بعد فشله في السيطرة عليه.. تركي آل الشيخ يواصل حربه على النادي الأهلي المصري لهذه الأسباب

1

كشف “العهد الجديد” بأن المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة يسعى لمحاربة النادي الاهلي المصري في حال لم يستطع السيطرة عليه، مؤكدا بأن “آل الشيخ” لديه عقدة شخصية من النادي بزعم وجود أعضاء في إدارة النادي يميلون في ولائهم إلى الإخوان، وكذلك مشاركة ألتراس النادي في ثورة يناير بقوة.

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ورصدتها (وطن): “عقدة نادي الأهلي المصري التي يعاني منها تركي آل الشيخ تشكلت بسببين: ١) يظن أن إدارة النادي تضم أشخاص لهم ولاء للإخوان ٢) لديه ثأر قديم مع ألتراس الأهلي (مجموعة من مشجعي النادي) لأنهم شاركوا في ثورة يناير. ولذلك سيسعى هذا (المستشار) إلى محاربة وتخريب النادي إن لم يستطع السيطرة عليه.”

وكانت الأزمة بين مجلس إدارة وتركي آل الشيخ قد تجددت بعد رفض القلعة الحمراء مبادرة الصلح التي تبناها الإعلامي الرياضي وكابتن الفريق السابق أحمد شوبير مع المستشار السعودي خلال مداخلة هاتفية ببرنامجه المذاع على قناة صدى البلد قبل يومين.

 

وكان تركي آل الشيخ قد أكد خلال المداخلة الهاتفية عن عزمه التنازل عن كل القضايا التي تقدم بها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، على خلفية الأزمة التي نشبت بين الطرفين بعد اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

 

وفي أعقاب التجاهل من قبل إدارة النادي لمبادرته للصلح، أعلن المحامي محمد حمودة المستشار القانوني لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة ، في التراجع عن قرار التنازل عن القضايا، المقدمة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب.

 

وقال حمودة في مداخلة تليفونية ببرنامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “حاول موكلي أن يرأب الصدع ويهدئ الأجواء مع مجلس إدارة النادي الأهلي وأعلن تنازله عن كل القضايا ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء”.

 

وتابع: “ولكن نظرًا لعدم الاستجابة من مجلس إدارة النادي الأهلي لمباردة الصلح التي لن يستفيد منها شئ وسيتنازل عن حقوقه، فقد أبلغني تركي آل الشيخ، الاستمرار في البلاغات المقدمة”.

 

وأضاف: “ستكون هناك وقفه حيال كل من تعدى على موكلي بعد تصريحاته الراقية وحديثه البديع عن النادي الأهلي”.

 

وواصل: “شركة صلة الرياضية ستنسحب من رعاية النادي الأهلي ولن تدفع 500 مليون جنية حق الرعاية، كما ان بث مباريات النادي الأهلي علي قناة أون سبورت وقيمتها 400 مليون جنيه، لم يتم التوقيع علي عقده حتي الآن، وسيتم إلغائه”.

 

واستكمل: “إذا انسحب النادي الأهلي من البطولة العربية، فستوقع عليه غرامة الانسحاب من البطولة وهي 2 مليون دولار”.

 

وأتم: “لن نسمح بالإهانات المتكررة لآل الشيخ عبر مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. احمد يقول

    الاهلي لو عاوز ينسحب مم البطولة العربية يقدر بخرج منها بدون توقيع غرامات بان يشارك فيها بالاشبال…فريق 17 سنة..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.