“شاهد” زوج رئيس وزراء لوكسمبورغ “الشاذ” بين زوجات قادة الناتو!

أثارت الصورة التي اجتمعت فيها زوجات قادة , جدلاً واسعاً, بعدما ظهر على أقصى اليمين رجل شاذ بين عدد من النساء الجميلات ، وهذا الرجل هو ”زوج” رئيس وزراء ، والذي يدعى غوتيه دستيناي.

وفي الوقت الذي اجتمعت فيه زوجات قادة حلف الناتو؛ لالتقاط صورة تذكارية باعتبارهم زوجات القادة، ظهر في الصورة جانب أخر شاذ.

وأثارت الصورة بالطبع حالة من الدهشة، على الرغم أن زواجهما مر عليه سنوات، إلا أنه مازال شاذ عن الجميع، ومازال ظهور زوج رئيس وزراء لوكسمبرغ بين يعكس جانبًا سيء لا يمكن استيعابه بسهولة.

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    ( ……. )

    لا اعرف ماذا اقول!!؟

  2. مغترب يقول

    و ما الغريب في ذاللك فجميع القاده و الحكام العرب هم زوجات غير شرعيات لترامب و نيتنايوهو و يتم تقسيم عدد الليالي بينهما و من قال ان عند العرب رجال من الاساس يحكمون و الدليل ما يضعونه علي وشوهم من كريمات ترطيب و حلق الشعر و نعومه في الكلام و خجل و كسوف عند الحديث الي كلا من ترامب و نيتنايوهو و اظهار الرومانسيه الذيئه لهما و الحميميه الساقطه و الزائده عن اللزوم لهذا خاف ترامب علي نفسه عند قدومه الي السعوديه و اخذ معه ملينيا و ابنته خشية ان يتهور لفعل شيئ فاضح مع القاده العرب او القوادات العرب بمعني اصح فالكل فاضح و النتيجه واحده
    شعوب يحكمها مخنثون ليس الا لهذا ستجد كل القرارات العربيه مخنثه لا هي بيضاء ولا سوداء و لكن دائما تقف في الوسط لا معني ولا طعم لها ولا اي جدوي

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.