الرئيسية » حياتنا » اعتداء وحشي على مواطن قطري في الهند فقط لأنه قدم حلوى لاطفالهم!

اعتداء وحشي على مواطن قطري في الهند فقط لأنه قدم حلوى لاطفالهم!

قالت السفارة القطرية بالهند في بيان رسمي، إنها تتابع باهتمام حالة المواطن القطري “صلهام الكبيسي” الذي تعرض للاعتداء في مدينة حيدر أباد، مشيرة إلى أنها تتابع كذلك مع الجهات المختصة في الهند كافة الإجراءات في هذا الخصوص.

 

جاء ذلك في تغريدة على الحساب الرسمي للسفارة القطرية بالهند، حيث أهابت السفارة بكافة المواطنين القطريين الزائرين لجمهورية الهند بتسجيل أسمائهم لديها تحسباً لأي طارئ لا سمح الله.

 

وكان أحد المواطنين القطريين قد تعرض أثناء تواجده في جمهورية الهند للاعتداء بوحشية أثناء تواجده في جمهورية الهند من قبل مجموعة من الأهالي في إحدى مناطق مدينة حيدر أباد، حيث أصيب المواطن صلهام الكبيسي بجروح وكسور متعددة في أنحاء متفرقة من جسده، كما توفي أحد الأشخاص الذين كانوا برفقته عند حدوث الاعتداء.

 

 

وفي سياق متصل قال القطري صلهام بن عيد بن صلهام الكبيسي الذي تم الاعتداء عليه في الهند إنه قد تعرض لهجوم من عدد من الأهالي بسبب أنه قد قام بإعطاء عدد من الأطفال بعض الحلوى، الذي أدى إلى سوء الفهم من السكان الذين اتهموه بأنه ينوي اختطاف هؤلاء الأطفال.

 

وأضاف “الكبيسي” في فيديو تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه حاول أن يشرح لأهالي هذه المنطقة أنه قد قدم لهم الحلوى كنوع من العطف والتعامل الطيب مع الآخرين والذي يعتبر طبعا أصيلاً في أهل قطر، ولكنهم قاموا بمهاجمته وضربه بالحصى وبكل ما تصل إليه أيديهم، لافتاً إلى أنه كان برفقته 4 أشخاص توفي أحدهم نتيجة للضرب بينما أصبح هو في حالة سيئة ومصابا بكسور وإصابات في أماكن متفرقة بجسده مما استدعى نقله للمستشفى على وجه السرعة لإنقاذ حياته من الموت.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “اعتداء وحشي على مواطن قطري في الهند فقط لأنه قدم حلوى لاطفالهم!”

  1. حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له! يعني حلوى توزيع للأطفال سبب في قلب سيارة وقتل رجل وجرح القطري؟ أما أن وراء الأكمة ما ورائها والسبب موضوع معروف وله علاقة بتصرفات العرب عندما يتجهون إلى مناطق يسكنها الفقراء من المسلمين كدعاة وهميين أو حتى تجار ومتبرعين محسنيين ! وللعلم مدينة حيدر أباد في ولاية أندرا براديش سكانها مسلمون فما الذي جعلهم يهجمون كالأسود على السيارة ويقلبونها ويقتلون رجل ! خطف ! المعنى معلوم ! ولكن أجمل ما في الخبر جملة: (قدم لهم الحلوى كنوع من العطف والتعامل الطيب مع الآخرين والذي يعتبر طبعا أصيلاً في أهل قطر)!! صراحة مهزلة والأيام ستكشف الكثير من الخفايا التي انكشفت بالفعل في الصحف الهندية واللبيب بالإشارة يفهم!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.