الرئيسية » حياتنا » بعد الحديث عن علاقته بفتاة لبنانية وطلاقه من زوجته بسمة بوسيل.. هكذا رد تامر حسني

بعد الحديث عن علاقته بفتاة لبنانية وطلاقه من زوجته بسمة بوسيل.. هكذا رد تامر حسني

رد الفنان المصري تامر حسني أخيراً على الشائعات التي انتشرت حول طلاقه من زوجته بسمة بوسيل، بعد أن انتشرت أخبار تتحدث عن علاقته مع فتاة لبنانية في الأيام الماضية.

 

ونشر موقع “شرطة المشاهير” خبراً يتحدث عن علاقة حسني بخبيرة التجميل اللبنانية أماني شحرور، وهي التي ستظهر بجانبه في كليب “وانت معايا” الذي يتوقع طرحه قريباً، في وقت تزامن مع تدوينة من زوجة حسني والتي كتبت عبر حسابها في موقع “أنستاغرام” كلاماً حول الخيانة الزوجية.

 

وذهب المتابعون لحساب بسمة بوسيل لتفسير ما قالته حينها على أنه تأكيد على خيانة تامر حسني لها، غير أن شحرور استدركت الموقف ونشرت عبر حسابها الخاص على أنستاغرام، كلاماً شرحت فيه الموقف بينها وبين الفنان المصري.

 

وكتبت شحرور في تدوينتها التي رصدها “وطن”: “الموقع أخد بوست خاص للإنسانة الجميلة بسمة بوسيل كانت عم تبدي إعجابها بمقولة، وفجأة صار الحكي إنو هي بتعني شي معيّن، وحطّوا إسمي بجملة مش حقيقية. والموضوع كلّو إني من أشدّ المعجبين بالنجم تامر حسني وبيننا صداقة أسرية، ورح كون موديل أغنيته الجديدة”.

https://www.instagram.com/p/BlHzxVGng-M/?utm_source=ig_web_copy_link

وأضافت شحرور: “بعتذر من كل قلبي لحبيبة قلبي الجميل بسمة بوسيل، اللي ساندتني بهيدا العمل والنجم الراقي تامر حسني على تقديمو إلي لكلّ جماهيره. أعتذر عن كل شي صدر من زيف وإفتراء”.

 

وكي تفند الشائعات أيضاً، سارعت زوجة تامر حسني لنشر البوستر الرسمي الأول لألبوم الفنان المصري، عبر حسابها على أنستاغرام، ووجهت له التهنئة والدعم قائلةً: “ألف مبروك يا تيمو، وان شاء الله ألبوم عيش بشوقك محطة جديدة في حياتك كما تتمنى”.

https://www.instagram.com/p/BlMEWmvlG0J/?utm_source=ig_web_copy_link

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد الحديث عن علاقته بفتاة لبنانية وطلاقه من زوجته بسمة بوسيل.. هكذا رد تامر حسني”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.