“شاهد” خطيب المسجد النبوي يبكي على حال السعودية وينفعل: لا تجاهروا بالمعاصي واتقوا غضب الجبار

تداول سعوديون بموقع التواصل “تويتر” مقطعا مصورا لخطبة ، وهو يبكي على ماوصل له حال المملكة في عهد “ابن سلمان” محذرا المواطنين من المعاصي وغضب الله.

 

وبحسب المقطع المتداول انفعل “البدير” من فوق المنبر باكيا وقال:”أيها المسلمون لا تجاهروا بالمعاصي ولا تستحلوا ما حرم الله ولا تغتروا بفتاوى المتساهلين وأنصاف المتفقهين الذين يفتون بلا إيقان ولا إتقان ويميلون لطرف الانحلال بدعوى التيسيير والوسطية والاعتدال”

 

وتابع:”ومن أظهر المعصية وجاهربها فقد أغضب ربه وهتك ستره واستخف بعقوبته، فاتقوا الله يا أهل الاسلام ولا تغتروا بالنعماء والرخاء ولا تستعينوا بالعطايا على الخطايا ولا تجهروا بالعصيان وقد أنعم الله عليكم بعيش رخي وشراب روي والناس من حولكم يقتلهم الجوع الأغبر والموت الأحمر”

 

 

وصدرت مؤخرا عن الهئيات الدينية في المملكة عدة فتاوى تتماشى مع رؤية ولي العهد الجديدة أبرزها السماح للمرأة بدخول الملاعب وقيادة السيارة، فضلا عن السماح بحفلات الغناء والرقص ما أدى لظهور مشاهد مخجلة في البلد المحافظ الذي كانت هذه الأشياء من التابوهات المحرمة لديه وممنوع حتى الاقتراب منها.

 

وتوالت خلال المدد الأخيرة الكثير من القرارات والإجراءات التي تسعى من خلالها السلطات السعودية إلى تقليص حضور البعد الديني في المشهد السعودي العام، بالتوازي مع تقليم أظافر الهيئات الدينية الرسمية والتبرؤ من جزء كبير من الإرث الديني، الذي ارتكزت عليه الدولة السعودية منذ قيامها على أساس تحالف بين شخصيتين مؤثرتين هما مؤسس العائلة الحاكمة محمد بن سعود، والشيخ محمد بن عبد الوهاب.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    الإنحراف ليس وليد اليوم؟!،الإنحراف قديم كان يتستر عليه؟!،الآن خرج يمشي برجليه؟!،أما في السابق فكل من كان متتبعا لمآلات الأحداث أدركوا أن السعودية ليست إلا وسيلة من وسائل الإستعمار التي صنعها الغرب لمنع القمقم الإسلامي من النهوض على رجليه؟!،وكسبيل المثال رأيناهم ينظرون للجهاد في أفغانستان على بعد آلاف الكيلومترات في وقت سكتوا عن الجهاد في فلسطين التي هي على مرمى حجر منهم؟!،نظروا للجهاد في أفغانستان لمواجهة الإحتلال الشيوعي الروسي؟!،حيث كان يقول بن باز مشيدا:(إخوانكم الأفغان والمجاهدون يواجهون دبابات الروس بصدور عارية؟!،أما لما احتل رامسفيلد العراق مروَعا وصادما صمتوا صمت القبور؟!،بل وهاهم يصمتون صمت القبور-وياللمفارقة-لما تعلق الأمربالإحتلال الروسي لسوريا؟!،فما الفرق بين موقف روسيا في أفغانستان وموقف روسيا في سوريا؟!،روسيا والسلطة المحلية لببرا كارمل ونجيب الله في أفغانستان هي نفسها والسلطة المحلية في سوريا عبر بشار؟!،بل والعكس فالثانية هي على مرمى حجر من حواضرهم؟!،بينما الأولى تبعد عنهم بآلاف الأميال؟!،فلمن كانت الفتوى إذا؟!،الجواب أن الفتوى لم تكن أبدا لله؟!..

