الرئيسية » الهدهد » أهالي المهرة يحطمون كبرياء السعودية ويجبرون قوات التحالف على مغادرة المعابر الحدودية مع سلطنة عمان

أهالي المهرة يحطمون كبرياء السعودية ويجبرون قوات التحالف على مغادرة المعابر الحدودية مع سلطنة عمان

يبدو أن القوات السعودية قد طأطأت رأسها للريح بعد 17 يوما من الاعتصام المتواصل، حيث كشفت مصادر مطلعة في اعتصام أبناء المهرة السلمي عن استجابة قيادة التحالف والسعودية والسلطة المحلية للمطالب التي رفعها أبناء المهرة .

 

وقالت المصادر إن اللجنة التنظيمية للاعتصام توصلت إلى اتفاق مع قيادة التحالف والسلطة على أن يتم تسليم مطار الغيضة الدولي وعودة الرحلات المدنية، وتسليم المنافذ البرية  مع سلطنة عمان إلى قوات الأمن والجيش الوطني الشرعي.

 

من جانبها، قالت  اللجنة التنظيمية للاعتصام إنها ستصدر بياناً الجمعة من ساحة الاعتصام في الغيضة.

 

 

ويأتي ذلك بعد 17 يوم من الاعتصام السلمي المفتوح الذي اعلنه أبناء المهرة منذ  (25 يونيو 2018) الماضي، ويطالب أبناء المهرة في الاعتصام بالتمسك بالقيادة الشرعية وضرورة تسليم مطار الغيضة وميناء نشطون البحري والمنافذ البرية شحن وصرفيت للجهات الأمنية والعسكرية التابعة للشرعية .

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أهالي المهرة يحطمون كبرياء السعودية ويجبرون قوات التحالف على مغادرة المعابر الحدودية مع سلطنة عمان”

  1. يا معشر المهرة, عليكم بالتحالف مع سلطنة عمان فالمستقبل يكمن هناك! وعلى سلطنة عمان السعي للتحالف مع محافظة المهرة باعتبارها عمق جغرافي وسكاني ولكي تجعل من ذلك سداً ضد آل سلول! ونفس الشيئ يجب على العمانيين التفكير في بناء سور مثل سور الصين وجدار ترمب على الحدود مع الامارات, حيث قريباً سيسحب منهم(الامارات) آخر دولار, بعد الحلب والعصر من قبل ترمب وايضاً بعد ان عيال زايد انفقوا اموالهم في الصد عن سبيل الله, لأن الامارات لاتصلح للعيش خاصةً بعد ان تم القضاء على الابل حيث لايستطيعون ان يعودوا الى عصر ماقبل النفط, لأن الامارات هي صحراء قاحلة جرداء!

    رد
  2. لاتغلق الابواب في وجوه المسلمين ولا تبنى او تنصب الاسوار الخرسانيه
    فارض عمان هي ارض كل مسلم حر شريف يريد ان يهاجر اليها.
    ويجب ان تكون كل البلاد العربيه والاسلاميه كذلك.
    …………………………………….
    في احدى دول الجوار كنا مسافرين ومررنا من الجوازات, فكان موظف الجوازات لطيفا وخلوقا ووجه وجه سمح ! فقلت له,حتى وان كانت الامور سهله جدا للسفر فلا جواز ولا فيزا وانما فقط بطاقه هويه,ولو ان الامور بيدي لارسلت التركترات والبلدوزرات لتمسح هذه البوابات والحدود
    ليصبح الخليج بلدا واحدا اسمها جزيره العرب كما هي عليه سابقا ! فنحن اخوه في الدين والدم والنسب والحسب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.