الرئيسية » الهدهد » محام دولي يكشف: ليلة قرر عيال زايد والسيسي والطنطاوي التخلص من عمر سليمان

محام دولي يكشف: ليلة قرر عيال زايد والسيسي والطنطاوي التخلص من عمر سليمان

وجه الدكتور والمحامي الدولي محمود رفعت، أصابع الاتهام في مقتل اللواء عمر سليمان، رئيس جهاز المخابرات المصرية الأسبق، إلى الإمارات والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

 

ونشر رفعت عبر حسابه في موقع “تويتر” تغريدة رصدتها “وطن” وقال فيها: “إشاعة اغتيال اللواء عمر سليمان في سورية، أطلقها علي مملوك بطلبٍ من السيسي والإمارات”.

 

وأضاف: “عمر سليمان توفي في أمريكا لكنه زار قبلها أسرته في الإمارات، وهناك تم تسميمه حين عرفوا نيته التوجه لأمريكا لعمل فحوصات روتينية”، مشيراً إلى إمكانية إعطائه تفاصيل أكثر حول الموضوع لاحقاً.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/1017037789701996550

وعاد رفعت لنشر تغريدة أخرى، ذكر فيها أن “اللواء عمر سليمان توفي مسموماً في أمريكا لكنه تناول السم بطعامه في سنورية والإمارات التي زارهما قبيل توجهه لأمريكا وليس كما روج اللواء علي مملوك أنه مات بتفجير بسورية”.

 

وتابع قوله: “هذه الرواية أريد بها التشتيت مع رواية إصابته بمرض نادر ومفاجئ عن الفاعل الحقيقي وهو السيسي وابنه”.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/1017041437102432262

وفي وقت سابق من اليوم، أشار رفعت في تغريدة نشرها في حسابه إلى تفاصيل تتعلق بوصول المجموعة التي أعدمت اللواء عمر سليمان في دبي، في مثل هذا اليوم في العام 2012.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/1016971418695880704

وكتب: “مثل اليوم في 2012، وصلت المجموعة التي أعدت اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية إلى دبي قادمة من القاهرة ونفذت الاغتيال في أمريكا بعد أسبوع في 19 يوليو 2012، المدبر والمنفذ رئيس المخابرات الحربية عبد الفتاح السيسي بعلم المشير طنطاوي وعباس كامل ومحمود نجل السيسي متورطين”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “محام دولي يكشف: ليلة قرر عيال زايد والسيسي والطنطاوي التخلص من عمر سليمان”

  1. نهايات مأساوية لرجالات المخابرات؟!،عمر سليمان؟!.غازي كنعان؟!،رستم غزالة؟!،أبو غزالة؟!،وغيرهم كثر؟!،الحبل على الجرار ؟!،فهل في البقية بقية ليتعضوا؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.