لدينا سيولة واحتياطيات ضخمة.. خطوط قطر الجوية تعلن عن تسهيلات كبيرة لزائري الدوحة بمونديال 2022

0

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة ، إن التي تسير حاليا رحلات الى 164 وجهة عالمية سترفع هذا الرقم إلى أكثر من 220 محطة بحلول العام 2022.

 

رأس مال قوي جدا وسيولة واحتياطيات جيدة

وأكد “الباكر” أمس، الاثنين، خلال مؤتمر صحفي بمطار حمد الدولي بمناسبة الكشف عن طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ 777 المزينة بشعار FIFA، أن الخطوط الجوية القطرية ستستمر في مسيرة التوسع خلال السنوات المقبلة لتلبية خطط النمو رغم كل الظروف التي تواجهها وستقوم بشراء المزيد من الطائرات لتلبية احتياجاتها التوسعية وتعزيز شبكة عملياتها التشغيلية وخدمة شركائها الذين تستثمر معهم.

وقال الباكر ” إن الشركة لديها رأس مال قوي جدا وسيولة واحتياطيات جيدة جدا تمكنها من التوسع المنشود.. وأضاف قائلا ” رغم ظروف الحصار فإننا سنواصل عملية التوسع وسنقوم بإعطاء كل إمكانياتنا المالية لهذه التوسعات، وسنعلن قريبا عن النتائج المالية للشركة بعد المراجعات المطلوبة مع الجهات المختصة.

 

وكانت الخطوط الجوية القطرية الشريك الرسمي والطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) قد حلقت باحتفالاتها ببطولة روسيا 2018 FIFA إلى السماء مع وضعها لشعار FIFA على إحدى طائراتها من طراز بوينغ 777، وذلك قبل انطلاق صافرة البداية لمباريات الدورين النصف نهائي والنهائي من بطولة لهذا العام.

 

وتم رسم شعار FIFA على الطائرة يدوياً في أيرلندا قبل تحليقها باتجاه الدوحة، حيث أقيم مؤتمر صحفي حافل لاستقبالها في مطار حمد الدولي، ثم غادرت الطائرة إلى موسكو لكي تصل الى العاصمة الروسية قبل موعد انطلاقة مواجهات نصف النهائي والنهائي من بطولة كأس العالم في روسيا.

 

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً حملة إعلانية بمناسبة قرب موعد انطلاقة بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA، حيث اشتملت الحملة على إعادة تسجيل الأغنية الكلاسيكية “دانسينغ إن ذا ستريت” والتي أدتها المطربة ونجمة البرامج التلفزيونية نيكول شيرزنغر.

 

وتعبر الأغنية عن إيمان الخطوط الجوية القطرية بأن الرياضة لغة عالمية، لديها القوّة لإلهام الشعوب وتشجيعهم على تحقيق أحلامهم، حيث وصل الإعلان إلى أكثر من 2.6 مليار شخص عالمياً حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.