الرئيسية » الهدهد » عميد سعودي ساخرا من إدانة الأردن لاقتحام المستوطنين لـ”الأقصى”: خلصوه من الدنس أو اخرسوا

عميد سعودي ساخرا من إدانة الأردن لاقتحام المستوطنين لـ”الأقصى”: خلصوه من الدنس أو اخرسوا

في واقعة خارجة عن الأدب متناسيا مسؤولية بلاده في الدفاع عنه، وجه العميد السابق في الجيش السعودي والخبير الاستراتيجي علي التواني القرشي، إهانة شديدة لموقف الأردن من تدنيس المستوطنين للمسجد الأقصى.

 

وقال “التواني” في تعليقه على عنوان خبر نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس” عن وزير الاوقاف الأردني عبد الناصر موسى أبو البصل حول موقف الأردن من تدنيس ساحات المسجد الأقصى من المستوطنين:” أزيلوا الدنس أو اصمتوا..”.

https://twitter.com/alitawati/status/1016404206121574401?s=08

 

واستنكرت الحكومة الأردنية الإثنين، التصعيد الذي قامت به سلطات الاحتلال الإسرائيلي بسماحها لمتطرفين ومستوطنين وأعضاء كنيست ووزراء بتدنيس المسجد الأقصى، وانتهاك حرمته واقتحامه، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي وشرطتها وقواتها الخاصة.

 

وقال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردني الدكتور عبد الناصر أبو البصل، أنّ المسجد الأقصى هو ملك للمسلمين وحدهم أكده نص قرآني يُتلى الى يوم الدين.

 

وطالب الوزير الأردني في بيان صحفي، الدول الإسلامية والعربية، دعم الأردن والوقوف معه في مجابهته للانتهاكات التي تقوم بها سلطات الاحتلال، داعياً منظمات الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي للضغط عليها للكف عن انتهاك حرمة المسجد.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عميد سعودي ساخرا من إدانة الأردن لاقتحام المستوطنين لـ”الأقصى”: خلصوه من الدنس أو اخرسوا”

  1. التنديد هو أقصى ما يملكون….زي العاهرات اللواتي يتعرضن للتحرش وماشابه ذلك.فتجدهن يسبون ويشتمن ويرفعن اصواتهن عاليا لتخويف المتحرش بهن..هكذا هم ملوك ورؤساء مايسمى الدول العربية…

    رد
  2. خليك في حالك يا تواني ولاتتدخل في فلسطين وشعبها والقدس وخلص بلدك من قصف الحوثيين الله ينصر الحوثي ويخزيكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.