“شاهد” افيخاي ادرعي يرتدي ثوب الواعظين ويخاطب سكان غزة: ذكروا حماس بحديث رسول الله

1

عاد المتحدث بما يعرف بجيش الدفاع الإسرائيلي، ، لتقلّد منصب الداعية وارتداء ثوب الواعظين، في محاولته توجيه رسائل إلى الفلسطينيين في و”تحذيرهم من حركة حماس”.

 

وعبر صفحته في موقع “تويتر”، نشر أدرعي مقطع فيديو، رصده “وطن”، وبدأه بما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم “ألا كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته، فالأمير الذي على الناس راعٍ وهو مسؤول عن رعيته”.

 

ووجه حديثه بعدها إلى حركة حماس قائلاً: “كيف تفسر حماس هذا الحديث النبوي الشريف المعروف للقاصي والداني بكل ما يتعلق بمسؤولياتها تجاه شعبها”.

 

وزعم في حديثه أن “حماس لا تطبق ولو جزءاً بسيطاً من هذه الأوامر الإسلامية”، مضيفاً: “حماس تتملص دائما من المسؤولية تجاه سكان غزة، فهي تفسد بين مواطنيها وتسلب منهم أبسط حقوقهم للعيش بسلام وأمان”، على حد زعمه.

كما وجه دعوة لسكان غزة، مفادها: “يا سكان غزة، حماس مسؤولة عن الفساد في القطاع وحرمانكم من حقوقكم، وعن كل المشاكل، لا تسمحوا لها بالتملص من مسؤولياتها من خلال البالونات والطائرات الورقية والأدوات الإرهابية العبثية الأخرى”، في معرض زعمه.

 

وجاءت رسالة أدرعي بعد ساعات قليلة من توقف العدوان الإسرائيلي والتصعيد الأخير على غزة، والذي بدأ منذ أول أمس الجمعة، وتوقف مع ساعات ليل السبت، في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر فلسطينية عن توصل جيش الاحتلال والمقاومة الفلسطينية إلى اتفاق تهدئة بوساطة إقليمية ودولية.

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    يا اخوان, ما الفرق بين كلام الشيخ افيخاي ادرعي وكلام ما يسمى بهيئة كبار العلماء السعودية؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.