“شاهد” مغربية توجه رسالة إلى فتيات السعودية:” نفس السيناريو حدث عندنا ونعض أصابعنا الان ندما”

تداول ناشطون بموقع المقاطع المصورة الشهير “يوتيوب” فيديو لفتاة مغربية تبعث برسالة لنساء المملكة، تحذرهم من الفتنة والانسياق وراء مشايخ النظام الذين أباحوا الانحلال بزعم التحرر والانفتاح.

 

وبحسب المقطع المتداول على نطاق واسع تحذر الفتاة المغربية، السعوديات من الانجرار وراء فتاوى العلماء المداهنين لـ””، حتى لا يضيع دينهم تدريجيا ويعضوا أصابع الندم بعد ذلك كما حدث بالمغرب.. حسب وصفها.

 

وقالت: “إنني أتابع بحسرة وألم ما ينشر في الأخبار ومواقع التواصل من دعاة الفتنة الذين يمكرون بكم من حيث لا تشعرون، إننا في وجدنا دعاة لحقوق المرأة من بني جلدتنا وقد خدعوا أمهاتنا وجداتنا والآن يعض الناس أصابع لندم بعد أن عرفوا أنهم دعاة شهوات وحرب للإسلام وفقر وسلب لحقوق الناس وليس دعاة للحريات”

 

وأشارت الفتاة المغربية إلى أن نفس السيناريو الذي تكرر بالمغرب في طريقه للتنفيذ بالمملكة الآن، وأضافت: “والآن ضيقوا على ديننا وعلى حجابنا وأصبحوا يساومننا على أعراضنا والان نفس الدعاة السابقين عندنا هم الآن عندكم بنفس الطريقة ونفس الفكرة يحاولون في بنات الصحابة ومعقل الحرمين”

 

واختتمت: “أرجوكم يا أخواتي اثبتوا على الحق.. أرجوكم يا معشر الآباء حافظوا على بناتكم .. أرجوكم يا علماء قولوا كلمة الحق وقفوا أمام أهل الفساد فالمسؤولية عليكم عظيمة أمام الله”

 

https://www.youtube.com/watch?v=4dXDCAhA5g0

 

وتوالت خلال المدد الأخيرة الكثير من القرارات والإجراءات التي تسعى من خلالها السلطات السعودية إلى تقليص حضور البعد الديني في المشهد السعودي العام، بالتوازي مع تقليم أظافر الهيئات الدينية الرسمية والتبرؤ من جزء كبير من الإرث الديني، الذي ارتكزت عليه الدولة السعودية منذ قيامها على أساس تحالف بين شخصيتين مؤثرتين هما مؤسس العائلة الحاكمة محمد بن سعود، والشيخ محمد بن عبد الوهاب.

 

وتداول سعوديون عبر موقع التواصل “تويتر” مقطعا مصورا لخطبة الشيخ صلاح البدير خطيب المسجد النبوي، وهو يبكي على ما وصل له حال المملكة في عهد “ابن سلمان” محذرا المواطنين من المعاصي وغضب الله.

 

وبحسب المقطع المتداول انفعل “البدير” من فوق المنبر باكيا وقال: ”أيها المسلمون لا تجاهروا بالمعاصي ولا تستحلوا ما حرم الله ولا تغتروا بفتاوى المتساهلين وأنصاف المتفقهين الذين يفتون بلا إيقان ولا إتقان ويميلون لطرف الانحلال بدعوى التيسير والوسطية والاعتدال”.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    لو انك رجل حر شريف لقلت بانها تمثل الديوث سلقان والصهيوني ولي عهره
    وهيئه كبار الحمير الوهبنجيه الساكته عن الدياثه والخنا والفجور
    لكي يصدقك الناس.

    اما غير ذلك,فليس انت الا من هذه العائله السلوليه القذره.
    وعلى حق الحمار

  2. بنت السلطنه يقول

    أعوذ بالله من أبوشرطه
    الفتاه تنصح السعوديات بآن لايتبعن أحد اي كان من يريد اغوائهن وابعادهن عن دينهن تقولها انت سلوليه قذره.
    يعني لازم تشتم حتى تكون صادقه ، المسلم ليس بشتام ولا لعان.

  3. - يقول

    يابنت الحلال
    لم يترك لنا هؤلاء الانجاس الارجاس الزنادقه الصهيوصليبيين السلوليين المحتلين لبلد الحرمين من سبيل بان نخاطبهم بالتي هي احسن؟ دنسوا وافسدوا كل شئ دين مال قيم اخلاق مرؤه شهامه كرامه عزه شرف هويه تاريخ !
    يابنت الحلال: هذا الكيان والله العظيم بانه اقرب للكفر من الاسلام ويكفي اعلامه المقروء يكفي مافيه من الطعن في الاسلام والسنه وبعض اكابر الصحابه واكابر التابعين رضي الله عنهم.
    هذا الكيان الصهيوصليبي السلولي المتمسح بالاسلام يوالي اعداء الله من صهاينه, ويرقص مع الصليبيين ويقدم لهم ثروات الامه ويستخدم الحرمين لابتزاز الامه الاسلاميه,ثم يخرج علينا كاهن من كهنه الوهبنجيه الكاذبين المنافقين المخادعين المداهنين الدجالين المتاجرين بالدين يلمع هذا الكيان ويصبغه بالصبغه الشرعيه.
    لقد وصف القران الكريم اهل العلم ممن يشترون به ثمنا قليلا ومن يكتمون باقبح الاوصاف واقذر الحيوانات الكلب والحمار,اضافه الى لعنهم.
    ثم
    هذا الكلام موجه للامير السلولي ولكن بالخطأ تم ارساله هنا.
    في موضوع :
    أمير سعودي عن امرأة “حفل ماجد المهندس”: نساء المملكة أشرف من الشرف