  2. - يقول

    دين الوهبنجيه,فقط حرام غناء وحرام حلق لحيه وحرام رقص امام الناس وحرام ماتغلق وقت الصلاه وحرام ان ترمي الارقام للنساء, وحرام رفع صوت الموسيقي في السياره !!!؟
    ولكن تعندما يتعلق الامر بالعقيده والولاء والبراء وكفر ورده وامتناع وصد عن شرع الله
    فتراهم كالجرذان يهربون ويختبأون في جحورهم !!!!
    ……………………………….
    الوهبنجيه كفروا صدام وبورقيبه والقذافي وعبدالناصر ! متع التعلم بان كل هؤلاء ليس على في احضان القوى الصهيوصليبيه , كما هو حال اربابهم السلوليه !؟
    اسألوا اي كاهن وهبنجي؟
    هل الرقص مع المحاربين الصليبيين المجرمين الارهابيين المحتله جيوشهم لبلاد المسلمين كفر ورده مخرجه من المله ام لا؟

  3. - يقول

    دين الوهبنجيه,فقط حرام غناء وحرام حلق لحيه وحرام رقص امام الناس وحرام ماتغلق وقت الصلاه وحرام ان ترمي الارقام للنساء, وحرام رفع صوت الموسيقي في السياره !!!؟
    ولكن تعندما يتعلق الامر بالعقيده والولاء والبراء وكفر ورده وامتناع وصد عن شرع الله
    فتراهم كالجرذان يهربون ويختبأون في جحورهم !!!!
    ……………………………….
    الوهبنجيه كفروا صدام وبورقيبه والقذافي وعبدالناصر ! مع العلم بان كل هؤلاء ليس على في احضان القوى الصهيوصليبيه , كما هو حال اربابهم السلوليه !؟
    اسألوا اي كاهن وهبنجي؟
    هل الرقص مع المحاربين الصليبيين المجرمين الارهابيين المحتله جيوشهم لبلاد المسلمين كفر ورده مخرجه من المله ام لا؟

  4. مغترب يقول

    انها ايه من الله ان يكشفكم علي حقيقتكم النجسه ليظهر الله فساد قلوبكم و اخلاقكم المنحطه انتم اهل النفاق و الرياء و التظاهر بالدين والتدين الزائف
    و الله انها لمعجزه بان ينطق الله شيوخكم شيوخ الافك و الزور و النفاق بالسنتهم حقيقة ما بصدورهم ليقول للناس انكم كنتم و ستظلون اهل النفاق و الرياء
    ملئتم كروشكم من الفساد حتي اصبحتم كاللانعام لا تحس ولا تعي صم بكم عمي لا تبصرون الحقيقه
    انه الله يظهركم للعالم باسره لتصبح فضائحكم ظاهره للعالم باسره بان يراكم علي حقيقتكم
    عقابا لكم علي اذلالكم للناس و قتلكم الانفس بغير حق و استعباد الناس
    انتم احفاد كفار قريش و انتم احفاد اهل الرده من خرجوا علي سيدنا محمد (ص) ليقاتلووه و يضربوه بالحجاره لانه كان يدعوكم لمكارم الاخلاق
    انتم بلا اي اخلاق لانكم بلا اي دين او مله انتم ملتكم ملة كفار قريش تعبدون الاصنام و لهذا انتم تعبدون الان حكامكم الخونه و الدين يعلم الاخلاق و العزة و الحريه و هذا يبرهن انكم بلا دين ولم تطبقوا منه حرفا الي الان
    تعلموا تعاليم الدين من الغرب من امنوا باحترام الانسان و المساواه و العدل و اعطاء كل ذي حق حقه و كيف يكون الحاكم في الغرب مجرد موظف عند الناس متواضعا تعلموا احترام البني ادمين تعلموا الرحمه تعلموا الانسانيه تعلموا بان النفط و المال زائل انشاء الله منكم قريبا و لم لن يدوم لاحد الحال فدوام الحال من المحال

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.