الرئيسية » الهدهد » إنجاز جديد.. مستخدمو الإنترنت في السعودية والإمارات من بين أكثر 10 شعوب بالعالم استخداما لـ “VPN”

إنجاز جديد.. مستخدمو الإنترنت في السعودية والإمارات من بين أكثر 10 شعوب بالعالم استخداما لـ “VPN”

في واقعة تؤكد محاربتهما للفكر والتنوير وحظر كل ما يعارض توجهات الحكم فيهما، كشف تقرير حول استخدام برامج فك الحظر على الإنترنت VPN على مستوى العالم أجراه موقع GlobalWebIndex ، أن 25٪ إلى 29٪ من مستخدمي الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يتخدمون شبكة VPN لفك الحظر الذي تفرضه سلطات بلادهم على المواقع الإلكترونية المعارضة .

 

وأكد التقرير أن  الأسواق الناشئة تهيمن على استخدام شبكة VPN ، وبنسبة 38٪ لكلٍّ منها ، تتصدر إندونيسيا والهند قائمة الأسواق العشرة التي تستأثر بأعلى معدلات استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة.

 

وفي التحليل الإقليمي لاستخدام الشبكات الافتراضية الخاصة ، تستخدم  منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الإنترنت  بنسبة 19٪ وأمريكا اللاتينية بنسبة 23٪ ، بينما تمثل أوروبا وأمريكا الشمالية 17٪ لكل منهما.

 

وأشار  التقرير أن   الوصول إلى محتوى الترفيه المحظور هو العامل الأساسي المحفّز للمستخدمين الذين شملهم الاستطلاع في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

 

و أشارت الدراسة إلى أن واحدًا من كل أربعة مستخدمين للإنترنت استخدم شبكة VPN في الشهر الماضي ، وأن 77٪ منهم يشترون المحتوى الرقمي كل شهر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إنجاز جديد.. مستخدمو الإنترنت في السعودية والإمارات من بين أكثر 10 شعوب بالعالم استخداما لـ “VPN””

  1. المهلكه السلوليه = كوريا الشماليه
    لا اختلاف سوى بان كوريا ليس فيها كهنه يعبدون ولي خمرهم وعهرهم ! كما يفعل كهنه قرن الشيطان حثاله وزباله الوهابيه !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.