الرئيسية » حياتنا » إماراتيون يُفحطون في سلطنة عمان ويثيرون موجة غضب واسعة.. هذا ما فعلته بهم الشرطة العمانية

إماراتيون يُفحطون في سلطنة عمان ويثيرون موجة غضب واسعة.. هذا ما فعلته بهم الشرطة العمانية

تداول ناشطون عمانيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمفحطين إماراتيين خلال تفحيطهم على المسطحات الخضراء في صلال التابعة لولاية ظفار.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر المفحطون وهم يقودون سيارات “جيب” دفع رباعي ويقومون بممارسة التفحيط فوق المسطحات الزراعية.

 

من جانبهم، عبر مغردون عن استيائهم من هذا التصرف، مشيدين في الوقت نفسه بالشرطة السلطانية التي تمكنت من القبض عليهم في وقت قياسي.

https://twitter.com/Amoula5alhasani/status/1017259683789320194

وكانت الشرطة السلطانية قد اعلنت القبض عن المفحطين، وإحالتهم لجهات التحقيق.

 

وقال الشرطة عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقة بها صورة للسيارتين اللتين استخدمتا في التفحيط:” القبض على عدد من قائدي المركبات لقيامهم بالتفحيط والاستعراض فوق المسطحات الخضراء في محافظة ظفار وإحالتهم للتحقيق.”

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “إماراتيون يُفحطون في سلطنة عمان ويثيرون موجة غضب واسعة.. هذا ما فعلته بهم الشرطة العمانية”

  1. تصرف سيئ ويستحقون العقاب لانهم وللاسف يمثلون دوله وعليهم احترام الوطن الذي ينتمون اليه والبلد المضيافه ( سلطنة عمان ) .. نعتذر من هذي التصرفات لسلطنة عمان شعبا وحكومه ..

    رد
  2. انا عماني واقول الإمارات وأهلها محشومين عن مثل هالاشكال
    ما شفنا ولا سمعنا غير كل احترام وتقدير من أهلنا الإماراتيين القانون يشمل الجميع

    رد
  3. هذا التصرف غير مقبول وهولاء المفحطين من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يستاهلو العقاب بأمانه وكذلك حتي لو كانو من البلد فالعقاب لمن يريد الخراب علي المسطحات الخضراء فنتمني الحفاظ على التربة الخضراء الجميله لأرض الأصالة صلالة وشكرا شرطة عمان السلطانية

    رد
  4. يستاهلون هالحركات لا نرضاها في دولتنا الحبيبه هل كيف نرضاها لشقيقتنا عمان… يستاهلون ويوم بيرجعون الإمارات بيلقون العقاب اللي يستحقونه.. مب طبع عيال زايد ولا سنع عيال زايد هالحركات السخيفه.. شكرا لكم يا شرطة عمان على هالموقف الحازم.. بردتوا قلوبنا

    رد
  5. اولا نعتذر للشعب والحكومة في سلطنة عمان الحبيبة عن التصرفات الغير مسؤولة ..
    واتمنى من يخلصون من العقاب في سلطنة عمان دولتنا الحبيبه الامارات تستقبلهم بعقاب اشد من العقاب اللي حصلوه في عمان لانهم ماا يمثلون الا انفسهم ويشوهون سمعة بلادهم وما اقول الا الله يهديهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.