“شاهد” ارتباك مراسل مصري بعد أن باغتته مشجعة روسية بقبلة ساخنة على الهواء مباشرة!

2

مع أن الامر تكرر كثيرا إلا ان هذا المرة كانت مختلفة بعض الشيء، حيث تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام مشجعة بتقديم ساخنة لمراسل قناة “” المصرية، حسن غنيمة على الهواء مباشرة أثناء تغطيته الاحتفال بفوز كرواتيا على ، وتأهلها لنصف نهائي كأس العالم روسيا 2018.

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد باغتت الفتاة المراسل على الهواء وقبلته من فمه، وهو ما استدعاه للابتعاد عنها سريعا ليظهر الارتباك بشكل واضح على وجهه.

 

وفور عودة تركيزه، قدم المراسل اعتذاره للمشاهدين، قائلا: “أعتذر عن المشهد و الفتاة حاولنا إبعادها عن التصوير بس هي حالفة تخلي دا أخر حوار ليا على القناة”.

https://www.facebook.com/Eng.MOoooo/videos/1804250966309151/

 

يُذكر إنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المراسلين المصريين لمثل هذه الموافق منذ بدء المونديال، فمؤخرًا أقدمت إحدى المشجعات الروسيات على تقبيل مراسل التلفزيون المصري، فتح الله زيدان مراسل التليفزيون المصري في روسيا، خلال تقديم تقريره عن استعدادات المنتخب الوطني للمباراة.

Posted by Yousra Mahmoud on Saturday, June 30, 2018

 

وعقب مرور أسبوع على الواقعة، تكرر الأمر من جديد مع أحمد فاروق جعفر خلال تصويره تقريرًا بالميدان الأحمر بالعاصمة الروسية موسكو، ليتفاجأ بـ”قبلة” من إحدى الروسيات، على الهواء مباشرة، خلال حديثه عن الأوضاع في مدينة موسكو بشكلٍ عام، كما ظهر في آخر الفيديو السابق.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. خبير كلاب يقول

    غالب الرجال الروس ليس لديهم هرمونات الذكورة وهم أقرب للنساء، والقلاقل الذين عندهم هرمونات ذكورة،، ادمنوا الفودكا. شكل بوتين هو اصدق تعبير عن الرجال الروس.

  2. مغترب يقول

    تصدق بايه ياريتني كنت انا يا اخي !!!!
    يا عم عادي ايه المشكله مش احسن من الوشوش اللي في مصر غير جو ابتسم فانت في روسيا
    كده حتخلي كل المراسلين يغيروا منك بس الغريب ان مفيش حد حاول حتي يقبل مذيعه مصريه في المونديال ليه يا تري؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.