حالته خطرة جداً.. أنباء عن نقل الفريق سامي عنان إلى العناية المركزة

2

كشف الإعلامي المصري والمحامي الدولي أن رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية السابق، ، قد دخل العناية المركزة وسط تدهور حالته الصحية.

 

وأورد رفعت الخبر عبر صفحته في موقع “تويتر” ورصدها “وطن” قائلاً: “لكل فرد في الجيش المصري، الفريق سامي عنان بالعناية المركزة وحالته خطرة حيث تدهورت صحته بشكل مفاجئ مع ظهور أورام ومياه على الرئة”.

 

وأضاف المحامي الدولي أنه “يرجح تعرض رئيس أركان جيش للاغتيال”، في إشارة إلى دخول عنان في حالة صحية متدهورة.

كما صرح في تغريدته أن الفاعلين هم “الثلاثي وابنه محمود وعباس كامل”، مؤكداً أنه “سيطلع المجتمع الدولي على الجريمة ولو حدث للفريق مكروه لن يصمت”.

قد يعجبك ايضا
  1. راجي رحمه الله يقول

    المحامي الكاذب محمود رفعت كان يلف علي موائد اللئام
    في الخليج واوربا دعما للأنقلاب علي الرئيس المسلم مرسي وماخفي كان اعظم والأن يريد اظهار الوفاء لسيده المنقلب عنان الذي ظن طول عمره انه في حمي الأمريكان وهم من يحموه من بطش كفره مصر ٠ولم يحموه وتركوه وهاهو الأن ان صح مايقوله المنافق الكاذب محمود رفعت في حاله خطره ٠رجل يقارب السبعين عاش حياته كلها طالبا رضا مبارك والأمريكان وانقلب علي من له البيعه وخان وغدر ولم يفكر في هذا اليوم٠رجال وصلوا من العمر ارذله ولم تكن لهم فراسه او حكمه او خبره ٠

    وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَعْمَالُهُمْ كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاءً حَتَّىٰ إِذَا جَاءَهُ لَمْ يَجِدْهُ شَيْئًا وَوَجَدَ اللَّهَ عِندَهُ فَوَفَّاهُ حِسَابَهُ ۗ وَاللَّهُ سَرِيعُ الْحِسَابِ
    ايه مرعبه ٠يارب سلم سلم

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    أين أشرف السعد ليواصل تمنيه أن يكون حذاء في أقدام الجيش المصري؟!،أحذية تدهس قادتها(العظام) عن سبق الإصرار والترصد؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.