قرقاش يبكي على “الظلم” الكبير الواقع على بلاده في اليمن: نتعرض لحملة تشويه وتلفيق!

0

وضع وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، أنور ، بلاده بموقف “المظلومة”، متظاهراً بأنها “تتعرض لحملة تشويه وتلفيق ظالمة”، على خلفية الهجوم الشديد الذي تتعرض له جراء مساهمتها في خراب .

 

واعتبر قرقاش أن حملة التشويه الظالمة التي تتعرض لها ، جاءت لأنها تحملت مسؤولياتها بشجاعة في المنطقة، على حد قوله.

 

وقال قرقاش، في تغريدات له عبر حسابه في موقع تويتر، أن “كل ما ورد عن أخيار متعلقة بمحاولات السيطرة الإماراتية على اليمينة والسجون السرية الإماراتية في اليمين، مجرد تلفيق”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “تعاملنا المنهجي والحريص ضمن التحالف العربي مع ملف تحرير الحديدة، وحرصنا على أرواح السكان المدنيين والبنية الإغاثية الهشة، ما هو إلا دليل آخر على نهجنا، نقوم بمهمتنا بكل مهنية أمام مليشيا تسترخص الأرواح، وتختبئ خلف النساء والأطفال”.

وحول مصدر الأخبار التي قال إنها “كاذبة وباطلة”، أشار قرقاش إلى أنها إما من “عدو يتجرع هزيمة تلو الأخرى، أو تيارات سياسة عاجزة ميدانها فنادقها”.

فيما لم يذكر قرقاش الأطراف التي يتهمها صراحة.

 

وكانت صحيفة «أندبندنت» البريطانية قد ذكرت في وقت سابق أن جزيرة سقطرى اليمنية استبدلت “احتلالا باحتلال” آخر، في إشارة إلى خروج قوات إماراتية من الجزيرة مع قدوم قوة سعودية إليها لإيجاد حل للأزمة التي اندلعت بين الحكومة اليمنية الشرعية والإمارات، إثر إرسال الأخيرة قوات عسكرية إلى الجزيرة.

كما ووصفت الصحيفة الوجود الإماراتي في تقرير لها أمس بأنه «احتلال إماراتي وتهديد للتراث العالمي» في الجزيرة. كما ولمحت إلى وجود حالة من الصراع بين وأبو ظبي على الجزيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.