  4. مغترب يقول

    اغلب شيوخ الدين بكل اسف يرتزقوا من الدين ولا يطبقوا منه حرفا بحق و اختزلوا الدين في مظاهر كاللحيه و الجلباب و الحجاب و اخذوا سنوات و سنوات ينصحون الناس بلبس الحجاب و تربية اللحيه و التطهر و غيرها
    و لم ينطق شيخ واحدا منهم بانه ولاة امره و حكامه فاسدين من الاساس ينهبون مقدرات شعوبهم و هم يعلمون
    غضوا الطرف عن كل الموبقات في اوطانهم و سياسة حكامهم و مسؤليهم التي اودت بالبلاد العربيه جمعيها الي التردي سواء علي الصعيد الاخلاقي او الاقتصادي او الاجتماعي فاغلب ان لم يكن معظم الدول العربيه مشتته مفككه ضعيفه مخوخه هشه مجرد عبيد يحكمهم طاغوت يمتللك القوة و النفوذ و المال و يقهر الشعب و يستعبده و يذله و يسرقه في وضح النهار ثم يرغمك علي الانتماء الي بلدك يرغمك علي ان تحيا كما هو يحب ان يراك و ليس كما تحب انت ان تعيش فلا مستقبل ولا وطن ولا حاضر ايضا انت تعيش كل يوم معاناة الامس و الحاضر سيكون امس بعد غد حتي اصبحت كل الايام كاي يوم به نفس المعاناة و نفس المشاكل لاحلول ولا اي تطوير ولا اي تحسن في اي شيئ
    من وظفوا الدين لقضايا فقهيه وهميه لا تعاصر ما تمر به البلاد العربيه من انحلال و قهر و ظلم و فساد و لاتحاكي معاناة الناس فلا عمل للشباب الضائع ولا صحه ولا تعليم ولا اي صناعه ولا اي زراعه ولا حتي اظهار اي اهتمام بالشعوب و اصبحت الدول العربيه البائسه تذيع عليك صباح مساء مجرد اعلام زائف و اكاذيب و اضاليل بعلم كل الشيوخ شيوخ الافك و النفاق و الرياء و اكتفوا بملئ بطونهم و كروشهم بكل المفاسدو تربية و اطاله لحاهم فقط ليس الا
    لم يتقدم مجتمع عربي واحد لللامام و لم تتحسن اخلاقه و لم ينصلح حال بلده و لم يحترم العالم اي بلد عربي واحد و لم يصبح لاي بلد عربي اي ثقل او حتي كلمه سواء ان اجتمعوا او تفرقوا
    العرب دائما يظهرون مالا يبطنون و هم اهل النفاق و الرياء منذ الازل بكل اسف و لقد سيدنا محمد (ص) لينشر و يتمم مكارم الاخلاق و ما حدث بعد مماته (ص) ان اغلب العرب و هم احفاد كفار قريش ارتدوا علي دين الاسلام و خرج عليهم سيدنا ابوبكر ليقاتلوهم و لكن هرب من هرب و منهم من ادعي الاسلام خشية علي حياته لانهم كانوا جبناء وقت اذ و هم من يعيشون الان بيننا انهم اهل الرده و لكن يلتحفون بعباءة الاسلام يظهرون ملا يبطنون انهم العرب عرب شبهه الجزيره من حاربوا دين محمد و ضربووه بالحجاره و التفوا عليه ليقتلوه ارجعوا الي التاريخ ليرهن لكم بان العرب لم و لن يتغيروا الي الابد من قتل مع سيدنا محمد (ص) هم كانوا من امن به حقا و و استشهدوا في سبيل نشر هذا الدين و لكن الان
    بعد هذا الزمن يرينا الله و يوضح لنا بان العرب الحاليين لا علاقة لهم بدين الاسلام سواء ربوا لحاهم او لبسوا نقابا او حجابا
    و خصوصا عرب الافك عرب شببه الجزيره من يكنون كل العداء لبعضهم البعض و يكرهون كل ما هو محترم و نظيف و شريف
    يكرهون ان تكون حرا يريدونك عبدا ذليلا خانعا خاضعا كما كانوا يعيشون في القدم مجرد جواري ترقص لشيوخهم و يتزوج او يغتصب او يهتك عرض كل من يحلوا له حتي انهم كانا يماروسون اللواط و اغتصاب الاطفال و هذا ما نراه اليوم من حضارة العرب و تحضرهم
    يا سيدتي بكل بساطه الدين يعلم الاخلاق و العالم اجمع يدرك بان العرب لا اخلاق لهم اذن و بكل بساطه لا دين لهم من الاساس

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.