اتحاد الكرة المصري لم يكتفِ بـ”فضيحة المونديال” فرشح مدربا “شاذ جنسيا” لقيادة المنتخب

في فضيحة جديدة للنظام المصري وأذرعه التي تغلغلت حتى في الرياضة، كشف الكابتن هيثم فاروق، نجم ناي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، تفاصيل مثيرة حول مدرب نيجيريا والمرشح لتولي القيادة الفنية للفراعنة، خلال الفترة القادمة.

 

وقال “فاروق” في منشور له عبر حسابه الشخصي بـ”تويتر” رصدته (وطن):”بالنسبة للمدرب الألماني جيرنوت روهر مدرب نيجيريا اللي إتحاد الكرة المصري بيفكر يفاوضه كان قبل كده بيدرب في تونس النجم الساحلي وقالهم إنه رايح المطار يجيب أسرته”

 

وتابع موضحا:”المهم اكتشفوا أن أسرته عبارة عن رجل زيه اللهم احفظنا بمعني إنه شاذ جنسياً، راح الجماعة في تونس مرحلينه علي طول للعلم فقط”.

 

https://twitter.com/HaythamFarouk14/status/1017548095263870976

 

ويتردد اسم المدرب الألماني “روهر” بشكل كبير لقيادة منتخب الفراعنة خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر، بخلاف عدد أخر من السير الذاتية لمدربين أخرين.

 

وتسببت قرارات الاتحاد الأخيرة وسياسة رؤوسائه الساعين لمصلحتهم الشخصية، في فضيحة مدوية للمنتخب في 2018 والذي ودع البطولة من الدور الأول دون تحقيق نقطة واحدة.

قد يعجبك ايضا
  1. مغترب يقول

    انا رايي السر كله بيكمن في الرئيسه الكرواتيه كوليندا و حضنها الدافيئ اللي الهب طاقة المنتخب الكراوتي و جعلته يبهر الملايين
    انا رايي تشوف اي طريقه ولو حتي ربع حضن بس منها للمنتخب المصري يمكن يتاهل لاي حاجه و يسترد طاقته و لكن سيكون هذا الحضن سلاح ذو حدين اما التاهل لمركز مرموق في الكوره او التاهل ليصبح لاعبين تنس طاوله

    مع كل احترامي لرئيسة كرواتيا التي فعلا هي قنبلة المونديال و ستكون حديث اسطورة كرة القدم بحق في حال فوز المنتخب الكرواتي بكاس العالم بكل معاني الكلمه و ستكون قدوه لنتعلم ببساطه كيف ان تكون رئيس و متواضع بحق و محبوب و قريب الي كل الناس بعيدا عن الاعلام و اظهار التواضع المفتعل كما يفعل رؤساء و ملوك و امراء العرب الافاقين

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.