الرئيسية » الهدهد » شركة الاتصالات السعودية تحول مسجداً إلى مقر لها والمدير يختار المحراب مكتباً له

شركة الاتصالات السعودية تحول مسجداً إلى مقر لها والمدير يختار المحراب مكتباً له

في واقعة جديدة تؤكد على عدم احترام المساجد ومكانتها الروحية كبيت لله في المملكة العربية السعودية في عهد محمد بن سلمان، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر تحويل أحد المساجد في “القصيم” إلى مقر مؤقت لشركة اتصالات “STC”، تحت زعم أن المبنى الخاص بالشركة بجوار المسجد تحت الترميم.

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد تم تحويل المسجد لمقر شبه رسمي لشركة الاتصالات، حيث ظهر المسجد وقد امتلئ بالمكاتب الخاصة بالموظفين وخزائن الملفات الخاصة بالشركة.

 

كما أظهر الفيديو وجود الموظفين وهم يجلسون على مكاتبهم بشكل طبيعي دون خجل أو خشية من شيء، في حين اختار مدير الفرع بالشركة ان يكون مكتبه الخاص مكان محراب المسجد.

 

من جانبهم، عبر المغردون عن استيائهم وغضبهم من الحالة التي وصلت لها السعودية في عهد “ابن سلمان”، مؤكدين بأن الأمر مزعج جدا، مشيرين إلى أنه هذا العمل من الممكن أن يكون ذريعة لغير المسلمين بان يقوموا بمثل هذا الإجراء، مستنكرين عدم التصدي لمثل هذا الأمر معتقدين بأن السعودية أصبحت بلا رجال، على حد قولهم.

https://twitter.com/Freedom67478969/status/1017559911088173056

https://twitter.com/um_firas71/status/1017532727162228736

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شركة الاتصالات السعودية تحول مسجداً إلى مقر لها والمدير يختار المحراب مكتباً له”

  1. يوم بعد يوم, تطرق في بالي أسأله من نوع, هل آل سعود المفسدون هم اساساً مسلمون ام متنكرون باسماء عربية وزي عربي؟ اليهود الاصليون حولوا مساجد الى متاحف واصطبلات في فلسطين المحتلة وهؤلاء ببطئ يسيرون على نفس الخطى!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.