الرئيسية » الهدهد » وضع نفسه في مأزق.. الكلباني يبرر واقعة “تحرش” سعودية بـ المهندس ويثير جدلاً واسعاً

وضع نفسه في مأزق.. الكلباني يبرر واقعة “تحرش” سعودية بـ المهندس ويثير جدلاً واسعاً

أثارت تغريدة الشيخ عادل الكلباني الأخيرة انتقاداً واسعاً على حسابه، عندما حاول تبرير ما قامت به الفتاة السعودية التي احتضنت الفنان ماجد المهندس أثناء حفلٍ غنائي في المملكة، أمس الجمعة.

 

وكتب الكلباني تغريدة رصدتها “وطن”: “فتاة أخطأت أو قل فعلت منكراً، ثم ماذا؟ تعاقب، تؤدب، وتنتهي القضية”، في معرض رده على الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام السعودية، اليوم السبت، حول قيام الشرطة بالقبض عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

 

وهاجم حساب باسم “بيان” تغريدة الكلباني، ورد عليه قائلاً: ” السعودية تسجن العلماء والدعاة والأبرياء، وتجلب المغنيين والراقصين والعاهرين والفاسدين وتقيم لهم الحفلات، لماذا؟ كي ترضى عنهم أمريكا وأوروبا.

 

وقال: “إن السعودية تتحول لدولة داعرة فاجرة في العلن”.

https://twitter.com/booon151/status/1018078919663194112

وبدا حساب صالح سعيد الربع متعجباً من رد فعل الكلباني على تصرف الفتاة، وعلق: “أعظم مصيبة أن يموت الخوف من الله ونحن على قيد الحياة!”.

وانتقد عبد الله الغانم تبريرات الشيخ، قائلاً: “بس “دكان” المنكرات لازال مفتوح يا شيخ! الأولى نسكر الدكان مو نعاقب اللي يشترون منه”.

https://twitter.com/abdulahalghanem/status/1018077126527012864

فيما تساءل حساب “تحول رقمي” قائلاً: ” الله يجزاك خير يا “شيخ”، ماذا عن الدروس التربوية؟ ماذا عن الحشمة والجرأة على هذا العمل؟ الم يؤلمك المنظر وهو على بعد مسافة ليست بالبعيدة عن مهبط الوحي؟ بس كذا ببساطة انتهت القضية”.

https://twitter.com/DigitalTransAR/status/1018077802124447744

هذا وأثار مقطع الفيديو الذي أظهر الفتاة السعودية وهي تقوم باحتضان وتقبيل المهندس، استياء واضحاً بين الناشطين، الذين قالوا إن ما قامت به هو تمهيد للتحول الذي تشهده المملكة من انفتاح وتحرر تروج له رؤية 2030 التي أطلقها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “وضع نفسه في مأزق.. الكلباني يبرر واقعة “تحرش” سعودية بـ المهندس ويثير جدلاً واسعاً”

  1. العلماء الربانيون العالمون العاملون المتقون نحسبهم كذلك
    هم في سجون الزنادقه الصهاينه من بني سلول
    اما البوطيه والحسونيه من الكلب اني والمالكي والغامدي والريس وغيرهم من السفله الحونشيه المتقمصين قميص العلم وعباءه المشيخه فليس هم الا كورق حمام للاستجمار بهم ,لمسح النجاسات مما يخرج من السبيلين من بول وغائط !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.