه ومن يطبل لذلك نقول له : يا امة ضحكت من جهلها الأمم!

  3. حوراتي يقول

    ما شاء الله عليك يا هزااااب ، جاهز لكل شي .
    ما عندك شغل .كل مرة احصلك تعلق تعليقات سلبية
    ما شي عنك ايجابي ابدا !؟
    الرسول عليه الصلاة والسلام ما حدد عمر المرأة التي لا يجب مصافحتها سواء كانت صغيرة او في عمر والدته فهي امرأة ومحرم لمسها .
    هل فهمت .

  4. حور يقول

    هزاااب معناتك انته ما بقي اي امرأة إلا وصافحتها . محرم لمس المرأة ولو بالمصافحة ولا انته ما تعرف هذا الشي . دائما تعليقاتك سلبية .هل عندك عقدة أم ماذا !؟

  5. عمر يقول

    هزاب انا قلت في مداخلات عدة انك لاتفهم وسوف لن تفهم لانك لاتفكر بعقلك وانك فقط مبرمج تلقي الكلام دون وعي وانك ملئ بالافكار المسبقة! أنا كلامي لم يكن موجه لك ولمنهجك! كلامي هو للموحدين(لا اعرف ان كنت تعرف ما هو التوحيد ام لا) يعني للمسلمين الذين يطبقون امر الله تعالى والرسول صلى الله عليه وسلم!! لأوضح لك, لكن حاول ان تفهم, نحن المسلمون نوحد الله تعالى(يعني نؤمن به) ونطبق الاسلام الذي هو ما قال الله تعالى وما قال الرسول صلى الله عليه وسلم يعني القرآن والسنة! إسمع يا هزاب, الله تعالى يقول في القرآن(القرآن هو كتاب المسلمين الذين يؤمنون بانه منزل من الله): قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ. الجزائري هو مؤمن بالله لذا طبق اوامر الله تعالى لذا لم ينظر الى المرأة الوزيرة!! هل فهمت الآن لماذا هذا الجزائري لم ينظر الى المرأة الوزيرة؟ حاول ان تفهم واقبل بعقائد الآخرين ولاتكن دكتاتوراً, لكم دينكم ولي دين!! ثانياً الرسول(هو نبي الله تعالى ارسله للناس اجمعين والمسلمون يؤمنون به) صلى الله عليه وسلم قال: “لأن يطعن في رأس أحدكم بمخيط من حديد خير له من أن يمس امرأة لا تحل له” الجزائري هو مؤمن بالله وبالرسول لذا طبق حديث الرسول صلى الله عليه وسلم, لذا لم يصافح المرأة الوزيرة!! مرة ثانيةً اسئلك الآن هل فهمت لماذا الجزائري لم يصافح المرأة الوزيرة؟ حاول ان تفهم واقبل بعقائد الآخرين ولاتكون دكتاتوراً. أما بخصوص بقية كلامك سوف لن اتعب نفسي ولا ارد لأن لافائدة منه!!

  6. حياة الحسيني يقول

    رضي الله عنك وارضاك لقد عمل بمقتضى لأن يٌضرب احدكم بمَخيط من حديد في رأسه خيرٌ من أن تَمَسّ يدُه يد امرأة والى الأخ هزاب الذي يربط بين التقدم والتمسك بمبادئ الاسلام أقول له قول الله عز وجل (كنتم خير أمة أخرجت للناس) كنا خير أمة حين كنا نتمسك بشرع الله أما اليوم فنحن اخر الامم لاننا تركنا شرع الله ادعو الله لك ولأمثالك بالهدى

  7. الإسلام يقول

    كل ما في الأمر أن الرجل التزم و أعز نفسه وهو مأجور بإذن الله ودرس لمن ينبهر بمثل هذه الشخصيات في هذه المواقف وان شاء الله يكون لنا فكر الرعيل الأول
    اللهم احقن دماء المسلمين آمين

  8. سالم الرواحي يقول

    دعوه هزاب ( الحمار ) يغرد خارج السرب فلا فائدة ترجى منه سيظل ارعن و تافه و مختلس أموال اغسلوا ايديكم منه بالماء و الصابون لانه مجرد نجس و نكره لقد اشبعناه ضرب و ارد المزيد فقلنا له المزيد ات حتى تقول الهامة اسقوني يا من اضحكت الناس عليك و صرت مجرد مهرج بعدما كنت عاهرة لأسيادك الفرس أيها المجوسي.

  9. وابويه ارمس يقول

    هزاب …
    عبد ال طقعان ال نهيان وبعارينه. دولة عهر وفساد وخمر وفجور فاكيد سيعترض على تصرف الجزائري ههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.