الرئيسية » حياتنا » القبض على السعودية التي احتضنت ماجد المهندس بتهمة “التحرش” وهذا مصيرها

القبض على السعودية التي احتضنت ماجد المهندس بتهمة “التحرش” وهذا مصيرها

أكدت وسائل إعلام سعودية أن شرطة مكة قد ألقت القبض على الفتاة السعودية، التي تسببت بجدل واسع على مواقع التواصل بعد تداول “فيديو” أظهرها وهي تحتضن الفنان ماجد المهندس على المسرح أثناء حفل له بسوق عكاظ في الطائف.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة “سبق”، قال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة: “إنه بالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء المسرح عند تقديم إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرُّش، فقد تم توقيف الفتاة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف”.

“شاهد” سعودية منتقبة تفاجئ ماجد المهندس بـ”حضن” ساخن وقبلات على الهواء

 

وكان حضور حفلة الفنان ماجد المهندس؛ قد فُوجئوا بفتاة تتخطى الحواجز وتقتحم المسرح وتقوم باحتضان الفنان ماجد المهندس؛ في أثناء أدائه وصلة غنائية.

 

وشهد مسرح سوق عكاظ إقبالاً كثيفاً من الزوّار، وخصوصاً من النساء، بعد أن حددت نسبة التذاكر لهن بـ 70 %، بينما كان الإقبال ضعيفاً من الرجال؛ حيث لم يتمكنوا من الدخول؛ نظراً لتحديد نسبتهم بـ 30 %.

 

وتذمّر عدد من المواطنين من سوء التنظيم بعدما أقدمت إحدى النساء على اختراق الطوق التنظيمي، والدخول للمسرح الغنائي من أجل السلام على الفنان ماجد المهندس؛ بطريقة مبتذلة، في ظل نقل الحفلة الغنائية على الهواء مباشرة.”

 

وبحسب قانون ونظام مكافحة التحرُّش فإن الفتاة من المنتظر أن يتم توقيع عقوبة عليها بالسجن لمدة لا تزيد عن سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد عن 100 ألف ريال سعودي.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “القبض على السعودية التي احتضنت ماجد المهندس بتهمة “التحرش” وهذا مصيرها”

  1. كانما السعوديون كانوا متهيئين, فقط كانوا ينتظرون السماح لهم ليرتكبوا المنكرات والموبقات علناً!؟ وإلا كيف وصلوا من نقطة الصفر الى ال 100 في لحظة؟؟ يعني الحجاب والدين كان ظاهرياً فقط!!

    رد
    • كم هو المنظر هذا مقرف؟ ومحجبة ايضاً!! لو كنتم تمنعون الحجاب ولكن لا تقومون بفعل هذه القاذورات افضل لكم! اين التربية والاخلاق والدين عندكم؟ تبا لكم يا آل سلول كيف استعبدتم الناس وجعلتموهم تافهون واغبياء وجهلاء وفقراء وصغار العقول جداً جداً جداً؟ سبحان الله ما كنت اعرف بان السعوديون(عدا الشرفاء منهم) هكذا تافهون واغبياء وبدون قيم وثقافة!

      رد
  2. الله يهديها بس … وماجد المهندس مارفع يدينه وقف مثل التمثال المفروض ينزل يدينها ويكلمها بطريقه لبقه انه تصرفها يسيء لها وله … هذي شكلها مراهقه واندفعت بدون ماتفكر في العواقب … والله اني اشفقت عليها … الله يعينها ويهديها ويهدي بنات المسلمين ويستر عليهن دنيا وآخره..

    رد
  3. ههههههه بتركض زي سبرمان أو المراه الوطواط حتى تبع الأمن ما لحق لها سريعه
    ممكن أيكون سنها صغير ما زالت مراهقه من حركاتها -والسن بيلعب دور .

    رد
  4. هههه لا اعتقد قبضوا عليها – يعني كيف بيعرفوا مين هي كانت ملثمه. شكلها ما قدرت تمسك حلها وقررت تعبط المطرب. يعني هو تصرف طائش بس مش تحرش وكان امام الآلاف ولا اعتقد انها قصدت الاساءه او حتى فكرت باللي عملته. انا بقول العفو عنها أفضل يكفيها حرج الموقف.

    رد
  5. هناك تعليقات لا تسبب الا الاشمئزاز و يسمي ما حصل مئه بالمئه انحلال و بتناسون رقص البنات و الشباب في مناسباتهم و الاختلالط و هم شبه عراه و يتحدث عن طيش قاصره و تم محاسبتها مع مطرب مشهور تحدث في كل بلد و في كل يوم لكن هذا لا يعبر الا تن الازدواجيه و الانفصام في الشخصيه عند البعض و الحقد على السعوديه كبلد ناجح و يسعى لان يكون اشد نجاحا و ثباتا رغم كل الانتقادات القافله تسير و الكلاب تنبح و من يخالف الانظمة يحاسب كما في السابق و ال سعود تاج فوق راس كل كلب

    رد
  6. احمد:
    15 يوليو، 2018 الساعة 10:48 م
    هناك تعليقات لا تسبب الا الاشمئزاز و يسمي ما حصل مئه بالمئه انحلال و بتناسون رقص البنات و الشباب في مناسباتهم و الاختلالط و هم شبه عراه و يتحدث عن طيش قاصره و تم محاسبتها مع مطرب مشهور تحدث في كل بلد و في كل يوم لكن هذا لا يعبر الا تن الازدواجيه و الانفصام في الشخصيه عند البعض و الحقد على السعوديه كبلد ناجح و يسعى لان يكون اشد نجاحا و ثباتا رغم كل الانتقادات القافله تسير و الكلاب تنبح و من يخالف الانظمة يحاسب كما في السابق و ال سعود تاج فوق راس كل كلب
    ………………………….
    قصدك ياديوث
    فحول بني سلول راكبين فوق شرفك !

    رد
  7. كل من سمح بإقامة مثل هذه الحفلات و يروج لها له نصيب من الإثم فهذا من الفحشاء و المنكر

    ورداً على من علق بأن السعودية تسعى لتكون أكثر نجاحاً
    أقول النجاح لا يكون بإفساد أخلاق المجتمع و نشر المنكرات
    إن كان هذا النجاح برأيكم فالأولى أن ترجعوا لما كنتم ( تظهرونه) من أمر بالمعروف و نهي عن المنكر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.