“شاهد” تصفية معتقل يمني على يد ضباط الإمارات والتمثيل بجثته بعد فقأ عينيه

5

تداول يمنيون في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مروعة لناشط يمني مقتول يدعى أنور ماجد عياش وعلى جسده آثار وحشية، مشيرين إلى مسؤولية التابعة للإمارات عن قتله بعد اعتقاله قبل أسبوعين.

 

 

 

وبحسب الصور المتداولة فإن الشاب “عياش” قد تعرض لتعذيب وحشي أدى لوفاته بعد فقأ عينيه وتم التمثيل بجثته ورميها في الشارع، وتم نقلها لمستشفئ “الرازي”.

 

 

وأكد أن ماجد أنور عياش المعروف بـ(ماجد سميرة) من أبين جنوب اختطفته ميليشيات الحزام الأمني التابعة للإمارات قبل أسبوعين وتعرض للتعذيب الوحشي قبل أن تتم تصفيته ورميه على قارعة الطريق.

 

 

 

وكانت وكالة أسوشيتد برس كشفت في تحقيق نشرته نهاية الشهر الماضي عن وجود 18 سجنا سريا تديرها قوات إماراتية في اليمن.

 

وقالت الوكالة إنها وثقت وتحققت من حوادث لاختفاء مئات الأشخاص في هذه السجون السرية بعد اعتقالهم بشكل تعسفي في إطار ملاحقة أفراد تنظيم القاعدة.

 

وبحسب المعلومات التي أوردتها الوكالة، فإن هذه السجون كانت تشهد حالات تعذيب وحشية تصل إلى حد “شواء” السجين على النار، إضافة إلى اعتداءات جنسية.

 

ونقلت عن محتجز سابق، اعتقل ستة أشهر في مطار ريان، صرخات المعتقلين وأجواء الخوف، فضلا عن إصابتهم بالأمراض، مشيرة إلى أن أي شخص كان يشكو يؤخذ إلى غرفة التعذيب.

قد يعجبك ايضا
  1. عربي يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. منصف يقول

    اللهم احفظ الملك سلمان وأعظم أهل الشرك والظلال المجوس ومن شايعهم

  3. سليل حمير المعافري ابن عدن يقول

    عبداللطيف السيد هذا من قاعدة علي محسن و هو من باع الصبيحي وفذصل رجب وناصر منصور، وهرب كما المرة لما طاردوه القاعدة الي جو من شبوة ، والان قدو مع الامارات ، الله يعلم كيف باتكون نهاية هذا المسخ الاعور !! والي يعرفوووه بايقدرو كلامي.

  4. fifomarten يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل…على كل ظالم….يا اخي ايش تريدوا باليمن ….جلسزا مع عاهراتكم وناموا….وخلي بلاد الله بامان….حسبي الله ونعم الوكيل ف الامارات والسعودية….طغوا وعاثوا في الأرض فساد…

  5. Alkhansa يقول

    هذا نصب وإحتيال فقط.
    وقصة الذين يكذبون على الناس هي مثل قصة الثعلب المكار الذي كذب على ثعالب الغابة ليتخلصوا من ذيولهم لكي لايسخروا منه .
    ونحن جربنا ubanker ولكن كان مبلغ بسيط
    حسبنا الله ونعم الوكيل.
    انتبهوا الحيل والغش والكذب والاحتيال كثروا من بني جلدتنا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.