الرئيسية » حياتنا » هكذا علق عصام الشوالي على أنباء انتقال “رونالدو” إلى نادي “يوفنتوس” الإيطالي

هكذا علق عصام الشوالي على أنباء انتقال “رونالدو” إلى نادي “يوفنتوس” الإيطالي

علق الإعلامي التونسي والمعلق الرياضي في قنوات “بي إن سبورتس” عصام الشوالي على الأنباء المتداولة حول انتقال البرتغالي نجم “ريالد مدريد” الإسباني كريستيانو رونالدو إلى نادي “يوفنتوس” الإيطالي.

 

وتعليقا على العرض الذي قدمه “يوفنتوس” لضم رونالدو والبالغ 10 مليون يورو ورفضه الأخير، قال “الشوالي” إن “رونالدو” ليس مثل “الحوت الذي إذا أخرجته من بحر الريال يموت”.

 

وأكد “الشوالي” بأن المبلغ المدفوع فيه يعكس طبيعة العروض الكروية القائمة على “شد الحبل”، موضحا بأن “رونالدو” يرغب في الاستمرار في ريال مدريد، مشيراً إلى أنه وبنسبة 50% سيبقى في ناديه وأن العملية في مجملها أداة للضغط على “الريال” لرفع راتبه أو المبالغ التي يتقاضاها.

وكان خورخي مينديز وكيل “رونالدو” كشف عن حقيقة نية الدون في الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي، بعد الأنباء القوية التي ترددت حول اقتراب صاروخ ماديرا من صفوف السيدة العجوزة.

 

وألمح وكيل كريستيانو رونالدو إلى رغبة الدون في الانتقال لصفوف يوفنتوس، خلال تصريحات صحفية أدلى بها الخميس، وقال “مينديز” إن “رونالدو” يفكر في الانتقال لصفوف السيدة العجوز من أجل تحقيق إنجاز وتحد جديد.

 

وأضاف “مينديز” أن كريستيانو رونالدو لن ينتقل لصفوف “يوفنتوس” بسبب أى أزمات مع إدارة نادي ريال مدريد، وأنه إذا رحل عن صفوف الفريق الملكي فسيكون ممتنا إلى الأبد للنادي الملكي والفريق بأكمله، والطاقم الطبي، وجميع الموظفين بدون استثناء وجميع مشجعي الفريق من جميع أنحاء العالم.

 

وكانت تقارير الصحف قد أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو وافق على الانتقال لصفوف يوفنتوس واستأجر منزلا في مدينة تورينو، وأن الإعلان عن الصفقة سيتم خلال الساعات المقبلة.

اقرأ المزيد حول عصام الشوالي

عقب إغضابه جماهير الجزائر.. عصام الشوالي يتوقف عن التعليق في كأس العرب لهذا السبب!

عصام الشوالي يوجه رسالة إلى مرتضى منصور .. ماذا طلب؟!

عصام الشوالي معلقا على الهجوم الذي استهدف الحرس الوطني: لا عاش في تونس من خانها

“شاهد” تركي آل الشيخ يسب عصام الشوالي ومذيعي “bein sport” ويثير جدلاً واسعاً: لحم أكتافهم من خيرنا

فيديو| أهداف “الكلاسيكو” الإسباني بتعليق مجنون لـ”عصام الشوالي”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.