“تويتر” يفضح كذب سعود القحطاني وذبابه ويكشف العدد الحقيقي للمتابعين الذين فقدهم حساب أمير قطر

0

فضح موقع التواصل “” عن طريق الخدمة التي أتاحها مؤخرا لتمكين كل حساب من معرفة كم فقد من متابعيه بسبب السياسة الأخيرة التي حذفت ملايين الحسابات الوهمية، المزاعم والكذبة التي روجها مستشار “ابن سلمان” وذبابه بأنه فقد أكثر من 2 مليون متابع.

 

ووفقا لإحصائيات “تويتر” الموثقة بعيدا عن كذب “دليم” وعصبته، لم يقم تويتر إلا بإزالة 721 حساب وهمي يتابعون حساب الشيخ أمير دولة .

 

 

يشار إلى أنه وبشكل مفاجئ قررت شركة “تويتر” إلغاء ملايين المتابعين الوهميين لعدد من الحسابات، فاستغل سعود القحطاني الفرصة وزعم فقدان حساب الشيخ تميم الرسمي أكثر من مليونين ونصف متابع، وروج هو وذبابه لهذه الكذبة ضمن مكايدته الصبيانية المعتادة.

 

 

وتبعه في هذا الأمر أذرع والإمارات ومغرديهم وعلى رأسهم الإعلامي المصري عمرو أديب، الذي اشتراه تركي آل الشيخ مؤخرا ـ كأنه بقرة ـ لخدمة السياسة والتطبيل لـ”ابن سلمان” على شاشة mbc.

 

 

وأثرت السياسة الجديدة لموقع التواصل الشهير “تويتر” بشكل كبير على عدد متابعي أبرز الشخصيات العامة والسياسيين حول العالم، بعد إغلاق ملايين الحسابات  خلال الأيام الماضية، إذ أعلن “تويتر” مؤخرًا أنه يعتزم حذف الحسابات التى أنشأها المستخدمون ولكن ربما تم الاستيلاء عليها من قبل مرسلى الرسائل غير المرغوب فيها والبوتات أو ما يسميه تويتر “الحسابات المقفلة”.

 

وكان الرئيس التنفيذى لشركة Twitter، جاك دورسى، نفسه من أوائل الذين تعرضوا لهذا الأمر حيث فقد عدداً كبيراً من المتابعين.

 

وقال “دورسى” فى تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر” إنه فقد 200 ألف متابع.

 

ومن أبرز الشخصيات العربية التي خسرت متابعين أيضا، هو الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي الذي أزيل من تعداد المتابعين لحسابه على تويتر نحو 303 ألف متابع، بحسب القائمة التي أعدها موقع “سي إن إن عربي”.

 

ملكة الأردن والوليد بن طلال

ومن الشخصيات الأخرى التي خسرت متابعين عبر تويتر الملكة رانيا، ملكة الأردن، التي أصبح عدد متابعيها الجمعة 10،634,000 متابع بعد أن كان 10,892,000 متابعا، وبالتالي خسرت نحو 260 ألف متابع.

 

ومن الحسابات الأخرى التي شهدت انخفاضا كبيرا في عدد المتابعين، حساب الوليد بن طلال الذي شهد إزالة247 ألف حساب من تعداد مجموع المتابعات.

 

 

حاكم دبي و”القرني”

 

أما حساب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات وحاكم دبي، فكان عدد الحسابات التي أزيلت من تعداد متابعيه 155 ألف حساب.

 

ومن الحسابات السعودية التي شهدت انخفاضا في عدد المتابعين، حساب الدكتور عائض القرني، الذي أزيل من تعداد متابعيه نحو 190 ألف متابع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.