عبدالرحمن يوسف: العمل لدى أبناء زايد يعلمك الحقارة

شن الناشط السياسي البارز والشاعر المعروف عبد الرحمن يوسف، نجل الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، هجوما عنيفا على الداعية الأردني المجنس إماراتيا وسيم يوسف، بعد تطاوله على والده وكذبه عليه بنشر صور قديمة له وربطها بعدد من المزاعم والافتراءات.

 

وفي واقعة تؤكد مدى حقارته واستعداده لفعل أي شيء مقابل “الرز”، نشر وسيم يوسف صور لـ “القرضاوي” منذ 8سنوات وادعى أنها حديثة، ليستخدمها بوقاحة في النيل من ابنته علا القرضاوي المعتقلة في سجون السيسي منذ عام هي وزوجها دون توجيه أي تهم لهما، حيث تم القبض عليها فقط انتقاما من والدها المعارض للنظام.

 

https://twitter.com/waseem_yousef/status/1015905593960300544

 

ليفحم عبد الرحمن يوسف الداعية الإماراتي برد قاسي وصفه فيه بأن (العمل لدى أبناء زايد علمه الحقارة).

 

ودون في التغريدة التي رصدتها (وطن) عبر حسابه بتويتر ما نصه:”العمل لدى غلمان زايد يعلمك الحقارة، الحقير يؤجر أمثاله، ينشر صور للإمام القرضاوي منذ 8سنوات ويدّعي أنها حديثة وبوقاحة يستخدمها للنيل من معتقلة في زنزانة انفرادية منذ عام!”

 

وتابع:”نحن لا نعرف الانتقام لكن نعلم يقينا أن يد العدالة ستطال غلمان أبوظبي وأذنابهم في القاهرة ”

 

 

ودشن ناشطون أوائل يوليو الجاري، وسم “#الحرية_لعلا_وحسام” للتضامن مع المعتقلة في سجون نظام الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، عُلا، ابنة رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الشيخ يوسف القرضاوي، وزوجها حسام خلف، بعد مرور عام على احتجازهما تعسفياً دون تهم واضحة، كما وصفت منظمات حقوقية دولية.

 

واتهم الناشطون نظام السيسي بالانتقام من الشيخ المعارض للحكم العسكري في شخص ابنته. ولم يكتفوا باللغة العربية في الوسم، بل أطلقوا وسم #freeolaandhosam، للوصول للعالم الخارجي والتعريف بقضية علا وحسام، وما يتعرضان له من تنكيل في السجن.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. العمل يا سيدي مع العميل هو نذالة وخسة ودناءة والذي يلهث وراء وضيع وابن حرام كانت الحظوظ حليفة في توليه هو واجداده الاوغاد الخونة واقصد عائلة ناقص بن نهيان وآل نهيان عموما هذه العائلة المارقة التي كانت تعمل أجيرة وعميلة لدى البريطاني حينما كانت تعمل على هدم الخلافة العثمانية الشرعية الراشدة هم وأقرانهم من عائلة آل سلول الصهاينة المستعربين في الجزيرة العربية نعم ان من يعمل اجيرا وعميلا وخداما بدراهم بخسة ما هو الا عدوا لله ورسوله والإسلام والقيم والحق والفضيلة والكرامة والشهامة والنبل والصدق وكل قيمة جميلة تفتقدها هذه العوائل اللئيمة والنجسة والتي تتحكم بالخليج وتتجار بالذمم والضمائر

  2. لا فض فوك قمة الحقارة هم يظنون أنهم يستطيعون مس شعرة من العلامة الشيخ يوسف القرضاوي هم مأجوريين سفلة مرتزقة * الهم ارنا فيهم عجائب قدرتك

  3. قمة النذاله من يعمل مع بن زايد الذي يكره المسلمين ويقتل فيهم في اليمن وليبيا وسبق وساعد السيسي لقتل مسلمين يصلون في المسجد بحجة أنهم اخوان مسلمين بل هو عميل لليهود وصديق لهم وحرص على قطر وكذب عليها إلا أن قطر كسبت حب العالم يصدقها وفضح كذب محمد بن زايد في الامم المتحده

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث