محمد آل الشيخ أصبح خبيرا في الأنساب.. أهل قطر ليسوا عرباً وهذا أصلهم!

6

في تطاول جديد ورغم ادعاء حكومة بلاده وتأكيدها مرارا على احترام الشعب القطري، وصف الكاتب السعودي الليبرالي والمقرب من الديوان الملكي محمد آل الشيخ القطريين بأنهم ليسوا بعرب، زاعما أن الشعب القطري بأكمله هو من “خلايا عزمي”، في إشارة للمفكر العربي ورئيس معهد الدوحة للدراسات الدكتور عزمي بشارة.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” في قطر رجل واحد عربي يحمل الجنسية الاسرائيلية هو من يدير السياسة القطرية اسمه عزمي بشارة وبقية اهل قطر من الحاكم وحتى الفراش هم اعضاء في خلايا عزمي”.

وفي محاولة جديدة وترديدا لخرافات مزعومة تظهر ما يكمن في صدره من دعوات لضم قطر للسعودية، قال “آل الشيخ” في تغريدة أخرى متسائلا:” سؤال : متى ذكرت قطر في التاريخ الاسلامي؟.. الاجابة لم تذكر قط الا في الدولة السعودية الثانية كأقليم من اقاليمها ..”.

وفي تناقض عجيب لتغريدته السابقة مما يدلل على عدم صحة قواه العقلية، قال:” حل ازمة محمية شرق سلوى يكمن في ان تنضم كأمارة لدولة الامارات وتسلم سلطتها السياسية والدفاعية لامارة ابوظبي واي حل غير هذا الحل يعني انها ستزف احتياطياتها المالية حتى يمص اهل قطر الفصم؛ وسلامتكم”.

ويأتي هذا التطاول على الشعب القطري والإساءة إليه على الرغم من تصريحات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان التي زعما فيها أكثر من مرة على عمق العلاقات بين الشعبين القطري والسعودي.

 

وعادة ما تأتي المزاعم من قبل القيادة السعودية بأنها تفرق بين الشعب القطري الذي تكن له كل احترام –حسب مزاعمها- والنظام الحاكم في قطر.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    كلام لايصدر الا عن بغل مســـن أكرمكم الله.وماأكثر البغال في هذا الربع الخالي …أو مايسمى السعودية…بلد ابوجهل وابولهب وعموم المشركين الضالين…

  2. Monaj يقول

    محمد آل الشيخ أنت رجل سفيه وعديم ألأخلاق

  3. محمد يقول

    ردا على ابو عمر التعليق رقم 1 اخي الفاضل الرجاء عدم الربط بين أبو جهل وأبو لهب وبين ال سعود وآل شيخ وماشابه من اتباعهم الذين ينسبون أنفسهم للعرب ، فأبو جهل وأبو لهب وعموم قبيلة قريش ومن يتبعهم هم اشرف نسبا ومكانه من هؤلاء الشراذم مجهولي النسب ، وتقبل مروري المتواضع اخي الكريم.

  4. م عرقاب الجزائر يقول

    لو كان القطريوk ليسوا عربا لسارع إليهم آل الشيخ لمعانقتهم وطلب ودهم؟!،ولاعتبرهم السديس رسل سلام؟!،أولم يعطي وليه ترمب غير العربي -العربي في علمهم-نصف ترليون دولار؟!،ألم يعتبر السديس ترمب العر بي أبا عن جد رسول سلام للعالمين؟!،شيخ شاخ؟!،لم يقرأ كتب الصحاح؟!،ولم يستند إلى علم وضاح؟!،فليذهب إلى مستودع النفايات ليرتاح من صداع قطر؟!.إنه صداع مزمن؟!.

  5. م عرقاب الجزائر يقول

    ولأنهم ليسوا عربا نالوا السبق في نيل شرف تنظيم كأس العالم؟ظ،والعرب يحزقون؟ظ،لو كانوا على دين العرب ما نالوها؟ظ،والدليل أن بعضا منهم لما ترشحوا نالوا صفرا؟ظ.

  6. عبد الحميد يقول

    وهل أل الشيخ عرب النسب ؟ التاريخ الصحيح وليس المزور وكل محققي الأنساب والمتتبع سيرة جدهم انه جاء مهاجرا لجزيرة العرب وليس من ابنائها قطعا وأسس فيها مذهبا جديدا متحالفا مع أهل الدرعيه وتحويل كل من نجد والحجاز وغيرها من أصقاع الجزيره العربيه الى دوله أسمها السعوديه على أسم جدهم المدعو سعود بعد غزوات دمويه وقتل مذهبي وطائفي وكل هذا كان يتم بأسم الله جل في علاه وهم من أدخل أول قاعده أمريكيه للجزيره العربيه والأولى في السرق الاوسط مما سبب العداء بينهم والزعيم عبد الناصر . سوأل يبحث عن جواب الجزيره العربيه تظم أكثر انساب العرب فلماذا سميت بالسعوديه هل نكح أل سعود جداتهم ؟ كان ال سعود يفتخرون بأنتسابهم لقبيلة عنزه العربيه وأتضح بأنهم ليس منهم بأعترافهم وكذالك اعتراض شيوخ هذه القبيله العريقه فمن أي نسب هم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.