الرئيسية » الهدهد » أميرة سعودية تهاجم “الانفلات” الأخلاقي للسعوديات: هذا لا يرضي الله ولا رسوله

أميرة سعودية تهاجم “الانفلات” الأخلاقي للسعوديات: هذا لا يرضي الله ولا رسوله

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو منسوب للأميرة السعودية حصة آل سعود، تنتقد فيه فيديو النساء اللاتي ظهرن وهن يفترشن الأرض ويقفن في طوابير للحصول على تذكرة حفل كاظم الساهر في الجوري مول بالطائف قبل أيام.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أكدت الأميرة السعودية أن ما يحدث حاليا في السعودية لا يرضي الله ولا رسوله ولا خلقه، متسائلة إن كانت في حلم أم في علم.

 

وأضاف بأن بعض العلمانيين والليبراليين جعلوا بناتهم يعيثون فسادا في البلاد، مشيرة إلى أن ما يفعلنه الفتيات الآن لا يأتي 1% مما يفعله الشباب.

 

وأقسمت الأميرة حصة بأن ما رأته في المول لم تره من قبل في الدول الأجنبية والبنات الاجانب ولا حتى من “الكفرة”، مؤكدة بأنها لم تترك دولة إلا وذهبت إليها وإنها لم ترى مثل ما تقوم به فتيات السعودية الآن.

 

وتوجهت إلى الفتيات متسائلة إن كان الدين أو الاصل يمنعهن من القيام بما يقمن فيه، مشيرة إلى دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منع مثل هذا الانفلات.

وكان رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” قد تداولوا مقطع فيديو، يظهر حشداً من النساء السعوديات وهن يقفن طابوراً داخل “الجوري مول” في الطائف، للحصول على تذاكر حضور حفل غنائي في المملكة.

 

مقطع الفيديو الذي نشره الناشط علي فهد الشهواني عبر حسابه ورصدته (وطن)، أظهر طابوراً كبيراً من النساء، ومنهن من جلسن على الأرض داخل “الجوري مول” بسبب الازدحام على شباك التذاكر الخاص بالحفل الغنائي.

 

وكتب الشهواني عن المقطع: “طابور في الجوري مول بالطائف، للحصول على تذاكر الفنانين كاظم الساهر وماجد المهندس!! عاشوا شريفات بلاد الحرمين.. افتلوا من قلب”.

ويأتي هذا المشهد ضمن “رؤية 2030” التي أطلقها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في أبريل/نيسان الماضي، والتي لاقت انتقاداً من قبل كثيرين، لما باتت تشهدها المملكة من انفتاح على مستوى كل المجالات، وهو الذي لم تعتد عليه السعودية في وقت سابق، ومنها هذه الحفلات الغنائية واحيائها في أرجاء المملكة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أميرة سعودية تهاجم “الانفلات” الأخلاقي للسعوديات: هذا لا يرضي الله ولا رسوله”

  1. ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أكدت الأميرة السعودية أن ما يحدث حاليا في السعودية لا يرضي الله ولا رسوله ولا خلقه، متسائلة إن كانت في حلم أم في علم.

    وأضاف بأن بعض العلمانيين والليبراليين جعلوا بناتهم يعيثون فسادا في البلاد، مشيرة إلى أن ما يفعلنه الفتيات الآن لا يأتي 1% مما يفعله الشباب.

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    اي واحد يرمي الفساد على لبرالي او علماني,فاعلموا بانه منافق خبيث !!!
    ا
    هذا بسبب قواد بني سلول الصهيوني سلقان وجروه الزنديق ولي العهر !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.